الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطالبات المبتعثات (تعهد المحرم) من متطلبات قرار الابتعاث

للطالبات المبتعثات (تعهد المحرم) من متطلبات قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaaNaa
    NaaNaa

مبتعث مستجد Freshman Member

NaaNaa كندا

NaaNaa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Medical Physics , بجامعة .......
    • .......
    • Medical Physics
    • أنثى
    • كندا, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 05:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مساكم ورد

بعد ما اطلعت ع الايقونة الخاصة فـ موقع الوزارة بخصوص متطلبات قرار الابتعاث .. مطلوب تعهد من المحرم

أحد عندو خبرة دا التعهد بخط اليد ولا نكتبو بشكل رسمي وبس يوقع عليه او لو صيغة معينة ؟؟؟!!!!

ياريت اللي اصدرت القرار تفيدنا واللي عندها معلومة تفيدنا برضو بيها وبالنسبة للاستمارة فيها من ضمن التعهدات تعهد لمعادلة الشهادات وانو اطلعت عليه .. اوقع قدامو ولا لا (انا ما عادلت شهادتي) ولا يقصدو لما نعادل شهاداتنا بعد ما ننتهي من البعثة !!

اتمنى نساعد بعض وربي ييسر امورنا ^^
  2. انا الحمدلله انكتب في حالة الطلب تم طباعة قرار الابتعاث بس للاسف لازم اروح الرياض استلم القرار

التعهد هو عبارة عن خطاب انا عملته عند كاتب العدل العنوان صك الوكالة الخاصة ينكتب فيه اسمي واسم المرافق ورقم بطاقات احوالنا وان سيتم قاعد على قلبي يعلني يشلني طوال فترة ابتعاثي واذا رجع وتركني تتلغي علي البعثة
    7 "
  3. الله يوفقك ويتمملك على خير ياارب

..

يعني هما يقصدو بالتعهد الوكالة الخاصة اللي الوالد موكل بيها اخويا عليا

انا في بالي انو يكتب اتعهد انا اخو الطالبة بأني سأبقى معها ............. الخ زي كدا

ما جا في بالي انو الوكالة الخاصة

على كدا يعني اوراقنا كاملة الحمدلله طب وبالنسبة للتوقيع على المعادلة .. وقعتي قدامها ؟؟

ربي يوفقك يا دودي ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.