الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد جواز السفر ياشباب ؟

تجديد جواز السفر ياشباب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FullMetal
    FullMetal

مبتعث مستجد Freshman Member

FullMetal الولايات المتحدة الأمريكية

FullMetal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Biotechnology
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 05:53 PM

السلام عليكم شباب

عندي سوال بسيط

انا جوازي باقي على انتهاءه 5 اشهر وابغى اجددو قبل موعد المقابلة

سوالي هو هل لمن اروح اجدد الجواز يتغير رقم جواز السفر ... لاني والله خايف انو يتغير واتخيط مع السفارة لانو كل بياناتي مكتوب بالجواز اللي معايه

رجاء ياشباب اللي يعرف يفيدني يااخوان واكون لكم من الشاكرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --LoLy--
    جدده لأن لازم مايصير باقي له ٦ شهور على الاقل
    رقم الجواز يتغير اذا جددته
    افاااااا يتغير يعني .. طيب لو رحت السفارة في يوم المقابلة مدري احس حيسولي قروشه لان رقم الجواز ماراح يكون مطابق للبيانات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    افاااااا يتغير يعني .. طيب لو رحت السفارة في يوم المقابلة مدري احس حيسولي قروشه لان رقم الجواز ماراح يكون مطابق للبيانات
    خذ معاك الجواز القديم و الجديد و ان شاء الله مافيه مشاكل
    7 "
  4. اخوي لازم تغيره ! ممنوع منعا باتا تسافر برا المملكة والجواز باقي على مدة انتهائة اقل من 6 اشهر .. ادخل على موقع الجوازات وبتشوفها !
    فلازم تجددة وكلم الوزارة وانا اخوك ارسل ايميل وقولهم جددت جوازي وشوف وش يردون عليك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اخوي لازم تغيره ! ممنوع منعا باتا تسافر برا المملكة والجواز باقي على مدة انتهائة اقل من 6 اشهر .. ادخل على موقع الجوازات وبتشوفها !
    فلازم تجددة وكلم الوزارة وانا اخوك ارسل ايميل وقولهم جددت جوازي وشوف وش يردون عليك
    بالتوفيق
    طيب ممكن تعطيني ايميل مراسلة الوزارة يااخي الكريم
    7 "
  6. اعتذر اخوي كتبت وانا متحمس ههههههههههههه مدري وش دخل الوزارة في الموضوع
    قصدي السفارة وانا اخوك لان هم اللي بيقولون لك وش تسوي واكيد بيوضحون لك كل شي .. ما عندي فكرة عن ايميلات السفارة بس شوف الموقع حقهم اكيد في قسم او ايميل للاستفسارات
    اما عن بطاقة الاحوال فما اتوقع لها فايدة << توقع وليس اكيد .. لان انت طالع برا السعودية يعني اللي يهم جوازك وليس احوالك ! وانا بطاقتي قديمة وماشي سهالات طلعت ودخلت وولا احد قالي شي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.