الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القرار الاخير بأيديكم

القرار الاخير بأيديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياقلبي زي ماقلتي ضروف ماديه لاتستسلمي لها ..
    انصحك يا اختي ان تنطلقي بكل همه واصرار وعزيمه علي ذلك بعد الاستخاره الف مره ..
    فرصه لا تتعوض وهالفرصه في الزمن البعيييد راح تحسن باذن الله مستواكم المادي ..
    يا اختي واذا عن التخصص هناك يمديك تغيري انا تخصصي دراسات اسلاميه واخترت تخصص علوم حاسب ..
    وبعدين الوزاره حاطه تخصصات محدوده بس لابد لها من فروع هناك ..
    اعرف ناس دخلوا علم نفس وهم تخصصهم تربوي ..
    لا تستسلمي يا اختي فليس منا لم تضق به الحياه فان ضاقت بك فالجي الى ربك فهو خير معين
    هذه هي قاعدتي او بالاحرى سفينة النجاة التي تحملني وتخفف لي اعباء الحياة
    ونصيحتي لك لا تستسلمي للمره الثالثه والف ونصيحتي لك ان تقولي في نفسك وسجودك ياارب اكتب لي ولزوجي ولاهلي الخير في كل خطوه يااارب وفقني في هذه الدنيا لما تحبه وترضاه ..
    ادعو الله ان يفتح لك من كل ضيق مخرجا ..
    تحياتي وودي اللامنتهي للمبتعثين والمارين بهالمندى الجميييل والاكثر من رائع ..
    يااارب وفق كل طالب علم .. يااارب افرج هموم المبتعثين ويسر امورهم ..
    وربي انا تعبنا واحنا نعدي هالعقبات الي تواجهنا خاصة حنا البنات ..
    نخلص من وحده تطلع الثانيه ولكن ما استسلمنا نحارب ونعدي كل العقبات بكل مااملك ..
    يا اختي ابيك تفكري في انك لو جلستي وراحت عليك البعثه شو راح تستفيدي لازم تفكري تفكير طويل عميق
    في سلبيات وايجابات الجلسه هناك والدراسه ف الخارج ومايترتب ع كل وحده منها ..
    وفي الاخير ما بيحصل الا الي كاتبه رب العالمين ..
    كل ما اختم الكاتبه يكثر الكلام عساه يفيدك او يغير تفكيرك ولو القليل
    خلااااااااااص طلعت ثرثاره ..
    واخيرا .. خلاص صدقوني اخر شي ..
    استخيري واستشيري وتوكلي ع ربك يابنت الناس ع الاقل استفيدي اللغه وبعدين براحتك تبي تكملي او ترجعي ..
    وفرصه لاتعوض وو خلااااص بطلت بكتب كاني خطاب لبكره الجمعه ..
    تحياتي ..
    7 "
  2. ماعليش عندي كثثثير اخطاء كتابيه لاني كتب وانا مستعجله وامي تصرخ وتنادي علي الغدا الغدا ياااااا الغدا لاجي اخبط الجهاز ع راسك رجتني بقوووه وتقول مافي الا انت كذا ..
    رجه وربي اني لو سافرت بفقدها وبفقد صراخها وضربها خخخخخ امزح ما تضربني بس عليها كلام يجنن ويجيب المراره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار
    ياقلبي زي ماقلتي ضروف ماديه لاتستسلمي لها ..
    انصحك يا اختي ان تنطلقي بكل همه واصرار وعزيمه علي ذلك بعد الاستخاره الف مره ..
    فرصه لا تتعوض وهالفرصه في الزمن البعيييد راح تحسن باذن الله مستواكم المادي ..
    يا اختي واذا عن التخصص هناك يمديك تغيري انا تخصصي دراسات اسلاميه واخترت تخصص علوم حاسب ..
    وبعدين الوزاره حاطه تخصصات محدوده بس لابد لها من فروع هناك ..
    اعرف ناس دخلوا علم نفس وهم تخصصهم تربوي ..
    لا تستسلمي يا اختي فليس منا لم تضق به الحياه فان ضاقت بك فالجي الى ربك فهو خير معين
    هذه هي قاعدتي او بالاحرى سفينة النجاة التي تحملني وتخفف لي اعباء الحياة
    ونصيحتي لك لا تستسلمي للمره الثالثه والف ونصيحتي لك ان تقولي في نفسك وسجودك ياارب اكتب لي ولزوجي ولاهلي الخير في كل خطوه يااارب وفقني في هذه الدنيا لما تحبه وترضاه ..
    ادعو الله ان يفتح لك من كل ضيق مخرجا ..
    تحياتي وودي اللامنتهي للمبتعثين والمارين بهالمندى الجميييل والاكثر من رائع ..
    يااارب وفق كل طالب علم .. يااارب افرج هموم المبتعثين ويسر امورهم ..
    وربي انا تعبنا واحنا نعدي هالعقبات الي تواجهنا خاصة حنا البنات ..
    نخلص من وحده تطلع الثانيه ولكن ما استسلمنا نحارب ونعدي كل العقبات بكل مااملك ..
    يا اختي ابيك تفكري في انك لو جلستي وراحت عليك البعثه شو راح تستفيدي لازم تفكري تفكير طويل عميق
    في سلبيات وايجابات الجلسه هناك والدراسه ف الخارج ومايترتب ع كل وحده منها ..
    وفي الاخير ما بيحصل الا الي كاتبه رب العالمين ..
    كل ما اختم الكاتبه يكثر الكلام عساه يفيدك او يغير تفكيرك ولو القليل
    خلااااااااااص طلعت ثرثاره ..
    واخيرا .. خلاص صدقوني اخر شي ..
    استخيري واستشيري وتوكلي ع ربك يابنت الناس ع الاقل استفيدي اللغه وبعدين براحتك تبي تكملي او ترجعي ..
    وفرصه لاتعوض وو خلااااص بطلت بكتب كاني خطاب لبكره الجمعه ..
    تحياتي ..

