الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لهذه الدرجة نستخدم صلاحياتنا لأغراض شخصية نظرة عدل وانصاف من الاشارف العام

هل لهذه الدرجة نستخدم صلاحياتنا لأغراض شخصية نظرة عدل وانصاف من الاشارف العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Chancellor10
    Chancellor10

مبتعث فعال Active Member

Chancellor10 الولايات المتحدة الأمريكية

Chancellor10 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................ , بجامعة يارب التوفيق ..
    • يارب التوفيق ..
    • ................
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 07:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..
    تمنيت من ادارة المنتدى مشكورة تفتح صدرها للشكاوى وتفرض مسائلة ع بعض تصرفات المشرفين !!
    صحيح مشرف وله سبق ف المجال ووو ؟؟
    بس ما يعني إنه فوق التقد أو إنه انسان معصوم .. أو أحسن أحد ؟؟
    مو صحيح

بعضهم كل التصرفات والصلاحيات اللي معاه يستخدمها لأغراضة الشخصية وتصفيت حسابات ؟؟
    >تصرفات طفولية ومعاناة نفسية مع أمراض عقلية < هذا ممكن أقل وصف!!
    أنا ماودي انزل ف مستوى الكلام ؟؟
    ؟
    ؟
    وإلا مشرف يخش ويتهجم برسائل الزور ويقفل مواضيعك ويشغلك بالردود, نفسه إنك تجاريه ف العقلية القديمة ..
    كذا تكون صلاحيات المشرف المحترم ؟؟
    ولو فيه تكافىء ف الفرصة كنت من أول يوم رديت عليه

.. لكن سلطة حذف المواضيع والردود والهرم اللي راكب فيه أكيد العضو هو المخطأ المدماتي الجاهل اللي ما يفهم
    طيب وش أسوي لك حتى تعاملنا صح ؟؟
    أقلب الجنس انثى ؟؟
    ولو فيه أقل درجات المحايدة والشفافية ؟؟
    اترك موضوعي ولا تحذفة .. ورد عليه .. بكل صدق ؟؟
    وأنا عارف إنك بتحذفة
    لكن
    يكفيني إنك
    تعرف من الموضوع
    .. إني من اول يوم تعرضت لي فيه وأنا أقول :
    حسبي الله عليك وين ماتروح.. حسبي الله عليك.. حسبي الله عليك حسبي الله عليك..
    وبإذن الله ربي بينصفني وبأخذ حقي منك ؟؟

وأنا كتبت هذا الموضوع بعد اضطهاد وتصرفات خرجت عن حدود المألوف ..
    وكتبت الموضوع عام وبدون اسامي لعله يكون محل نظرة العدل والإنصاف من الإشراف العام ف المنتدى !! فهل نجد حل ؟؟
    ناس غريبة جدا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى لاتباح الا لملك
    صدقت في كل كلمه قلتها
    ومو معناه مشرف يعني ملاك....!!!!!!
    نتمنى شويت حرية وراي فـ المنتدى ؟؟
    بس
    حق مشروع ع مااعتقد
    وتابعي مصير هذا الموضوع أختي ..
    نورتي <<
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادي
    يا باشا منزل موضوع طول بعرض عن طريقة مراسلة المشرفين وجالس اكتب فيه ليله واشرح علشان الطلاب يستفيدون وجا مشرفنا الكريم وحذفه بغمضة عين
    بس يالله اسال الله انه ما يحرمني الاجر
    آمين أخوي <<
    المشكلة ولا تقدر تقول أي شيء ؟؟
    ياناس هذا كلام !!
    بجد .. حاجة غريبة ..
    طيب لييييه كذا ؟؟
    @ يبدو إن الجماعة ع فذهب الحق يتبعي وأنــــا اتبعه@
    والبقية كلهم راكبهم الخطأ !!
    وع أمل ..
    يتغييــر الحال ؟؟ ان شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى لاتباح الا لملك
    اكيد تنام الحين تصحى العصر تلاقيه محذوف
    كنت احب هالمنتدى كثير بس للأسف تمنيت اني ماسجلت لاني كرهته ...... ع قولتك مافي حريه
    اشرايك نسوي مظاهره في المنتدى عليهم
    : )
    أنا ما أبيـــ غير إن الموضوع لما يتقفل يسبب ليه ؟؟
    حتى يكون عمله محل ثقة ؟؟
    أما شغل المسكات هذا غررريب

وياليت يشرح لي وش المصلحة يخش ويكتب عندي ف رسائل الزوار العبارات تبعه ؟؟
    محبة زيادة مثلأ, أو حرص ع أعضاء المنتدى ..
    7 "
  5. المفروض يكون المنتدى فضفضه لنا معليش يكفى الوزاره من جهة والضغوط وايش فيها لما ننزل موضوع حساس لازم يكون فى حرية راى ديقراطيه

المشرف يمكن يتصرف على اساس المنتدى ملكه انا مااعممم طبعا بس البعض يرفع الضغط بدل مايكون عون يصير ....

