الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لإرسال القرار بالبريد الممتاز

بالنسبة لإرسال القرار بالبريد الممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sulaiman66
    sulaiman66

مبتعث مستجد Freshman Member

sulaiman66 الولايات المتحدة الأمريكية

sulaiman66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 06:52 PM

السلام عليكم ..
    اخواني أنا أرسلت أوراقي ومتطلبات إصدار قرار الابتعاث إلى الوزارة عبر البريد الممتاز من يوم الأحد الماضي ولاجاني رد للحين ؟
    وش الطريقة وكيف أعرف إنه وصلهم ؟
  2. ياحبيبي وعن تجربة شخصية

انا الثلاثاء ارسلت اوراقي كلها بااميل الاربعاء اتصلت عليهم وسبحان الله بعد الاتصال ال ٦٣٥٤٣٢٦٨٢٩ردوا عليا
    اخدو رقم الطلب واسمي بالكامل بعدها بنص ساعه في حالة طلب عندي كتبو تم التحقق من القبول وتحتها تم طباعة القرار
    واتصلت عليهم قلت لهم انا ماوصلني طلب القرار قالو لازم اشرفهم او مرافقي ومعه اصول الاوراق لازم الاصول

يعن كاني يا ابو زيد ماغزيت
    كان اشرف لي اروح بلاش اميل وكلام فاضي والصراحة خايفة ابعت الاصول بالفيديكس تقوم تضيع
    7 "
  3. ياخي اذا انت قريب من الرياض رح لهم اصرف لك...

انا راسلتهم عشان اعدل اسمي في الضمان ومر اسبوع وعليها ورحت عدلت اسمي في الرياض..

وبنفس اليوم او اليوم اللي بعده ردوو علي يقولون ارسل اوراقك بالاميل عشان نعدل اسمك..

ياخي احلم يجيك شي بالاميل إلا بعد الربيع ..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  4. روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسكروح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسكروح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسكروح بنفسك روح بنفسك روح بنفسك روح بنفسكروح بنفسك روح بنفسك روح بنفسكروح بنفسك ..

نصيحة مجرب صبح فوجيهم بالكثييييييير ساعتين وانت مخلص كل شيييييييييييييييييييي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.