الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب لك الحمد قبلني معهد American Language Program (OHIO State)0 وبالضمان القديم

يارب لك الحمد قبلني معهد American Language Program (OHIO State)0 وبالضمان القديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على كلامهم أنه خلاص انتهت مشكلة الضمان وبيقبلونا............. بس يطلبونا نصبر حتى تنتهي إجراءات الآتونتي
    وعني أنا شخصياً قالوا انتظروا اسبوع يمكن اسبوعين إلين يجينا الآتونتي

وبالمناسبة............. ترى معهم حق (إلى حد ما) في سالفة أن الضمان المالي تبع الوزارة ........... القديم والجديد.... مايذكر شي بالنسبة للمرافقين
    وبكل الجامعات والمعاهد لابد وأن يكون للمرافقين (راعي مالي) أو شخص يصرف عليهم...... فإذا الضمان ماينص على هالشي...... لازم يكون في شهادة بنكية للمرافق فيها مصاريف تغطي نفقتهم.............
    بس برضه لسه فيه سؤال ماعرفت جوابه: طيب لاوصلنا هناك، هل بيذكر الضمان الصادر من الملحقية بأنها (أي الملحقية) بتغطي مصاريف المرافقين؟
    حد عارف ؟؟؟
    7 "
  2. انا اتوقع انه خلال كم يوم راح يتم ارسال الاي توني لجميع الطلاب المقبولين في هذا المعهد .. لانه من خلال مراسلة المسؤول الاقليمي في الملحقية إلين كروز من طرفي او من جميع الطلاب المقبولين في هذا المعهد أصبح المسؤول الاقليمي لديه اطلاع على المشكلة الموجوده عند هذا المعهد في عدم اصدار الاي توني وهي مشكلة الضمان المالي الصريح من الملحقية ..

طبعا انا لدي قبول من هذا المعهد لكن المعهد تابع لجامعة توليدو وسار معي نفس اللي سار مع الاخوان في هذا الموضوع من رفض المعهد لضمان الوزارة العام وبعد كذا طلعت الرياض واصدرت ضمان مالي خاص بإسم المعهد لكن ايضا تم رفضه وبعد كذا اصدرت ضمان مالي خاص من الملحقية نفس صورة الضمان الموجود في رد الاخت um 7la وايضا تم رفضه لكن بعد مراسلة المسؤول الاقليمي أبلغني بأنه لديهم مشكلة مع هذا المعهد لانه كان متكدس ولكنهم يعملون على حلها خلال الايام المقبلة

فأنتظرو يا اخواني وفالكم الاي توني قريبا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    ^^ كيف عندهم حق وضمان الملحقيه اللي ارفقت صورته فوق ذاكر انو المرافق والطفل تصرفلهم مخصصات ماليه شهريه بالاضافه للمبتعث ولهم تامين طبي وتكاليف سفرهم مكفوله كمان ... ايش اللي يبغوه اكثر فهمني
    عذرا بس الضمان اللي أصدرته الوزارة لنا مايذكر المرافقين......لا الضمان الأول ولا الضمان الجديد .... وعشان كذا قلت: معهم إلى حدٍ ما حق

أما إذا عندك ضمان ينص على أن الوزارة أو الملحقية حتتكفل بمصاريف إعاشة المرافقين صراحة: وقالوا لك لا لازم الأطفال مع آيتونتي مرافقك الكريم........... فوالله ياأختي خشي بعيونهم وطالبيهم بأن الأطفال يكونوا معك على الآيتونتي حق الضمان ........

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha.johani
    عذرا بس الضمان اللي أصدرته الوزارة لنا مايذكر المرافقين......لا الضمان الأول ولا الضمان الجديد .... وعشان كذا قلت: معهم إلى حدٍ ما حق

أما إذا عندك ضمان ينص على أن الوزارة أو الملحقية حتتكفل بمصاريف إعاشة المرافقين صراحة: وقالوا لك لا لازم الأطفال مع آيتونتي مرافقك الكريم........... فوالله ياأختي خشي بعيونهم وطالبيهم بأن الأطفال يكونوا معك على الآيتونتي حق الضمان ........

وبالتوفيق للجميع
    احنا لما راسلنا الملحقيه اصروا لنا ضمان جديد نفس اللي حاطته في ردي موجه للمعهد ومفصل فيه كل شي كم الراتب وايش اللي حتغطيه الملحقيه بالصرف وووو. غيره

حاليا بوبي ردت علا رساله الملحقيه تبغى اثباتات وانا اشك انها فتحت كل المرفقات لانو ايلين ارفقت كل الضمانات القديم وحق الملحقيه

فحأستنى رد ايلين ولو ماردت حاتفاهم معاهم وقتها بنفسي لانو كل شي وااااضح في الضمان

موفقين جميعا
    7 "
  5. عموما هالمعهد تحس ان الموظفين اللي فيه اغبياء ومايدرون وين الله حاطهم انا مقدم لزوجتي لي شهر وشوي في توليدو بنفس هذا المعهد ولكن جاء القبول المبدئي والقبول النهائي يبون شهاده بنكيه بمبلغ 27200$ مدري وش يحسون فيه اجل الضمان وش فايدته وراسلت ميس الين ولحد الان تحاول تجيب القبول

ومدري افكر احول الى ميتشيقن والله يكتب لنا ولك الخيره
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.