الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه .... الجامعات الموصى بها غير موصى بها

تنبيه .... الجامعات الموصى بها غير موصى بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZooRoo
    ZooRoo

لم يفعل عضويته

ZooRoo الولايات المتحدة الأمريكية

ZooRoo , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSF , بجامعة SMU
    • SMU
    • MSF
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Dallas, TX
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 11:07 AM

السلام عليكم

ياجماعه بس حبيت انبه على شغلة عشان لاتتورطو زيي

بالنسبة للجامعات الموصى بها .......

في قائمة صادرة من الملحقية الثقافية في امريكا موقفة بعض الجامعات الي موجودة في قائمة الجامعات الموصى بها .... سواء بشكل كلي (الجامعة كلها موقوفة) او بشكل جزئي (تخصص معين بسبب التكدس)

تقولي طيب نمشي على رأي مين فيهم ؟! اقولك في الملتقى قالها الدكتور الحربي احنا حدنا الين يصدر قرار الابتعاث بعد كيذا الملحقية هيا الي مسؤلة عنك

اضافة الى ذلك .. لاتعتمد على الجامعات الموصى بها من ناحية مسمى التخصص واتاكد من التخصص بنفسك من موقع الجامعة نفسها

كيف يعني ؟!

انا اقولك ..... من واقع تجربتي البسيطة حصلت في الجامعات الموصى بها في تخصص المحاسبة (جامعة كلايفلند ستيت) وعندهم ماجستير ودكتوراه في التخصص هذا

قلت ممتاز ورحت اخذت الضمان المالي على المعهد هذا وكل شي

لما دخلت على موقع الجامعة نفسها حصلت بس ماجستير !!!!!

قلت اكيد انا غلطان وراسلت الجامعه نفسها قالو ماعندنا دكتوراه !!

طيب الحل ؟! لازم ادور على جامعة ثانية واغير الضمان المالي لانه مو معقولة بعد سنة اللغة باغير الولاية الى ولاية ثانية بعيدة قد تبعد عنها 1000 ميل او اكثر

مو بس كيذا ... بالنسبة لاهل الماجستير والدكتوراة

انا بابحث عن ماجستير محاسبة واحصلها ضمن الجامعات الموصى بها بس للاسف في بعض الجامعات لما ادخل على التخصص ومسمى التخصص يطلع ادارة اعمال مسار محاسبة طبعاً في فرق بينه وبين ماجستير في علوم المحاسبة

هذا الي صار معايا وحبيت انبهكم ... واسف على الاطالة

بالتوفيق يارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.