الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لي مقدمه ع الفيزا 28 يوم ولاحس ولاخبر .. خوفي يرفضووها ..لاني محوله من سنغافوره لكندا ..
    بنااات ادعوولي انها تتيسر ..
    لانو لوو رفضووها مااتوقع زوجي راح يسعى فيها مره ثانيه .. هوا اصلا مايبيها ..
    وانا متحمسه لها ..
    دعووواتكم ..
    يااارب يسرها علي وعلى غيري ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين
    لي مقدمه ع الفيزا 28 يوم ولاحس ولاخبر .. خوفي يرفضووها ..لاني محوله من سنغافوره لكندا ..
    بنااات ادعوولي انها تتيسر ..
    لانو لوو رفضووها مااتوقع زوجي راح يسعى فيها مره ثانيه .. هوا اصلا مايبيها ..
    وانا متحمسه لها ..
    دعووواتكم ..
    يااارب يسرها علي وعلى غيري ..
    انصحك تاخذي خطاب السفاره من الوزاره وترسليها ايميل لسفاره احتياط ..
    راسلي الوزاره كمان على الايميل ..
    والله ييسرها ويسهلها عليك وعلى الكل وتوصلكـ في اقرب وقت ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.R
    جربت قدمت على الفيزا ودراستي تبدأ بشهر 7 ميلادي
    رفضوا و قالوا قدموا بعد شهر
    اهليين عزيزتي انا دراستي تبدء في شهر 6 ميلادي و خفت اقدمها بدري علشان هذا السبب و تنرفض لا سمح الله

ف قررت اقدمها اليوم لانه باقي شهرين و قلت علشان ارتاح و اضمن و اضبط اموري ان شاء الله يا ربي يسهل الامور و خير ان شاء الله
    7 "
  4. انا كنت اقرا هذا الموضوع و شوف البنات الى كانوا ينتظرون الفيزا و فرحت معاهم لما وصلت لهم ولله الحمد الاغلب سافر او على وشك السفر واتمنى للكل انه يسهل و تتيسر امورهم

اليوم ارسلت اوراقي عند ارمكس السعر كان 100 ريال للارسال و لما ترجع اعطيه 125 ريال

للاسف ما قدرت اروح الرياض علشان اجيب الخطاب مع انه انا اسمي من البدايه في كندا ف المفروض انه يكون اسمي هناك بس ان شاء الله خير

رح احاول اكلمهم بالتلفون او الامييل مع انه الوازره معنده ترسل الخطاب الا حالفين انه اشرف عنده و اشرب قهوه و يسلموني الخطاب بيدي >>>> لانه ما ودي ترجع فيزتي و ارجع من البدايه

ان شاء الله احصل عليها و ارسله بالاميل او الفاكس

الله يوفق الكل و لا تنسونا من الدعاء ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    انا كنت اقرا هذا الموضوع و شوف البنات الى كانوا ينتظرون الفيزا و فرحت معاهم لما وصلت لهم ولله الحمد الاغلب سافر او على وشك السفر واتمنى للكل انه يسهل و تتيسر امورهم

اليوم ارسلت اوراقي عند ارمكس السعر كان 100 ريال للارسال و لما ترجع اعطيه 125 ريال

للاسف ما قدرت اروح الرياض علشان اجيب الخطاب مع انه انا اسمي من البدايه في كندا ف المفروض انه يكون اسمي هناك بس ان شاء الله خير

رح احاول اكلمهم بالتلفون او الامييل مع انه الوازره معنده ترسل الخطاب الا حالفين انه اشرف عنده و اشرب قهوه و يسلموني الخطاب بيدي >>>> لانه ما ودي ترجع فيزتي و ارجع من البدايه

ان شاء الله احصل عليها و ارسله بالاميل او الفاكس

الله يوفق الكل و لا تنسونا من الدعاء ^_^
    مشكوووره ايمان عبالي انك قدمتي خلاص ..
    هههه يازينهم الوزاره يحبونا ..
    ايه احسن خذي الخطاب الاحتياط واجبــ ..
    الله يوفقك يالغلا ويسهل لك اموركـ كلها وان شاء الله توصلك بسرعه ..
    7 "
110 من 147 صفحة 110 من 147 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.