الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البعثه بتتكنسل والسبب التخصص ايش رايكم

مساعدة البعثه بتتكنسل والسبب التخصص ايش رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    التخصصات الثانية اللي كانت مدرجة وقت التسجيل هي

الطب، طب الأسنان، العلوم الطبية، العلوم الصحية، الصيدلة، التمريض،
    الهندسة، علوم الحاسب الآلي، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، المالية أو التمويل، التأمين، التسويق.

أظن إن التخصصات الغير إدارية كلهم أعلى من التسويق
    لما توصلي بلد الابتعاث لك الحرية إنك تغيري تخصصك و كل ما كان أقرب لتخصص البكالريوس كان أحسن لأنك لما تخلصي على خير و تجي تعادلي شهادتك عند التعليم العالي و كان تخصصك البكالريوس في جهة و الماستر في جهة رح ينحسب لك دبلوم عالي مو ماستر .. لو كنتي تفكري بوظيفة أكاديمية حطي في بالك هذي النقطة
    زي ماقالت الاخت نفس الكلام الي بغيت اقولو بس اول شي الارزاق بيد ربي واذا معاكي تسويق تقدري تتدرسي في الجامعه وكمان ممكن تكملي الدكتوراه وتضمني بعد توفيق ربي تصيري دكتوره في الجامعه
    7 "
  2. انا طبعا تسويق مااشجعه نهائي

وش بتشتغلي بالشركات ولا المحلات التجارية

لمن سالت ابوي قال ماينفع

وثانيا درسي لغة تستفيدي هم قالوا ماراح يعادلوا شهادتك اذا ماكانت تسويق بس اعتقد تخويف

لان اذا لقيتي تخصص مشابه لتخصصك يمكن يمكن الملحقية تمشيها لك حطي على يمكن 100 خط

واذا انتي عربي في تخصصات تاريخية او اسلامية ولكن يرجع للملحقية هي اللي بتدفع وهي اللي بتوافق
    7 "
  3. ام محمد لا تخافين الله يستر عليك

توكلي على الله وابتعثي على تسويق مو مشكله واذا وصلتي هناك اطلبي تغيير التخصص

تغيير التخصص باذن الله مضمون وانا اعرف طلاب كثير غيروا تخصصاتهم

لكن هذي سياسة الوزارة عشان تحمي نفسها

بعدين التخصصات اللي واضعتها الوزاره هذا بناء على حاجة السوق السعودي

فهي تبغى الطالب هو اللي يقوم بطلب تغيير تخصصه علشان ما في احد يلومهم ويقول ليش تصدروا قرارات ابتعاث على تخصصات مالها حاجه بالسوق

تحياتي
    7 "
  4. بجد لما قريت الموضوع قلت اخيرااا شفت نفس حالتي
    حتى انا عرررررررربي ومو عاارفه التخصص سااعدوووني
    طالبه عفو الله حتى انتي عربي طيب ايش تخصصات امتداد لتخصصنا ويكون له مستقبل للتعليم
    لاني ماافكر ابد اشتغل بمجال غير التعليم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.