الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لهذه الدرجة نستخدم صلاحياتنا لأغراض شخصية نظرة عدل وانصاف من الاشارف العام

هل لهذه الدرجة نستخدم صلاحياتنا لأغراض شخصية نظرة عدل وانصاف من الاشارف العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى لاتباح الا لملك
    صدقت في كل كلمه قلتها
    ومو معناه مشرف يعني ملاك....!!!!!!
    كـلامك صحيـح ولا غبــار عليــه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى لاتباح الا لملك
    اكيد تنام الحين تصحى العصر تلاقيه محذوف
    كنت احب هالمنتدى كثير بس للأسف تمنيت اني ماسجلت لاني كرهته ...... ع قولتك مافي حريه
    اشرايك نسوي مظاهره في المنتدى عليهم
    بإمكـانك الإنسحـاب من المنتـدى متـى ما شـئتي دون الإفصـاح عن ذلك،،،وللمعلـوميه الحـريه لهـا ضوابـط وشـروط حتـى في الـولايـات المتحـدهـ !
    7 "
  2. انا بإحدى مواضيعي كنت مرا محتاجه احد يفيدني وحطيت عنوان(يا ال مبتعث هلموآ هنآ ) طبيعي بدور عنوان يلفت الانتباه
    الاخ برستيج غيره بعنوان ماحولك
    احد بس امانة لازعلت ولا اعترضت لان مكتوب بالقوانين بالحرف الواحد
    ان
    يتناسب العنوان مع محتوى الموضوع

وبرستيج بلغني انو غيره قلت خذ راحتك والا عاد تنبهني بأي شي يخصني لان بصراحه كرهت الجدال وليه وما ليه
    انا بالاشياء الكبيره بالغصب اتجرأ اراسل الاداره فما بالكم بتوافه الامور
    يمكن لأننا مظغوطين نفسيا نزعل من توافه الامور بس والله الموضوع ما يستاااهل....

احتراااااااامي
    7 "
  3. لا والله عادي من حق المشرف يحذف اي موضوع،، ومن حق كاتب الموضوع معرفة السبب عشان ماتتكرر ،،،، انا مستغرب كثير ردود طارت علي من غير ماعرف سببها والمشكلة تستمر ،، لو عرفت السبب ماستمريت ،،،،، فيه هاك لو يتركب عالمنتدى يريحنا ويريحكم وهو عند حذف او تعديل اي مشاركة يكتب المشرف السبب، وتلقائياً تروح رسالة خاصه لصاحب الموضوع تفيده بالحذف وبالسبب ،،، ياليت نتطور ونرتقي شوي،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    لا والله عادي من حق المشرف يحذف اي موضوع،، ومن حق كاتب الموضوع معرفة السبب عشان ماتتكرر ،،،، انا مستغرب كثير ردود طارت علي من غير ماعرف سببها والمشكلة تستمر ،، لو عرفت السبب ماستمريت ،،،،، فيه هاك لو يتركب عالمنتدى يريحنا ويريحكم وهو عند حذف او تعديل اي مشاركة يكتب المشرف السبب، وتلقائياً تروح رسالة خاصه لصاحب الموضوع تفيده بالحذف وبالسبب ،،، ياليت نتطور ونرتقي شوي،،
    الأخ العزيز,
    في شـروط "مبتعث" يحـق للمـشرف حـذف المـوضوع دون إبـلاغ العضـو عن السـبب،،،للأســف لا تـوجـد هنـاك خـاصيـه في المـوقـع بإرسـال رسـاله الـى صـاحـب المـوضوع المحـذوف تلقـائياً تخبـرهـ عن السـبب.
    شكراً لإقتـراحك،،،وأتمنى النظـر فيـه في القريـب العاجـل.
    في أمان الله
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا إخوان لو مافيه شوية رقابة

كان المنتدى إمتلى مواضيع مالها داعي وأنواع المواضيع الغريبة

وبعدين يوم إن عنوان موضوعك بعيد عن موضوعك

ترى شئ يقهر

يعني من جد أنا أقرأ العنوان وأخش ألقى الموضوع غير

يعني لهذي الدرجه عجزت تكتب عنوان موضوع يوضح موضوعك

شئ يقهر

سجل عنوان موضوعك زي موضوعك أو قريب منه على أقل تقدير

عشان توفر الوقت للي يدور عن موضوع زي موضوعك و للقارئ كمان

حتى لو كان موضوع إستفسار

وفي النهاية

( إذا عرف السبب بطل العجب )