وفى مشرفين قمة بالاخلاق طبعا نادرااااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    المفروض يكون المنتدى فضفضه لنا معليش يكفى الوزاره من جهة والضغوط وايش فيها لما ننزل موضوع حساس لازم يكون فى حرية راى ديقراطيه
    المشرف يمكن يتصرف على اساس المنتدى ملكه انا مااعممم طبعا بس البعض يرفع الضغط بدل مايكون عون يصير ....
    وفى مشرفين قمة بالاخلاق طبعا نادرااااااا
    بالعكس خيتوو>وكلامك صحيح واتفق معك بــ حكاية ملكه هذي !! < : بس اللي يغيت اعرف الواحد يشوف حاجات غريب من بعض المشرفين كأنها متعمدة ؟؟
    ولو فيها غير هالتفسير ؟؟
    ياليت بطلع ويقول ؟؟

والمواضيع والردود اللي اعنيها أقل من عاديه
    وتقفيلها وحذفها كذا ؟؟ عشانك مشرف وملكت الدنيااا .. مايصير ؟؟
    هذا يسمى عند الناس العاقلة قمة التخلف ؟؟
    وانا قلت فيها شيء من تعمد ؟؟
    لأن الواحد يشوف المعاملة ع ناس وناس !! فيه مكياليييين ياجماعة ..
    وبيني وبينك ؟؟
    وبصراحة كأني تحسفت ع الموضوع ؟؟ لأني عطيته أكبر من حجمه ؟؟
    ومن الأساس الواحد يكف خيره وشره ويشتغل بمصلحته أحسن من تشغل نفس بهالعقيلات الحجرية

وشرفتي ونورتي أختي
    تحياتي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..
    تمنيت من ادارة المنتدى مشكورة تفتح صدرها للشكاوى وتفرض مسائلة ع بعض تصرفات المشرفين !!
    صحيح مشرف وله سبق ف المجال ووو ؟؟
    بس ما يعني إنه فوق التقد أو إنه انسان معصوم .. أو أحسن أحد ؟؟
    مو صحيح

بعضهم كل التصرفات والصلاحيات اللي معاه يستخدمها لأغراضة الشخصية وتصفيت حسابات ؟؟
    >تصرفات طفولية ومعاناة نفسية مع أمراض عقلية < هذا ممكن أقل وصف!!
    أنا ماودي انزل ف مستوى الكلام ؟؟
    ؟
    ؟
    وإلا مشرف يخش ويتهجم برسائل الزور ويقفل مواضيعك ويشغلك بالردود, نفسه إنك تجاريه ف العقلية القديمة ..
    كذا تكون صلاحيات المشرف المحترم ؟؟
    ولو فيه تكافىء ف الفرصة كنت من أول يوم رديت عليه

.. لكن سلطة حذف المواضيع والردود والهرم اللي راكب فيه أكيد العضو هو المخطأ المدماتي الجاهل اللي ما يفهم
    طيب وش أسوي لك حتى تعاملنا صح ؟؟
    أقلب الجنس انثى ؟؟
    ولو فيه أقل درجات المحايدة والشفافية ؟؟
    اترك موضوعي ولا تحذفة .. ورد عليه .. بكل صدق ؟؟
    وأنا عارف إنك بتحذفة
    لكن
    يكفيني إنك
    تعرف من الموضوع
    .. إني من اول يوم تعرضت لي فيه وأنا أقول :
    حسبي الله عليك وين ماتروح.. حسبي الله عليك.. حسبي الله عليك حسبي الله عليك..
    وبإذن الله ربي بينصفني وبأخذ حقي منك ؟؟

