الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.R
    سؤال:
    مرافقي يبغى يدرس بس لغة و الى الان ما وصله القبول .. عادي لو اقدم له على فيزا سياحية و بعدين يحولها هناك لدراسية عشان يدرس ؟
    قريت مواضيع كثير واحترت ناس يقولون ينفع وناس يقولون لا
    اتصلت على مكتب فيفا يقول عادي بس ابغى اتأكد
    المرافق يقدر يدرس 6 شهور بعدين يقدم علي تصريح الدراسه ويقدم على الفيزا قبل ما تنتهي الفيزا حقته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    رساله من السفاااااااااارة وربي جننوني شكلي مالي خيرة في البعثه الله يكاافيهم...وش يبون بالضبط ؟؟؟
    Dear ,
    In order to assist us in completing the assessment of your file, please provide us with the following documents/information before 18/03/2012
    - Name of parents and all siblings.
    -All previous passport numbers.
    -Have you ever been arrested or detained in country of birth?
    Failure to provide these documents by the requested date may result in the refusal of your application.
    free to send these documents as an attachment via e-mail to Riyadh.visa@international.gc.ca
    اسماء افراد العائله كلهم (اخوانك واخواتك وامك وابوك)
    اسم، تاريخ الميلاد، عنوان، صله الفرابه
    جوازاتك القديمه اذا وجد واذا ماعندك قولي ماعندي جواز وهذا اول جواز لك
    هل اتمسكتي من الحكومه او من الشرطه في قضيه في السعوديه؟

ارسلي الاوراق للايميل
    7 "
  3. صراحة السفارة دي قلق وربي على اعصابي اليوم اوراقي من قدمتها لها 23 يوم الله ييسر

وكل ماقرأت مواضيع ناس رجعت لهم وناس قالو لهم بعد مايقارب 52 يوم ضمان مالي للمرافق انصدم صراحة ايش دا

والله حاله الله ييسر للجميع يارب واللي فيه الخير يقدمه رب العالمين
    7 "
  4. الله يقرفهم حياتهم زي ماقرفونا حياتنا سفاره دي ولاهم انا قدمتها الاسبوع اللي فات وماارسلولي مسج بالاستلام وكل مااقرا موضوع تنسد نفسي
    واخاف مدري ليه يتعاملوا بقلة الادب نفسي اعرف ليه من يوم ماتوصلهم مايرسلوا لوفي شي ناقص الله يعيننا وييسرلنا هيا يارب
    7 "
  5. السلام عليكم

اخواني الغاليين عندي استفسار صح انه مره متأخر بس ضروفي كانت أخرتني ...

حبيبي انا حصلت علي قبول المعهد بس و اللحين ابغا اقدم علي الفيزا الكنديه لي و لمرافقي ..

ايش هي الخطوات اللي لازم اسويها اكلم مكتب الفيفا او ارمكس او اقدم بنفسي ووين بالضبط ..

معليش ماني عارفة من وين ابدا دلوني ..
    7 "
  6. ام حتوته لا تحاتين ناس جلست لهم 51 يوم لارساله ولا هم يحزنون والحمد لله وصلتهم .. الصبر الصبر ..~

مرسال السلام http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html
    عندك هذا الرابط اذا بتعبي الابليكيشنات بنفسكـ شرح كاااامل ومفصل .. وبعد ماتخلصي اوراقك كولها قدمي عن طريق ارامكس وهم طبعا يرسلوها للسفارهـ ..
    واذا كان مو عارفه وتبغي ترتاحي وعندكـ فلوس زياده روحي فيفا يعبوها لك ويرسلوها للسفاره ..
    ومموفقيين يااارب ..
    7 "
  7. السلام عليكم اخواني الاعزاء ...انا في هم كبير واريد منكم مساعدتي...
    السالفه وما فيها ان دراستي تبدأ يووم 10\4 يعني باقي بالضبط25يوووم وانا قدمت ع التاشيره الكنديه يووم السبت القادم
    هل رح تطوول الفيزا ؟؟وكم تاخذ؟؟؟وماذا افعل اذا لم تاتي ؟؟؟
    الله يسعدكم ابغى الراي والمشووره لاتطنشوني ...الله يفرج همي وهمكم..يااااااااااااااارب تجي الفيزا....
    7 "
105 من 147 صفحة 105 من 147 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.