الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حتوته
    طبعا انا فيزتي اخذت شهر بالضبط ووصلت يوم الخميس ومالحقت اقولكم من الصدمة

تدرون ليش لانها رفضت والسبب ان سبب السفر غير مقنع تخيلواا مع اني ارسلت لهم القبول والضمان المالي
    بس لان الاوزارة ماارسلت اسمي للسفارة
    وش العمل الحين وانا دراستي تبدا 9 ابريل
    السلام عليكم ,

خيه الحين اول حاجه تسويها تروحي الوزاره تجيبي خطاب انش مبتعثه لكندا وفي اسم محرمش

بعدين عبيهم وسوي الفيزا من جديد , وادا على القبول اجلي من المعهد لبعد شهرين

بــ التوفيق .
    7 "
  2. ابغى ااجل الدراسه وعندي مجمووعه من الاسئله ...
    اولا هل يقبل المعهد التاجيل ؟؟؟وهل اقدر ااجل شهر واحد بس اولا ؟؟؟
    انا لما جبت قبوول قالولي فيه موعد في شهر اربعه وفيه في شهر ثمانيه ؟؟هل ياجلوا لشهر ثمانيه او يعطووني بس شهر؟؟؟
    انا ابغى بس شهر وااحد عشان اضبط امووري .لشهر ثمانيه مره بعيد..الله يسعدك يا لؤلؤه باخلاقي افيدني ...الله يفرج همك ...
    ياارب بشرني بالتاشيره عما قريب .....يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب....
    او اي احد عنده خبره الله يوفقكم ,,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني الطمووح
    ابغى ااجل الدراسه وعندي مجمووعه من الاسئله ...
    اولا هل يقبل المعهد التاجيل ؟؟؟وهل اقدر ااجل شهر واحد بس اولا ؟؟؟
    انا لما جبت قبوول قالولي فيه موعد في شهر اربعه وفيه في شهر ثمانيه ؟؟هل ياجلوا لشهر ثمانيه او يعطووني بس شهر؟؟؟
    انا ابغى بس شهر وااحد عشان اضبط امووري .لشهر ثمانيه مره بعيد..الله يسعدك يا لؤلؤه باخلاقي افيدني ...الله يفرج همك ...
    ياارب بشرني بالتاشيره عما قريب .....يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب....
    او اي احد عنده خبره الله يوفقكم ,,,,,,,,
    يمديك تااجلي حبيبتي يقبلوا ..
    بس انت شكلك بمعهد جامعه صح ..؟؟
    اذا معهد جامعه مايمديك الا بعد ثلاث شهور .. لان كل مستوى 3 شهور ولازم تكوني من البدايه ..
    واذا معهد تجاري راسلي الي جابولكـ القبول وقوليلهم يعطوكي قبول بعد شهر عشان تخافي يكون فيه تكدس وان شاء الله يمديكـ احس معاهد كندا مافيها تكدس كثير..~
    اميين والله يبشركـ بفيزتكـ الاسبوع دا ..|
    بالتوفيق ..||ْ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    يمديك تااجلي حبيبتي يقبلوا ..
    بس انت شكلك بمعهد جامعه صح ..؟؟
    اذا معهد جامعه مايمديك الا بعد ثلاث شهور .. لان كل مستوى 3 شهور ولازم تكوني من البدايه ..
    واذا معهد تجاري راسلي الي جابولكـ القبول وقوليلهم يعطوكي قبول بعد شهر عشان تخافي يكون فيه تكدس وان شاء الله يمديكـ احس معاهد كندا مافيها تكدس كثير..~
    اميين والله يبشركـ بفيزتكـ الاسبوع دا ..|
    بالتوفيق ..||ْ~
    الله يسعدك ياقمر بس انا في معهد كنج جورج في تورنتو....معهد تجاري ..
    اللي ابغى اعرفه ياجلو شهر واحدبس او ياجلوو لموعد الدراسه اللي بعده ؟؟؟؟
    وهل اغير القبول يعني ارجع ارسل القبول الجديد للسفاره والا تطلع تاشيرتي بالقبول الاول...الله يجبر بخاطرك زي ما جبرت بخاطري...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني الطمووح
    الله يسعدك ياقمر بس انا في معهد كنج جورج في تورنتو....معهد تجاري ..
    اللي ابغى اعرفه ياجلو شهر واحدبس او ياجلوو لموعد الدراسه اللي بعده ؟؟؟؟
    وهل اغير القبول يعني ارجع ارسل القبول الجديد للسفاره والا تطلع تاشيرتي بالقبول الاول...الله يجبر بخاطرك زي ما جبرت بخاطري...
    نفس المعهد الي انا فيه بس انا في فكتوريا .. وعادي اجلت شهر ..
    لان اصلا معهد جورج كل اسبوع او اسبوعين يجون طلاب جدد .. التجاريه مافي عندهم مواعيد محدده مثل معاهد الجامعات ودواماتهم طوال السنه ..
    لالا مو لازم ترسلي قبول جديد خليه على نفس القبول وراح تطلع فيزتك ان شاء الله
    طلعي قبولك الجديد عشان قرار الابتعاث لازم بالقبول الجديد وكمان لمن تدخلي كندا في المطار .. والله يسهل عليكـ يالغلا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآنو
    اممم حبيت اسال الان الابلكيشنات في بعضها يسالك هل لديك معارف في كندا ...انا عندي
    الان المطلوب بس اخذ جواز السفر + الستدي بيرمنت تبع اللي اعرفهم
    المطلوب كما هو مكتوب في نفس الاستمار نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعهم القانوني في كندا مثل تصريح الدراسة او تصريح الاقامة المؤقتة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية عسير
    مبروك لكل من جته الفيزا وعقبالنا
    حبايب انا دراستي في 13/8 /2012
    متى اقدم ع الفيزا
    ومين معي في معهد ilac تورنتو
    لو معك القبول انصح تقدميين قبل 3 او 4 شهور لو تأخرت او انرفضت الفيزا لاسمح الله
    7 "
109 من 147 صفحة 109 من 147 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.