الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الى الوزير لايجاد حل للاوضاع المالية للمبتعثين ارجو من الجميع المشاركة

رسالة الى الوزير لايجاد حل للاوضاع المالية للمبتعثين ارجو من الجميع المشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشريف ابو اياد
    الشريف ابو اياد

مبتعث جديد New Member

الشريف ابو اياد الولايات المتحدة الأمريكية

الشريف ابو اياد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة kussa
    • kussa
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • San Antonio, TX, TX
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 3rd, 2012, 10:18 PM

اخواني انا راسلت الوزير بخصوص الازمة المالية للطلاب المبتعثين للمرحلة السابعة
    اتمنى من الجميع المشاركة معانا لايصال صوتنا للوزير لايجاد حل للامور المالية
    اتمنى من الجميع الدخول على هذا الرابط وايصال هذه الرسالة الى الوزير وكل مازاد العدد راح يكون في صالحنا جميعاً
    وهذا الرابط خاص بمراسلة الوزير
    وزارة التعليم العالي
    كل المطلوب منكم نسخ ولصق اواللي يحب يوصل صوته باسلوبه او عنده اقتراحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بالخير واتمها عليكم بالصحة والعافية
    نتقدم لمعاليكم نحن ابنائكم المبتعثين لمرحلة السابعة لبعثة خادم الحرمين الشريفين بالشكر والتقدير على ما تبذلوه من مجهود ونقدر لكم ذلك
    واننا اليوم نتقدم لكم بطلب اعادة النظر في موضوع يشكل عائق كبير لأبنائكم وليس لهم حول ولا قوة في ايجاد حلول مناسبة له .
    واستناد لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، بضرورة تهيئة سبل التعليم المتميز لبنات وأبناء الوطن في شتى فروع العلم والمعرفة وحرصهم على راحت المبتعث وتيسير امورهم ودفع تكاليف الدراسة والاعاشة وكل ما يحتاجه المبتعث .

عليه نفيد معاليكم بان غالبية المبتعثين ليس لديهم الاستطاعة للتحمل تكاليف المصاريف لدى وصولهم لبلد الابتعاث ولا يخفى على معاليكم فروقات صرف العمل وغلاء المعيشة فعلى سبيل المثال الطالب المبتعث الى امريكا سيحتاج الى مبلغ لا يقل 10( الاف ريال ) للفرد الواحد كحد ادنى لكي يؤمن احتياجته من سكن وفنادق ومواصلات ومعيشه حتى نزول المكافاة بعد نهاية شهر من حضوره واكرر يا معالي الوزير الغالبية لا تتوفر معهم هذه المبالغ .
    ولذلك نتمنى من معاليكم اعادة النظر وايجاد حلول مناسبة للتقليل من معناة ابنائكم المبتعثين . وهذا الرابط شاهد http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread330683.html
    وتقبلوا فائق احترامي وتقديري،،،،،
  2. أنا شخصيا خريج بكالوريوس ولقيتلي وظيفة اليوم بمكتب استشارات هندسية الراتب الشهري 5500 وباقي عالدراسة شهرين يعني ان شاء الله بطلع منهم لو ب 7500 بكون راضي + راتب اختي المبتعثه

يعني ان شاء الله الأمور بتتسير إستلام مكافآت الملحقية

شخصياً ما أنتظر من الوزارة أي شي خلاص زي مايقولون الطيور طارت بأرزاقها وإن شاء الله نتفائل خير وأهنيك عالخطوة الممتازة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    أنا شخصيا خريج بكالوريوس ولقيتلي وظيفة اليوم بمكتب استشارات هندسية الراتب الشهري 5500 وباقي عالدراسة شهرين يعني ان شاء الله بطلع منهم لو ب 7500 بكون راضي + راتب اختي المبتعثه

يعني ان شاء الله الأمور بتتسير إستلام مكافآت الملحقية

شخصياً ما أنتظر من الوزارة أي شي خلاص زي مايقولون الطيور طارت بأرزاقها وإن شاء الله نتفائل خير وأهنيك عالخطوة الممتازة

الله يرزقك ويوفقك ونتمنى لك الخير
    انا والله يا اخواني كتبت هذا الموضوع وبادرت فقط لنصرت اخواني اللي امورهم المادية صعبة
    اما عني فالحمد لله اموري ميسرة بدعاء الوالدة بعد توفيق الله سحانه وتعالى
    اتمنى من الجميع المشاركة حتى لو كانت امورك متيسرة لحل مشكلتنا اخواننا
    والله ولي التوفيق
    7 "
  4. الله ييسر لك ويسهل لك جميع امورك ياخوي والله من جد حاليا اهلي بيمرو بظروف مادية
    صعبة جدا ولكن اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمد لله
    وسفرتي ماباقي عليها كثير الله ييسر لي وييسر لكل مبتعث ومبتعثة ظروفهم المادية..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.