الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضافة طفل

اضافة طفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memeoo
    memeoo

مبتعث مستجد Freshman Member

memeoo الولايات المتحدة الأمريكية

memeoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ؟
    • ؟
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 08:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله

لو سمحتوا كيف اضيف طفلة كمرافق ؟ ايام التسجيل كنت توني ما ولدت والحين ماني عارفه خطوات الاضافة
  2. طيب وش رايكم في جوابي تبونه ولا بتطشونه

انا مثل حالتكم زوجتي ولدت بعد ماخلصت الاوارق علمن في اكثر من خانه للمرافقين لكن انصحكم نصيحة ثقه لاتضيفون اي بنت او ولد لكم الان لانه بيأخر موعد سفركم لكن واثق انكم بتقولون كيف نسافر وااولادنا ماضفناهم لاتستعجلو باالمور

الجواب وهو وركزو معي /

اول ماتذهبون وتطلعون لهم جواز سفر حتى لو عمره يوم واحد لاني ولله الحمد انا بنتي قبل شهر جات وطلعت لها جواز سفر وشهادة ميلاد من ثاني يوم والجواز معي اول خطوههذا

ثاني شيء خلصنا وطلعنا جواز السفر حلو الكلام اذا بتطلعون تأشيرات ( فيزه ) لكم من السفاره طلعو للبنت او الولد الجديد الغير مضاف طلعو له تأشيره ايضاً مثلكم ولابد من جواز السفر الخاص فيه يكون معكم

ثالث شيء اذا ذهبتو لرياض لإستخراج امر الاركاب ايضأ خذو معكم جواز السفر الخاص في البنت او الولد الغير مضافوطلعو له امر اركاب مثلكم مثله

رابع شيء اول ماتوصل للملحقيه لدوله المبتعث لها تبلغ الملحقيه وتضيفه من نفس الملحقيه

وهذا كل شيء وانا قلت اللي عندي واللي عندكم ارسلوه لي في رساله خاصه

وسلامتكم
    7 "
  3. سلام عليكم

ارسلي على موقع الوزارة وخاطبيهم وراح يردون عليك اذا كان للحين مفتوح نظام ارفاق الافراد او لا

وراح يعلمونك كيف تضيفينها على البعثه معك

والف الف الف مبروووك وجعلها من مواليد السعد

بس الله يعينك على الحاضنه

تحياتي
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اضافه على كلام الاخ عتيق فيما قاله
    :
    اضافة المرافقين قبل السفر لايعتبر ذات اهميه كبيره في ملفك
    علمآ أن ملفك سوف يثبت فيه المعلومات بعد وصولك بلد الابتعاث وسف يتطلب منك
    اضافة كافة معلوماتك من جديد واضافة المرافقي معك
    :
    الان اهم شي وقت استخراج الفيزا من هم المرافقين وترتيب امورهم للسفر
    اما من ناحية الملف بعد الوصول لبلد الابتعاث يتم التدقيق بالمعلومات التي اضافتها بشكل الصحيح
    حاليا مجرد روتين تسجيل لااكثر ولا اقل ولا يعتبر بالحسبان الا للمبتعث فقط
    :
    بالتوفيق وبالسلامه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.