الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا التي رأيت ، صعوبات وحلول

امريكا التي رأيت ، صعوبات وحلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله موضوع حلووو جدا

بس بسالك اخي الكريم واسالكم اخوتي الكرام..

هل من الممكن اني اختصر الوضع ع نفسي واروح مدينة الدراسة ع طول دام الشغلة كلها سكانر..

أتمنى افادتي يا احبتي..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  2. اخويا مررررررة اشكرك انا عندي نفس المشكلة مع المرافق

اختلاف رقم السيفيس في الايصال والايتوني عن الفيزا والحمدلله تم تحويل المبلغ من السيفيس القديم الى الجديد

الله يسعدك يعني عادي اتوكل على الله وخاصة ان انا محولة من نفس المعهد بس من ولاية لاخرى

امشي بالفيزا الي عليها القبول القديم وعليه رقم سيفيس مختلف والايتوني والسيفيس رقم تاني

طمني الله يطمنك لان اخذت موعد جديد في السفارة والجواز اكيد حيطووووووووول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    الله موضوع حلووو جدا

بس بسالك اخي الكريم واسالكم اخوتي الكرام..

هل من الممكن اني اختصر الوضع ع نفسي واروح مدينة الدراسة ع طول دام الشغلة كلها سكانر..

أتمنى افادتي يا احبتي..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخي وليد الرشيدي ..

لقد ذكرت هذه النقطة موضوعي ,
    نعم ليس هناك حاجة ابدا للتوقف في واشنطون , اختصر على نفسك عناء السفر , و زيادة المصاريف ، و اذهب الى مدينة الدراسة مباشرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    اخويا مررررررة اشكرك انا عندي نفس المشكلة مع المرافق

اختلاف رقم السيفيس في الايصال والايتوني عن الفيزا والحمدلله تم تحويل المبلغ من السيفيس القديم الى الجديد

الله يسعدك يعني عادي اتوكل على الله وخاصة ان انا محولة من نفس المعهد بس من ولاية لاخرى

امشي بالفيزا الي عليها القبول القديم وعليه رقم سيفيس مختلف والايتوني والسيفيس رقم تاني

طمني الله يطمنك لان اخذت موعد جديد في السفارة والجواز اكيد حيطووووووووول
    -----

اختي دودي ,,

في رمضان الماضي قبل ذهابي الى أمريكا ، أستلمت الـ I-20 الاخير برقم سيفيس جديد ، ولم يتبقى على السفر الا مدة قصيرة ،

بحثت في كثير من المواقع فلم اجد الجواب الشافي , فراجعت أنظمة السيفيس الامريكية ولم اجد لديهم ما يبين ماهو الاجراء المتبع في حالة اختلاف رقم السيفيس ،

عندها عرفت ان موضوع اختلاف رقم السيفيس ليس له علاقة بإصدار الفيزا ، خاصة ان إصدار الفيزا تكلف الكثير ممن الجهد والمال.

ولايمكن بطبيعة الحال ان تغيير السيفيس والذي هو قرار يتخذه مكتب الطلبة الدوليين بناءا على تأخر الطالب بتأجيل القبول، ان يضيع هذه الجهود.

وبالتالي لايمكن ابدا ، ان يجعلوا الدارسين من جميع انحاء العالم في حالة كر وفر مع قضية اصدار الفيزا الامريكية , وقد وجدت هذا الكلام موجود في احد المواقع الهندية والتي تشرح طرق الابتعاث للطلبة الهنود ،
    حيث يذكر الموقع بصريح العبارة (( طالما ان فيزتك سارية المفعول ، لن تحتاج الى تجديدها حتى ولو تغير رقم السيفيس )).

وبما اني مررت بالتجربة بشكل شخصي , حيث ان رقم السيفيس المسجل بالفيزا القديم , والاي توني يحتوي على السيفيس الجديد ، وكلها صادره من نفس المعهد ، وانا متجه الى نفس المعهد.

لم اواجه اي اشكالية عند دخولي الى الولايات المتحدة الامريكية.

ملاحظة :

احتفظي بإصال الدفع القديم ، وأعملي له سكانر للحصول على تعويض مبلغ السيفيس من الملحقية ، لأنهم رفضوا طلبي بحجة ان رقم السيفيس بايصال الدفع الجديد يختلف عن الفيزا ، فارسلتهم الايصال القديم
    وتمت الموافقة.

اتمنى لك التوفيق.
    7 "
  5. اشكر الجميع على مشاعرهم الطيبة ....
    واتمنى التوفيق للجميع.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryan11
    الله يعطيك العافيه ع المعلومات خصوصا مطار دالاس

لاني بدرس في فورت وورث والله يعين ..
    اخي Ryan11 تحية طيبة لك.

عذرا على الخطأ
    مطار دالاس الدولي ، قصدت به Dulls International Airport والموجود في العاصمة واشنطون ،
    وكان ينبغي على ان اكتبه بطريقة النطق الصحيحة له ( مطار دلس الدولي )

اما المطار الدولي لدينا في المنطقة ، هو Dallas Fort Worth Airport ، والرمز العالمي له DFW ، قد تحتاجه عند عمل حجوزات الطيران.

مدينة فورت وورث تعتبر عاصمة تكساس الحقيقة , وهي واجهة السياحة الاولى في ولاية تكساس ، و بها داون تاون جميل جدا.
    تبعد عن المطار ب 20 ميل تقريبا.

اتمنى لك التوفيق في هذه المدينة الجميلة.
    7 "
  6. السلام عليكم ..

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت ..
    ربي يوفقك

بس عندي كم سؤال لو سمحت .
    الحين اذا الشغله كلها سكانر خلاص ماراح انزل واشنطون ...

بس كيف راح استلم الضمان الاصلي ؟؟

والتأمينات الطبيه لي ولمرافقي ؟؟

وبخصوص التعويضات مثل رسول التسجيل بالمعهد ورسوم الفيزا والسيفيس ..!! هذي برضو اعمل سكانر للأيصالات وارفقها والا لها طريقة ثانيه ؟؟

وبخصوص اول مكافأه تنزل ... يعني تقريبا متى ؟؟ اذا قلنا ان موعد وصولي يوم 6 او 7 من الشهر .. هل انتظر الى اخر الشهر او بداية الشهر القادم حتى استلم اول مكافأه ؟؟

واي بنك تنصحني فيه افتح فيه حساب ؟؟ سمعت انا عن بنك اوف امريكا .. هل هو ممتاز ؟؟ وخلال كم يفتحون لي حساب ؟؟ وهل حساب واحد كافي لي انا ومرافقي للمكافأه والا لازم كل واحد حساب ؟؟

وشششكرا جزيلا ..
    الله يوفقك ويعطيك ع قد نيتك
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.