الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــــــــــــظــــــــروف وختمها ... ومادا نضع فيها ؟؟ ((سوال لاهل الخبره فقط ))

الـــــــــــــظــــــــروف وختمها ... ومادا نضع فيها ؟؟ ((سوال لاهل الخبره فقط ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    شوف

كل مكتب قبول وتسجيل غالبا ما يكون لديه ختمين..

ختم يومي يستخدم بشكل يومي مثل الختم الازرق " ما ادري اذا يختلف اللون من جامعة لاخرى "

والختم الثاني اخضر وهذا غالبا ما تلقاه إلا عند مسؤول في مكتب القبول والتسجيل..

اهم شي اهم شي ان الختم الموجود على المستند الاصلي لازم يكون نفس الختم على الصورة طبق الاصل..

يعني ختمت الوثيقة ختم ازرق وختمت صورتها طبق الاصل ختم اخضر." الاختلاف مو باللون بل في تصميم الختم " ما تجي..

إلا اذا كان الكلام الموجود في الختمين هو نفسه..فهذا ما يضر ان شاء الله..

انا ختمت المستندات الأصلية بعضها بالازرق مثل السجل والسيرة والسلوك اما الوثيقة ختمتها بالاخضر وحتى التوصيات ختمتها بالاخضر..

اما صور طبق الاصل كلها ختمتها اخضر..

الخلاصة انه ما يهم اهم شي يكون كلا الختمين تابعين لمكتب القبول والتسجيل..

وضرووووووري يكون اي ختم فيه كلام انجليزي مثل Deanship of Admission and Registration غالبا هالعبارة تكون ع الختم..

اذا وجدت العبارة في كلا الختمين فلا يضرك شيئا اذا ختمت باي وحده.

اهم شي تكون تختم على نسق معين مو كل الاصول تختمها ازرق بعدين اخر وحده منهم تختمها اخضر .. يعني عادي يكون في اختلاف..

بس اهم شي ما يكون شاذ..

.

بس اانا سألت كليتي عن هادا الشي قالو ماعندهم اختام بالانجليزي كلو عربي وعادي كلو لونه ازرق حتى طبق الاصل لونه ازرق ..
    انت قصدك انه اهم شي في ختم واللون موحد صح؟؟
    7 "
  2. اسالي مرة ثانية مكتب القبول والتسجيل ولو تضطري انك تروحي كلية ثانية بس بنفس جامعتك وتروحي لمكتب قبولهم وتسجيلهم وتختمين ختم انجليزي..

حتى انا كليتي قالو لي الازرق عربي والاخضر انجليزي فلما شفت الختمين لقيت الازرق مكتوب فيه بالانجليزي والاخضر مكتوب فيه بالانجليزي..

يعني ما فرق غير اللون وشوي فرق بالتصميم..

اللون يا اختي الكريمة عادي لو اختلف بس اهم شي بنفس الوقت يكون نوع ونسق وتصميم الختم قريب من بعضه..

اتمنى اني افدتك وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. والله مع جامعة الملك عبدالعزيز ... مش حتقدر تغمض عينيك

الله يعيننا عليهم بس

لما اتخرجت رحت ونشبلي الموظف ١٠ نسخ من الشهادة ليش ليش ليش ليش

والترانسكريبت رفض يختمه يقول مافيه ختم مافيه مافيه مافيه

سبته ومشيت بس الله يعيننا نرجعلهم ونشوف معاهم
    7 "
  4. والله مع جامعة الملك عبدالعزيز ... مش حتقدر تغمض عينيك

الله يعيننا عليهم بس

لما اتخرجت رحت ونشبلي الموظف 10 نسخ من الشهادة ليش ليش ليش ليش

والترانسكريبت رفض يختمه يقول مافيه ختم مافيه مافيه مافيه

سبته ومشيت بس الله يعيننا نرجعلهم ونشوف معاهم
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.