الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أليس الأفضل لي إلغاء البعثة والراحة منها؟ ماذا افعل شهر ونص ولا رد ولا شيء؟

أليس الأفضل لي إلغاء البعثة والراحة منها؟ ماذا افعل شهر ونص ولا رد ولا شيء؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 05:31 PM

اخواني اخواتي ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل أن أبدأ موضوعي وسرد قصتي الحزينة وقبل أن تحكموا علي بأنني قد أكون متشائمة وددت ان اشير بإقتراحاتكم في موضوعي هذا بكل صراحة وشفافية

اولا : في كل مرة اقرر فيها ان الغي بعثتي اتعوذ من ابليس واقول اصبري يا بنت الحلال ترى مافي شيء يستاهل إنك تزعلي وكذا ... لكن عندما ارى ان الإجراءات تتعقد يوما بعد يوم ولا هناك أي مؤشر يدل على أن البعثة تتسهل لي اقول ربما هي ليست خير لي فعلا ... لكن اقول في قرارة نفسي أنني لم اكن افكر بها جليا إلا بعد ترشيحي النهائي بدأت أفكر بها جديا واحاول الحصول على قبول لا راح ولا جا وفي النهاية ليا شهر ونصف وانا انتظر حضرة القبول لكن للأسف لا حياة لمن تنادي ولا احد بيساعدني رغم إنه احد من الأخوان هنا لاداعي لذكر إسمه استعد لجلب القبول للجميع بالإضافة للمرافق بدون شهادة بنكية لكن في النهاية وبعد مرور اسبوعين اعتذر وقال ليس بمقدوري جلب القبول و لن ارد على أي سؤال او استفسار متعلق بالبعثة؟!!!! استغربت كثيرا لماذا هذا كله صحيح ان أسالتي كثيرة لكن عن جد انا قلقة و هناك اشياء اخرى لا اعلمها لكن الحمد لله... قبل أن اتواصل معه راسلت معهدي ورد علي بأنهم لا يعرفون شيء عن بعثة خادم الحرمين ولا شيء وراسلتهم مرة اخرى ولم يردوا. بعد ذلك رأيت موضوع هنا لأحد الأخوات هنا بجلب القبول عن طريق الملحقية وبالفعل راسلتهم وقالوا لي أن القبول يأخذ على الأقل شهر هذا إذا ما كان اكثر. طيب انا ايش اعمل في هذه الحالة ؟ وكيف اجلب قبول لمرافقي ونحن الحال خليها مستورة الحمد لله على كل حال؟ لا استطيع اني اطلع له شهادة بنكية! طيب والحل برأيكم اني الغييييييييي البعثة وارتاح؟ لكن ربما لا ارتاح طالما انها فرصة نادرة ولو تتهيأ للكثيرين؟ ماذا افعل يا أخواني واخواتي؟ تعبت نفسيا حاولت بكل الطرق أن اجلب قبول وكل ما اراسل معهد لا يردون؟ ماذا افعل؟
    راسلت مكتب للقبولات رد علي بعد 5 أيام بأن الملحقية والوزارة قالوا بأن المعهد متكدس رغم أن المعهد في القائمة لم يكن متكدسا حتى الآن لم أرى أي تكدس وقلت للمكتب بأن المعهد اعتمدته لي الوزارة فكيف يكون متكدسا و المعهد اعتمدته لي؟ لم يردوا على سؤالي ماذا افعل في الطناش والحركات هذه ؟
    وأريد جوابا لسؤالي إللي بيفجر راسي هل فعلا القبول يأخد وقت؟ يعني يأخد شهرين مثلا؟ طيب كيف الناس ماشاء الله بيأخدوه في 4 او 5 أيام؟
    و بعدين بلييييييييز ساعدوني اذا من البداية مرمطة أجل بعدين غيش حسوي وخاصة إنه كل شيء بعمله بنفسي ولا احد بيساعدني بعد الله احد الحمد لله والله بصبر بس المشكلة اخاف اصبر اككثر وانا وقتي بعدين يروح على الفاضي واندم على كل دقيقة راحت بدون فايدة؟ ياليت إللي يقرأ الموضوع يدقق على العبارة الأخيييييييييرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL Don
    ترى إنتي ببدأية الطريق، إذا مآ تصبري ذحينآ ف الله يعينك !
    المشكلة مو مشكلة صبر يا خوي انت الظاهر مافهمت كلامي رغم إنه شارحة حالي بالفصيل الممل انا بقول ليا شهر ونص وانا متمرمطة ولا شيء يذكر ولا حاجة انا ابغى حل غير اني اصبر اخاف اصوم وافطر على بصلة والوقت إللي راح يضيع كفاية إللي ضاع بلا فائدة المهم إللي عنده رد يخفف يرد وإللي عنده رد ماله داعي الأفضل يحتفظ فيه لنفسه وشكرا على المرور
    7 "
  3. استخيري واستخيري اكثر من مرررة ،، انا راسلت المعهد اكثر من شهر واستنى الرد بالقبول ولما اتصل عليهم مابيردو بالتليفون ،، لكن كل تاخيرة فيها خيرة ان شاءالله ماتضيقي صدرك وخلي عندك تفائل وامل وان شاءالله تتيسر امورك ،،
    وبقولك شغلة اخويا طالع على حسابة وكمان اتاخر القبول شهرين لحد ماردو علية ووصل لو الاي توني ..
    ماتضيق الا تفرج واحنا متوكلين على الله واذا هي مكتوبة البعثة والدراسة فالخارج بتتيسر اذا فيها خير لنا ان شاءالله ..
    7 "
  4. لا تلغي بعثتك ولا شيء اختي صدقيني انتي ماخده وعطيه الموضوع اكبر من حجمه
    انتي خلصي امورك هنا واطلعي لامريكا بالقبول المعهد اللي يعطونك البرنامج ومكتب القبوللات اللي محولينكم عليه البرنامج خلي مرافقك يرسلهم اوراقه كمله الشهادات
    وهما مسوولين بالقبول حقك وحقه مرافقك اذا كان نوع الفيزا اف 1
    لمن توصلي هناك ان شاء الله
    اول ما تفتحي ملف ببوابه المبتعثين في خيار اسمه الضمان المالي بغرض القبول تقدري من خلال البوابه طلبه ليكي ولمرافقك واذا بتغيروا المعهد او الجامعه
    صدقيني مرة سهاله ومافي شيء معقد وكل اللي تمرين فيه مرينا عليه بس شفنا سهاله والحمد لله يارب