-------------------------------------------------

و بعدين يا أخوي لو إستفسرت منه بدال ما تهجمت عليه زي كذا قدام الملأ كان أفضل

إنت أحسن من كذا وأفضل من كذا

( جل من لا يخطئ )

أتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب
    7 "
  6. انا في بداية انتشار موضوع "ان الملحقية تقدر تجيب لك قبول"

نزلت موضوع يشرح كيفية جلب قبول من الملحقية بشكل مفصل ولو ان الاخت بنت الرازي اوفت في شرحها الموجود بموضعها الذي كان " المحلقية..ما اسعدني بهم وبرقيهم..الخ"

فقلت بدال ما انزل موضوع واحط له عنوان يجذب الناس قلت يا ولد ماني فاضي مهاوشات..

وحطيت عنوان الموضوع " اللي يبي يجيب قبول وعنده صبر يدخل..اللي ما عنده صبر لا يدخل"

وريحت نفسي وازحت الشبهات عن موضوعي..

كانسلر ..احترامي لك ولمواضيعك المفيدة التي نفعتني..

لكن انسان كشخصك الكريم لا بد ان يكون مترويا قليلا..

والكلمة الطيبة جميلة ومؤثرة بشكل لا يتصوره من لم يجربه..

أتمنى اني وضحت ما اريد قوله..ولكم مني جزيل الشكر والعرفان وادام الله هذا المنتدى النافع..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  7. بالنسبة للتعليق المشار إليه ..إذا كان هذا اللي مزعلك ..فأنا ف البداية كنت كاتبه وعارف محتواه وقاصدة !!
    ولا أنكــر إنه كان في لحظة غضب وردة فعل, عل تنبيهك وآسلوبك الجاف جدا ًفي التعامل .
    (ولو شفت التعليق ف نهايته .. كتبت إن التنبيه له أصول وطريقة والناس تحترم اللي يحترمها) وما أخطيت ف كل حرف فيه ..

ولو موقفك سليم كان فتحت لنــا صدرك في وقتهــا أو عرفت الغلط وين وغيرت من طريقتك ف التعامل ؟؟
    لكن اللي حدث العكس:
    جيتني بعد اسبوعين أو أكثر وتنبش عن الموضوع !!
    بالله عليك وين رايح ؟؟ وهل هذا عمل يخدم مصلحة المنتدى ؟؟؟
    .................................................. ...... ؟؟
    وفضلت يكون عنوان موضوعي تصفيت حسابات شخصية أو غرض شخصية لهذا السبب !!

و انت تعرف إن صاحب الـموضوع "اللي فيه تعليقي" كان يتشكى من آسلوبك وطريقتك معاه , واللي اجبرني ع التعليق ؟؟
    ردود ناس مالهم ناقة ولا جمل ف مشكلتك مع مشكلة صاحب الموضوع ؟؟
    وخذ تطبيل ودفاع ولا يعرفون من الحدث إلا تركيبة الشكل الإداري {يعني إنه فيه مشكلة بين مشرف وعضو} وبس
    ممكن شفت عـيـنـه منهم ف الردود السابقة عندي هنا ؟؟
    ناس ما تعرف إلا طرف القصة
    وخذ يا تطبيل ؟؟
    !!
    أما على موضوعي اللي قفلته ؟؟
    أنا لن أزيد عن ما قلته ف الموضوع, ولو لي حق وجهد صدقني ما راح يضيع بإذن الله ..
    والله يعطيك ع قد نيتــك ؟؟

وقبل لا أختم الموضوع وأحذفه في طي النسيان

أنا ممكن أوقفك على لمحة من المكياليين اللي أنــا وغيري اشتكي منه !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    انا بإحدى مواضيعي كنت مرا محتاجه احد يفيدني وحطيت عنوان(يا ال مبتعث هلموآ هنآ ) طبيعي بدور عنوان يلفت الانتباه
    الاخ برستيج غيره بعنوان ماحولك
    احد بس امانة لازعلت ولا اعترضت لان مكتوب بالقوانين بالحرف الواحد
    ان
    يتناسب العنوان مع محتوى الموضوع
    وبرستيج بلغني انو غيره قلت خذ راحتك والا عاد تنبهني بأي شي يخصني لان بصراحه كرهت الجدال وليه وما ليه
    انا بالاشياء الكبيره بالغصب اتجرأ اراسل الاداره فما بالكم بتوافه الامور
    شخص يـتـقـفـل موضوعه مباشرة عشان العنوان, وشخص يتعدل له العنوان ولا يتقفل . مع إن الاثنين تعبوا وكتبوا وراح من وقتهم الشيء الكثير ؟؟ طيب سؤال يطرح نفسه ليييه يعني ؟؟
    ما أبيــ جواب ع فكرة !! يكفيني تواجه فيه تفسك ؟؟
    وما خفي كان أعظم ..

