الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندهم اطفااال وش الحل

اللي عندهم اطفااال وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام شموخ
    ام شموخ

مبتعث مستجد Freshman Member

ام شموخ الولايات المتحدة الأمريكية

ام شموخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • تاريخ
    • أنثى
    • مكه المكرمه, كولورادو/ دنفر/ انشالله
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

ابي أسألكم

انا عندي طفله عمرها سنتين وزوجي مراافق معي

هل تنصحونا يكون دواااام زوجي دوااام كاااامل أو جزئي

لان لدينا طفله

اذا كان على الحضانه هل المكافأه تكفي للحضاانه ام لا

واذا عندكم حل اسعفونا
  2. الطفل راتبه 270 دولار وان شاء الله راح يرفعونها الى 500 دولار مع انها بعد الزيادة ما تسوي شي للطفل

وراتب زوجك بيكون 990 دولار وانتي 1850 دولار

موضوع تكفي او ما تكفي هذا يعتمد على الولاية اللي رايحين لها يعني لو رايحين على ولايات غاليه مثل كاليفورنيا فمستحيل تكفي حضانه ومصاريف وسكن

بس لو ولاية رخيصه راح تكفي ان شاء مع الحضانه والمصاريف

وموضوع الدوام الجزئي والكامل فالافضل كلكم كامل عشان تكون تأشيرتكم f1 وكل المبتعثين عندهم اطفال مو بس طفل واحد وحسب معلوماتي من بعض الاصدقاء ان فيه حضانات لو كان عمر الطفل اكبر من سنه يكون ارخص من اللي عمره اقل من سنه لان الصغير ورطه على الحضانه وبلشه

توكلوا على الله وشوفوا لكم اهم شي ولاية رخيصه مثل الولايات الوسطى او الجنوبية او بعض الشماليات والبحث بيطلع لكم نتائج ايجابيه ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    الطفل راتبه 270 دولار وان شاء الله راح يرفعونها الى 500 دولار مع انها بعد الزيادة ما تسوي شي للطفل

وراتب زوجك بيكون 990 دولار وانتي 1850 دولار

موضوع تكفي او ما تكفي هذا يعتمد على الولاية اللي رايحين لها يعني لو رايحين على ولايات غاليه مثل كاليفورنيا فمستحيل تكفي حضانه ومصاريف وسكن

بس لو ولاية رخيصه راح تكفي ان شاء مع الحضانه والمصاريف

وموضوع الدوام الجزئي والكامل فالافضل كلكم كامل عشان تكون تأشيرتكم f1 وكل المبتعثين عندهم اطفال مو بس طفل واحد وحسب معلوماتي من بعض الاصدقاء ان فيه حضانات لو كان عمر الطفل اكبر من سنه يكون ارخص من اللي عمره اقل من سنه لان الصغير ورطه على الحضانه وبلشه

توكلوا على الله وشوفوا لكم اهم شي ولاية رخيصه مثل الولايات الوسطى او الجنوبية او بعض الشماليات والبحث بيطلع لكم نتائج ايجابيه ان شاء الله

اخوي يعطيك العافيه على مداخلتك الرائعه

انا انشالله على ولايه كلورادو مدينه دنفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    ايووووه ام شمووخ ياهلا والله انا رايحه ع دنفر ومعاي بنوته سنه ونفس الحكايه موضوع الحضانه ساااعوونا ام شموخ اسم معهدك شوووو

هلابك اختي زوووووود

انا عندي بنوته سنتين ومتوهقه فيها ساعات اقول ودي اخليها بس صعبه

وانا على معهد LCI

Language Consultants International

وروحتي على شهر ماايو انشالله
    7 "
  5. اختي ادخلي قوقل واكتبي الجملة دي وتطلع لك مواقع كثيره للحضانات ابحثي فيهم عزيزتي

day care center in usa

ومن ناحية الحضانه كل الحضانات الله المستعان غاليه من 30 دولار باليوم وانتي طالعه

انا بكندا ولاقيه بهالاسعار وبرضو شوفت باامريكا بس انتي اتأكدي اختي والله يسهل لنا كلنا

شوفي تقدري تخلي قبول زوجك دوام كامل زيك بس لمن يروح المعهد يرتب جدوله لانه مرافق مش ملزم زينا يداوم 6 ساعات

يعني انا افضل يكون مثلا يومين دوام كامل والباقي نص اليوم احسن عشان سعر الحضانه لمن يكون نص يوم مو زي يوم كامل وبرضو في البدايه عشان الاطفال يتعودو

بالتوفيق يااارب للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    اختي ادخلي قوقل واكتبي الجملة دي وتطلع لك مواقع كثيره للحضانات ابحثي فيهم عزيزتي

day care center in usa

ومن ناحية الحضانه كل الحضانات الله المستعان غاليه من 30 دولار باليوم وانتي طالعه

انا بكندا ولاقيه بهالاسعار وبرضو شوفت باامريكا بس انتي اتأكدي اختي والله يسهل لنا كلنا

شوفي تقدري تخلي قبول زوجك دوام كامل زيك بس لمن يروح المعهد يرتب جدوله لانه مرافق مش ملزم زينا يداوم 6 ساعات

يعني انا افضل يكون مثلا يومين دوام كامل والباقي نص اليوم احسن عشان سعر الحضانه لمن يكون نص يوم مو زي يوم كامل وبرضو في البدايه عشان الاطفال يتعودو

بالتوفيق يااارب للجميع
    شكرا لك اختي على معلوماتك وطريقه حلك

تنصحيني اخلي زوجي في البدايه دوام جزئي وبعدين لما نرتب امورنا يصير دواااك كااامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.