ربي يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elixir
    لا تلغي بعثتك ولا شيء اختي صدقيني انتي ماخده وعطيه الموضوع اكبر من حجمه
    انتي خلصي امورك هنا واطلعي لامريكا بالقبول المعهد اللي يعطونك البرنامج ومكتب القبوللات اللي محولينكم عليه البرنامج خلي مرافقك يرسلهم اوراقه كمله الشهادات
    وهما مسوولين بالقبول حقك وحقه مرافقك اذا كان نوع الفيزا اف 1
    لمن توصلي هناك ان شاء الله
    اول ما تفتحي ملف ببوابه المبتعثين في خيار اسمه الضمان المالي بغرض القبول تقدري من خلال البوابه طلبه ليكي ولمرافقك واذا بتغيروا المعهد او الجامعه
    صدقيني مرة سهاله ومافي شيء معقد وكل اللي تمرين فيه مرينا عليه بس شفنا سهاله والحمد لله يارب

ربي يوفقك
    بس يا اخوي انا هنا و مو قااااااااااادرة اعمل لي انا المرشحة قبول كيف بالله اجيب كمان قبول لمرافقي والحال مستور الحمد لله على كل حال ما اقدر اطلع له شهادة بنكية؟ وهذا غير بهذلة ومرمطة المكاتب و حاولت كم مرة بنفسي والمعهد لا حياة لمن تنادي؟ وكيف اكمل باقي إجراءاتي واساسا القبول مو قادرة اخذه؟ شكرا يا اخوي على مرورك و جزاك الله كل الخير واتمنى إللي يقرأ الموضوع يحاول يفهمني لإني فعلا بدأت انهار ومو لا قية حل الشكوى لله بس
    7 "
  6. اختي اصبري
    مافي شي سهل
    والله انا كنت ماانام بسبب الضمان وبس اتهاوش
    ويوم جاء عرفت انو الموضوع مايستاهل
    كانت والدتي ايام الضمان تقولي اصبري
    انا اجلس ابكي واعصب واتهاوش
    في نهايه اكتشفت ان الموضوع مو سهل ويحتاج لها صبر
    وانا الان اتنظر القبول وعاارفه بيجلس شهرين علشان يجي

والله لو تشوفيني عادي عندي حتي ساعات انسي
    تعرفين ليه اتغيرت لاني اتعلمت من تجربه الاولي
    وسمعت كلامي امي هههههه الان وجالسه وصابره

قال الله تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ...)
    [البقرة: 155-157]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.