الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد alp @ osu خبر مفررح

بخصوص معهد alp @ osu خبر مفررح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا زوجي دوام كامل ومن البدايه قدم بشهاده بنكيه وقالت لي بوبي انو ايام بس وحيوصلها الاي تونتي تبعه وترسله ليا .
    ولما سالتها عن وضعي وعن التحديثات اللي صارت لي قالت لي انو هيا كمان مو فاهمه ولا عارفه اللي صاير وعشان اقدر استلم الاي تونتي حقي مع زوجي اوافق على تغير الضمان للشهاده وقلت لها اني موافقه لانها نصحتني بكذا وتوها رسلت لي هالرد Don't worry, I think we will have your I-20's soon.

ودينا ماحتداوم الا الاسبوع الجاي
    وبوبي مديره القبول بالمعهد بينما دينا مساعده فلو في خبر حيكون عند بوبي قبل دينا اتوقع

بس انتي رسلتي الشهاده البنكيه لهم بالفيدكس ولا قدمتي بالضمان ولا ايش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o-h
    طيب ما رسلوا له عالايميل ولا حاجه
    لا مارسلوله شي وراسلنا بوبي عالموضوع حق زوجي وهذا ردها
    That means we will get your I-20 in the next few days.
    Did your wife get the same update?

As soon as I have the I-20's, I will send you the scans and express-mail the originals. Thank you again for your patience and understanding.
    7 "
  3. ام حلا، الحالة اول شي يجي مكتوب We have begun processing your application. Please check back at a later date for a status update " هذا معناه ان لسا طلبك تحت الدراسة انتظر.

بعدين يجي " Congratulations ! You have been admitted to Ohio State " هذا معناه انك قبلت فالجامعة المطلوب منك تراسلهم و تطلب الايتوني يرسلونها كوبي على الايميل و الاصل بالفيدكس.

لما يجي الايتوني على الايميل (مفروض يرسلونه لك بنفس اليوم) لما يجي تحصلين يمين مكتوب المتكفل بالدراسة "sponsor" اذا كان مكتوب فاملي فيعني ان القبول هذا جاي على الشهادة البنكية، واذا كان مكتوب "قافرمنت" معناها ان القبول جاي على ضمان الوزارة.
    7 "
  4. هلا اخوي

ايه انا عندي خبر بالكلام هذاا

وخاطبت بوبي وتأكدت برضو بس انا كان سؤالي بما انهم كتبولي تنازل عن الشهاده البنكيه وعن خطاب الرعايه الماليه وحطولي اكتمال على خانه جديده هم اضافوها فهل هذا معناه انهم استلموا خططاب من الملحقيه يوضح اننا مبتعثين وعشان كدا اتنازلوا ولا عشان انا طلبت يضموني لشهاده زوجي ...؟؟

محد جاوبني على سؤالي بحكم انو اختنا o_h قدمت بشهاده بنكيه خاصه فوضعها نفس زوجي مافي فرق
    هل انت صارلك زي او قدمت بشهاده بنكيه كمان ...؟؟ وهل استلمت الاي تونتي ولا لا ولو استلمته كم يوم جلس من يوم ماكتبولك
    c
    ongratulations ! You have been admitted to Ohio Stat
    e

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    انا استلمت الايتوني بس على الشهادة البنكية لأني مقدم على المعهد من قبل ٣ شهور يعني قبل ما يصدرون الضمانات، واول ما طلع أني ادمتد ارسلت لبوبي و ارسلت لي كوبي من الايتوني بعد ساعة.
    ماشااء الله ومبرووك

عقبال الجميع يارب
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.