الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الضمان المالي

سؤال عن الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Qaz741
    Qaz741

مبتعث جديد New Member

Qaz741 الولايات المتحدة الأمريكية

Qaz741 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Not yet determined
    • Not yet determined
    • Finance
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 09:34 AM

جاني ضمان مالي بناءا على معهد ارسلته لهم. المهم يوم ارسلت للمعهد الضمان المالي حق الوزارة قالو لي انهم ما راح يقبلونه. الزبدة انها وصلت معي من هالمعهد المخيس وابي اروح لواحد من هالمكاتب يسنع لي اموري كلها..... وش الطريقه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qaz741
    الشهادة البنكية مقدور عليها بس هل لازم اعطي الوزارة خبر ولا لا
    اخوي نصيحه مني ولك القرار الاخير
    اذا ارسلت للمعهد شهاده بنكيه باسمك راح يكتبوا في الاي-20 ان اللي بيدفع رسوم المعهد وكللل هالامور انت
    وساعتها اذا رحت السفاره ماراح يهتموا اذا انت مبتعث او لأ لان الاي-20 مٌرسل على اساس انك تبي تدرس على حسابك وبتطلع من السعوديه على اساس انك بتدرس على حسابك الخاص
    لان صديقتي كانت مستعجله على السفر ومن قبل مايرسلوا الضمانات جابت شهاده بنكيه ب200 الف وجابت الاي-20 ولمن راحت المقابله في قنصلية جده
    قالت للموظفه انا مبتعثه من برنامج الملك وكل اوراقها تثبت العكس فسألتها(ايش يضمن لي ان الحكومه راح تصرف عليكِ؟؟)طبعا البنت ماعرفت تجاوب وتأخرت فيزتها وللحين ماطلعت....

اول شي تأكد من الضمان المالي اللي عندك
    هل الاسم نفسه الموجود في الجواز ونفس اللي كتبته لمن عبيت الابليكيشن؟؟
    شوف نفس المعهد هل يقبلوا الطلاب اصحاب المنح الدراسيه(مثلنا)؟؟
    وش متطلباتهم بالضبط؟؟
    وبعدين عندك حل من اثنين:
    ياانك ترسل للمعهد وتفهمهم ان هذي بعثه حكوميه وان الحكومه هي اللي بتصرف عليك وقولهم انا مستعد ارسل الضمان الاصلي عن طريق اي مكتب ارسال(فيديكس-دي اتش ال.....)
    وتقولهم الملحقية الثقافيه السعوديه في امريكا أوصت بمعهدكم وانا ابغى التحق بجامعتكم بعد مااخلص وتسألهم ليش ماتبون هالضمان؟يمكن يبونه يكون موجه لهم مو عام
    وشوف وش يردوا عليك
    ياانك تكلم الوزاره المحترمه وتقولهم الضمان ماقبلوه اعطوني حل
    ارسل لهم ايميل ودق عليهم ازعجهم ولا تيأس

وياخوي ترا عادي لو تبيني اشوف موضوعك ونحاول قد مانقدر نحله
    7 "
  3. نفس مشكلتي
    بامكانك تطلع شهاده بنكيه وماشوف ان الوزاره لازم يكون عندها خبر لان هذا شي خاص فيك

حطام انسانه

انا راسلت المعهد بضمان الوزاره ورفضو وراسلت الملحقيه وعطوني ضمان من عندهم وكمان رفضه المعهد كان يبغى الضمان المالي النهائي وهذا مستحيل نحصل عليه قبل الوصول لامريكا والتسجيل لدى الملحقيه هناك

فما قدرت الا اني اجيب شهاده بنكيه واذا رحت للسفاره بطبع نسخه من ضمان الوزاره وافهمهم ان المعهد طلب صيغه خاصه وماتوقع يعارضون

لان اصلا اسماء مبتعثين المرحله السابعه انرسلت للسفاره الامريكيه

فما اتوقع انك تلاقي صعوبه لما تروح

وان شاء الله مايكون الا خيررر

هذا رأيي والي سويته وبامكانك تستفسر من الناس الي عندهم خبره

والله اعلم
    7 "
  4. الأخ الكريم,
    دعـك من المكـاتب ولا تستخـرج شهـادهـ بنكيـه،،،هنـاك في الملحقيـه قـادرين علـى ارسـال الضمـان المالـي باسمـك ومـوجه الـى المعهـد وهنـاك مـوضوع مثبـت في هـذا القسـم عن طريقـة جلـب القبـول عن طريـق الملحقيـه.
    وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.