الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو لاقيه موعد مقابله بالفيزا مادري المشكله فيني ولا بالموقع

مو لاقيه موعد مقابله بالفيزا مادري المشكله فيني ولا بالموقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^

اخوي ابراهيم انا ماعندي مشكله اقدم للفيزا من الان لكن خوفوني قالوا ماينفع تقدم الفيزا قبل موعد السفر باكثر من 3 شهور

وانا سفري بشهر 6 ميلادي اخاف لو اروح لهم يقولون لسه بدري ليش جيتي !!

اذا عادي حجزت وتوكلت على الله بس كثير قالوا انتبهي تحجزين من الان
    7 "
  2. دنيا....

كل شخص له اعتباراته بتقديم الفيزا....ومافيه اي رتم تقدرين تستنبطين منه اجراءات الفيزا غير موقع السفارة لان كل حاله تختلف عن الثانيه.....

السفاره تقول لك انو اجراءات استخراج الفيزا تاخذ من شهر الى ٣ شهور...وهم ينصحون ان الواحد يقدم قبل ٣ شهور على الاقل.....سالفة انهم بيقولون لك لا وش جايبك....مالها اي دافع....الاحتمال الوحيد انهم بيقولون لك مانقدر نطبع فيزتك على الجواز قبل ١٢٠ يوم من تاريخ دخولك.....(اللي هو شهر قبل بداية الدراسه)...لو صار هذا الوضع بيقولون لك خلي جوازك عندنا او خوذيه وبعدين ارسليه نطبع الفيزا......

انتي بتقديمك بهالوقت تكسبين اشياء كثير منها تعرفين وضع فيزتك قبل بوقت فترتبين امور تذاكرك وسكنك......ونفسيا تصيرين مرتاحه......

باي حال من الاحوال انتي مو خسرانه شى....بكل الحالتين مقدمه روحي وشوفي وشش يصير معك....

اتمنى تشاركييننا ايش صار ...ابغى اتاكد هل نظامهم الى الان نفس الشي او تغير من ناحية طباعة الفيزا قبل ١٢٠ يوم.....

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    موعده لوحده....

المرافق بالنظام الامريكي هو الزوج او الزوجه او احد الابناء لمقدم الطلب
    لا يا أخي عادي تضيف اخ ام اب في موعد واحد بس ما يكون العدد فوق 5 اشخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    لا يا أخي عادي تضيف اخ ام اب في موعد واحد بس ما يكون العدد فوق 5 اشخاص
    ايثار فيزة الاب و الاخ هي B-2 (سياحه)

فيزة الزوج والزوجه والابناء هي F-2 Dependent (مرافقيين)...

وانتي تعبين سواءا ال DS-160 او visapoint....اذا اخترتي انو معاك مرافقين السيستم مايعطيك الا خيار F-2 ....فكيف تقدرين تضيفين الاب و الاخ اللي هم B-2!!!!

فكرة انهم بموعد واحد تصير اذا سويتي الموعدين بوقت واحد لكن من حسابين visapoint مختلفين......اتمنى وضحت فكرتي...

فيه كثير ذكرو انهم يحطون الاب او الاخ على انههم F-2 واذا راحو للسفاره قالو اوووه غلطنا نبغاهم B-2....ابسط شي انو يرجعهم الموظف ويقول ابدو من جديد.....

واتمنى ترجعين لموقع السفاره علشان تكونين على بينه اكثر

تحياتي وتقديري
    ابراهيم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.