الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه كم تعطي طالب الماستر من سنه

الملحقيه كم تعطي طالب الماستر من سنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالشه
    محمدالشه

مبتعث مستجد Freshman Member

محمدالشه الولايات المتحدة الأمريكية

محمدالشه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال -محاسبه , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • اداره اعمال -محاسبه
    • ذكر
    • لسا ماححدت, لسا كمان
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 08:25 PM

كنا نعرف ان اللغه من سنه الى سنه ونصف
    80%من المبتعثين يدرسون تخصص ماجستير مختلف عت البكالوريوس ويطلب منهم مواد تكميليه ممكن تاخذ سنه
    هل هي محسوبه من سنتين الماجستير ام يعطي الطالب 4سنوات سنه لغه وسنه تكميلي وسنتين ماجستير
    ارجو الافاده من اصحاب الخبره
  2. انا سمعت الدكتور الموسى في الملتقى يقول نقطه مهمه..

يقول احنا لو نعرف انك بتدرس وجاي عشان تدرس نمدد لك عشر سنوات..

بس اهم شي انك تبي تدرس..

اتوقع مافي مشكلة وانا اخوك انت راسل الملحقية على عنواينهم الموجودة بموقعهم..

وان شاء الله يفيدونك..

وعسى الله ييسر امورنا..

..
    7 "
  3. أخي هي مو بعدد السنوات لأنه زي ما ذكر الأخ كلام الدكتور الموسى وكمان الملحق الدكتور العيسى ذكر في الملتقى أن الملحقية لن تتوقف عن الصرف لأي مبتعث مجتهد في دراسته..<<كلامهم في الملتقى مع إنه المعروف إنها سنتين وسنة لغة قابلة للتمديد في بعض الحالات مو للكل..

المهم إللي فهمته من الدكتور القحطاني إنو عدد ساعات المواد التكميلية اللي تفرضها الجامعة ما تكون مبالغ فيها لدرجة إنها قد تعادل عدد ساعات مواد التخصص..

و إن شاء الله يجي يفيدك من هو على دراية أكثر بالموضوع..
    7 "
  4. أنا مدري بصراحة :
    لكن سمعت إنه قد يمدد لعشر سنوات ؟؟ لكن من مسوؤل ابتعاث ف أحد الكليات ماله دخل يعني { موظف هو اللي متولي أغراض الابتعاث للمعيدين والمحاضرين فيها } يقول البرنامج قد يوصل لعشر سنوات ؟؟
    و صحيح مثل ما قالوا الاخوة عدد الساعات ما يكون مبالغ فيه .. يعني مو معقولة تكون الساعات التكميلية أكثر من التخصص المطلوب ؟؟

وف الأخير الله الله ف الحضور ف مرحلة اللغة .. والمعدل احرص من البداية الدراسة.
    والموظفين هناك عندهم التعليمات اللي تسرك ..
    ولو أحد عنده كلام أكيد ننتظر
    ونشوف !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.