الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني جزاكم الله خير ....يامبتعثين ...

استفسار افيدوني جزاكم الله خير ....يامبتعثين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موج المحبه
    موج المحبه

مبتعث جديد New Member

موج المحبه الولايات المتحدة الأمريكية

موج المحبه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ورياضيات , بجامعة حاليا لايوجد
    • حاليا لايوجد
    • علوم ورياضيات
    • أنثى
    • ان شاء الله امريكا, .......
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 4th, 2012, 11:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......اتمنى احد من المبتعثين يفيدني انا ام لطفلين وناويه اكمل للبتعاث في امريكا ...........لكن راح علي الابتعاث وماعرف شو اسوي ...انا تخصص علوم ورياضيات وخذيت البكالوريوس بتقدير جيد وبنسبه 78.22لكن ماعرف اذا نسبتي تنفع اطلع وناويه كمان ادرس اولادي هناك
    بس كيف الاجرائات ومتى اقدر اقدم وش المطلوب مني ................
  2. حبيبتي التقديم على المرحلة السابعه انتها مالك الا المرحلة الثامنة التقديم ان شاللة حيكون بين شهر ٨الى ١٠ مو باين
    بالنسبة للمعل السنة هذه شارطين 3.75 من ٥ ما اعرف كم بالنسبة

اذا تبي تدرسي عيالك يدرسوا على حساب الوزارة من سن ستة الى فوق

الله يوفقك ويوفقنا يارب
    7 "
  3. شكرا لك اختي بس لما اطلعت على الشروط كان ممكن اطلع لكن امس كلمت مكتب عشان يسهلي امور السفر قلي مررا صعب فابي بس اتاكد ازا اقدر او اكنسله لانو قال ازا عندك واسطه تقدرين وانا انسانه جدا طموحه مااحب اي شي يوقف قدامي لاني الوقت دا اتحدى نفسي فيه واللغه ضروريه لاولادي في المستقبل .......
    7 "
  4. ليييييييييييييه يامبتعثين مافي اي احد عندو حلفيه عن الموضوع ....انا اعرف اني راح ابدا من الصفر ...لكن ابي اعرف وماابي اتعشم ع الفاضي ......ممكن اطلع ولا لا وكيف اقدر احول النسبه دي لمعدل ......والله محتاره ...
    وشكرا للجميع .................................................. .........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.