أنا أعتذر لجميع الأعضاء فردا فردا عن اللي حصل, فضلت ف البداية أترك الموضوع بدون رد .. لو وقف ع كومنت المشرف !! .. واحاول اجمع ما نكسر من العلاقة .. لكن طالما زاد الموضوع عن حده واخذ أكبر من حجمه
    أقل شيء من حقي عل نفسي الدفاع عنها ..
    ليلة سعيدة ..
    7 "
  8. ما شفت اللي تقولونه .. أحس إنكم مبالغين صراحة
    و إذا على موضوع و انحذف تحرى السبب أول ، مو لأنك "ذكر" موضوعك تقفل و إلا انحذف على قولتك .. يمكنه مكرر أو أي سبب ثاني
    على الطاري ودي المشرفين يشددوا على الاستفسارات أغلبها مكررة و هالشي يغث .. هذا غير الإتكاليين اللي جيبوا لي و سووا لي و ترجموا لي و الخ الخ =/
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..
    تمنيت من ادارة المنتدى مشكورة تفتح صدرها للشكاوى وتفرض مسائلة ع بعض تصرفات المشرفين !!
    صحيح مشرف وله سبق ف المجال ووو ؟؟
    بس ما يعني إنه فوق التقد أو إنه انسان معصوم .. أو أحسن أحد ؟؟
    مو صحيح

بعضهم كل التصرفات والصلاحيات اللي معاه يستخدمها لأغراضة الشخصية وتصفيت حسابات ؟؟
    >تصرفات طفولية ومعاناة نفسية مع أمراض عقلية < هذا ممكن أقل وصف!!
    أنا ماودي انزل ف مستوى الكلام ؟؟
    ؟
    ؟
    وإلا مشرف يخش ويتهجم برسائل الزور ويقفل مواضيعك ويشغلك بالردود, نفسه إنك تجاريه ف العقلية القديمة ..
    كذا تكون صلاحيات المشرف المحترم ؟؟
    ولو فيه تكافىء ف الفرصة كنت من أول يوم رديت عليه

.. لكن سلطة حذف المواضيع والردود والهرم اللي راكب فيه أكيد العضو هو المخطأ المدماتي الجاهل اللي ما يفهم
    طيب وش أسوي لك حتى تعاملنا صح ؟؟
    أقلب الجنس انثى ؟؟
    ولو فيه أقل درجات المحايدة والشفافية ؟؟
    اترك موضوعي ولا تحذفة .. ورد عليه .. بكل صدق ؟؟
    وأنا عارف إنك بتحذفة
    لكن
    يكفيني إنك
    تعرف من الموضوع
    .. إني من اول يوم تعرضت لي فيه وأنا أقول :
    حسبي الله عليك وين ماتروح.. حسبي الله عليك.. حسبي الله عليك حسبي الله عليك..
    وبإذن الله ربي بينصفني وبأخذ حقي منك ؟؟

وأنا كتبت هذا الموضوع بعد اضطهاد وتصرفات خرجت عن حدود المألوف ..
    وكتبت الموضوع عام وبدون اسامي لعله يكون محل نظرة العدل والإنصاف من الإشراف العام ف المنتدى !! فهل نجد حل ؟؟
    ناس غريبة جدا ..
    والله يا عزيزي انا اعرف شخص صاحبي دخل هذا المنتدى و جاء واحد من الاعضاء وغلط عليه ، المهم صاحبي هذا عوقب بإيقاف العضوية 3 ايام وبعد 3 ايام جاء يدخل عوقب بتمديد الى 3 اشهر .... اي جنوووووووووووون 3 اشهر وربي انهبل هذا صاحبي وقال هذا حكم القوي على الضعيف
    وهجر هذا المتتدى الى ابد ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.