اختي اقدااااااااااااااااااااار

من الاعماااااااق اشكرك على كلامك الي يرد الروووح

من الاعمااااااااااااااق اشكرك

كلامك في الصميم وخنقتني العبره بكلامك اسال الله الذي لا اله الا هو ان لايحرمك الاجر وان ينير دربك

كلامك رفع معنوياتي كثييييييييييييييييييييييييييير الله يرفع من قدرك

وكلام الاخت Roestta

الله يوفقنا واياكم انا قررت خلاااص اني برووح وبتوكل على الله وشكرا لكل من ادلى بدلوه

Roestta

الله يوفقفك ياعسل

تفكيرك واقعي جدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار
    ماعليش عندي كثثثير اخطاء كتابيه لاني كتب وانا مستعجله وامي تصرخ وتنادي علي الغدا الغدا ياااااا الغدا لاجي اخبط الجهاز ع راسك رجتني بقوووه وتقول مافي الا انت كذا ..
    رجه وربي اني لو سافرت بفقدها وبفقد صراخها وضربها خخخخخ امزح ما تضربني بس عليها كلام يجنن ويجيب المراره ..
    هههههههههههههههههههههههه

الله يعينا وايااكم والله يخلي لك امك وكل من يعز عليك

انتي في اي ولايه

انا انشالله برووح لولايه كولورادو

مدينه دنفر

كتبت قلت يمقن بالصدفه تطلعي نفس المكان ويمقن لااا

والاخت Roestta

اتمنى القااكم
    7 "
  5. نصيحة يا اختي لا تفكرين بالشي البعيد خليك على موضوع اللغة الان والمعهد

واذا رحتوا ان شاء الله تشوفون المبتعثين والجامعات يمكن يطلع لكم تخصصات ما تحلمون فيها وتوافق عليها الملحقية

وبالنسبة للامور المادية فثقي تمام الثقه ان 90% من المبتعثين ماكلينها هوا يعني طفراااانين وان شاء الله ربي بيكون بعونهم وامورهم بتمشي بس الواحد لازم يحوش له كم ريال قبل ما يمشي وان شاء الله تتسهل

لا تتشائمون .. وتفائلوا بالخير تجدوه
    7 "
  6. والله اللي بيتغرب يدرس يإمتدااد التخصص اللي تخصص بكالوريوس من ديره وماستر من ديره
    وخصوصا لما يكون مو مطلوب بسوق العمل ليه يروح ويتعب من الاساس
    ===

لاتنسين الاستخااااااااااااره خيتووو وربنا يووفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.