وأنا كتبت هذا الموضوع بعد اضطهاد وتصرفات خرجت عن حدود المألوف ..
    وكتبت الموضوع عام وبدون اسامي لعله يكون محل نظرة العدل والإنصاف من الإشراف العام ف المنتدى !! فهل نجد حل ؟؟
    ناس غريبة جدا ..
    وعليكـم السـلام ورحمـة الله وبركـاته,
    لا أدري متـى نتعلـم طريقـة الشكـوى ومتـى نتعلـم بأن إذا لك حـق ستـأخذه ومتـى نتعلـم بأنـه لا يـوجـد أحـد معصـوم ومتـى نتعلـم بأن هنـاك قسـم خـاص للشكـاوي.
    أنا لا يهمنـي من أنت ولا يهمنـي من أيـن, بقـدر ما يهمنـي تطبيقـك لشـروط مبتعـث والتـي وافقـت عليهـا عنـد التسجيـل ولـم يجبـرك أحـد عليهـا،،،هنـاك الكثيـر يتشكـون ويتذمـرون من إقفـال المـواضيع أو حـذف ردود ولكـن لـو يسـأل نفسـه سـؤال بيسـط قبـل التشكـي, لمـاذا تم إقفـال المـوضوع ؟؟ لوجـد الإجـابه ولـوجد أنـه مخـالف للشـروط،،،ومخالفتـك بسـبب أختـلاف عنـوان المـوضوع عن المضمـون, وهنـاك عضـو يشتكـي من إضـاعة وقتـه بسبـب مثـل هـذهـ العنـاوين التـي تختلـف عن المضمـون إختـلاف كلـي،،،إذ كيـف للعضـو و الـزائر الإستفـاده من المنتـدى إذ كـانت المـواضيع تختلـف عن العنـاوين !

لك الكثيـر من المـواضيع والكثيـر من الشـاركات ولم يتـم اعتـراض أي واحده منهـا, وتـم إقفـال مـوضوعك الأخيـر بسبب إختلاف العنـوان عن المضمـون, ولـو يتم تغييـر العنـوان مع ما يتنـاسب مع المـوضوع لفتحـت المـوضوع مـره أخـرى, لا تـوجـد لـدي مشكلـه..
    المـوضوع ليس شخصـي أو أي من الاتهـامات التي تقـذف بهـا يمينـاً وشمـالاً, كل ما في المـوضوع بأنـه مخالـف وطبـق في حقـه النظـام.
    بالنسبـه للرسـائل الـزوار, رسالتـي ليسـت تهجـم ولا أي من الترهـات والإتهـامات التي قلتهـا وهـي رد بسيـط علـى رسـالتك في مـوضوع سـابق يتحـدث عنـي وأنت تـذكر ردك جيـداً وإن لم تذكـره فهـذا أقتبـاس منه:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    والله يابرستيجكم تعامله غريب ما ادري وش يحس فيه !!
    وسبق خش علي بطريقة غبية.. وأكأني منزل موضوعي في اجدار بيتهم !!
    أنا كبرت عقلي ولا كأني شفت كومنت من انسان ؟؟
    لأني انسان قليل جدا اوقف نفسي مع هالأشكال !!
    والإنسان لو حط نفسه في ذا المواقف قد يخطيء الناس في التفريق بين العاقل والسفيه ..
    له افضال او ماله أفضال !!
    الناس تحترم اللي يحترمها .. والتنبه والتوجيه له أصول وآداب . نقطة ومن اول السطر
    UP
    ....
    أستطراداً لكـلامك أنت تذكر في ردك في الأعلـى أني تهجمـت عليـك وأقفـلـت مـواضيعك وأشغلتك بالـردود !
    يأخي أتقـي الله لا يجـوز لك الكـذب والإفتـراء وقـذف النـاس بغـير حـق هكـذا, لم أذكر أني تهجمـت عليـك أو أقفلت لك مـواضيع أو حتـى أشغلتك بالـردود, لا أدري عن مـاذا تتكلـم وتقـذف التهـم علـى الغيـر بـدون حجـه ودليـل أم هـي ردة فعـل لمجـرد أقفـالي لمـوضوع مخـالف !
    تعـرضت علـي في أكثـر من مـوضع بكـلام بـذيء, وتقـوم تسفـه وتتكلـم وكـأني سلبـت أحـد أمـلاكك !
    عجبــاً..
    أعلـم بارك الله فيك أننـي أحـذف الكثيـر من المـواضيع والكثيـر من المشـاركات والإعـلأانات وكـل ما يضـر بالأعضـاء والـزوار من دعـايات لمكـاتب وتـزوير شهـادات الى اخـره من المـواضيع المخالفـه يـوميـاً, والبعـض منهـم يستفسـر بكـل أدب وخلـق عن سبب الحـذف, ما إن يعـرف أنـه مخـالف سـرعان ما يعتـذر عن ذلك.
    علـى عكـس البعـض يغـلق له مـوضوع مخالـف ولا يحـسن التصـرف في الإستعـلام عن سـبب الحـذف, إذ يطلـب التـوضيح بمـوضوع آخـر مخالـف فيـرتكـب مخـالفه أخـرى !
    في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.