الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قانووون

قانووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 10:25 AM

السلام عليكم \

انا مرشحه لدراسه ماستر قانون

ابغى اسأل للي عارف وش افضل جامعه لدراسه القانون وماتطلب جيمات او جي ار اي

وبصراحه مرررره خوفوني من دراسه القانون بامريكا انها مررره صعبه فياليت احد عنده اي خلفيه لايبخل علي ؟؟؟؟؟
  2. جامعات كثير ممتازه مافي شي اسمه افضل جامعه للقانون بس فيه جامعات قويه جدا في القانون مثل جورج تاون وجورج واشنطن في دي سي معروفه قويه جدااااا في القانون وجورج ميسون بفرجينيا وكاليفورنيا يونفيرستي وكثيييييييير غيرها بس هذي اللي انا اعرفها..
    7 "
  3. انا بعدزيكم قانون
    وبالعكس لاتشيلون هم اذا رحتوا هناك بتتسهل
    صح اني بعد مارحت ( قاعد اروح) بس احس انها سهله كل الي راحو يقولون شلنا نفس الهم الي انت شايله ..
    الي اقدر اساعدكم فيه
    بالنسبه لا افضل الجامعات لدراسة تخصص القانون شوفوا هالرابط وراح يفيدكم كثير
    الرابط يحتوي على اخر تصنيف لافضل الجامعات لدراسة القانون لاخر ثلاث اعوام ميلاديه وحتى الان

Top 2011 Law School Rankingsولاتحرصون على انكم تدخلون افضل عشرين جامعه في التصنيف لان هالتصنيف من اصل حوالي 3000 جامعه

بالنسبه لاختبارات القبول دراسة القانون لاتتطلب اختبار الجيمات ابدا فقط اختبار التوفل والجي ار طبعا كل جامعه تختلف عن الاخرى من حيث المتطلبات البعض تطلب الاثنين مع بعض والبعض مايطلبون الا التوفل يعني انت بالاختيار
    ^ لاحد يسألني وش الجامعات الي ماتطلب الا التوفل لاني مدري للحين

هذا الي عندي وحاجه اخيره انتبهي اذا جيتي تحددين المسار الي بتدرسينه في القانون لان امريكا في اكثر من مسار وبعضها مايعادل بالماستر لدى وزارتنا المصوونه

واي خدمه او استفسار او مساعده انا حاضر << ياعمي ساعدنفسك بعدين تعال هايط

وبالتوفيق يامعشر القانونين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.