الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله كلامك صحيح اخت eman.b بس انا السفارة ماعطتني مهلة اني ارسل الخطاب لها
    رجعت لي الاوراق من غير مايتصلو او يرسلو رساله ... اتصل علي مكتب ارامكس وقالي
    السفارة الكنديه ارسلت ظرف بس يمكن السبب الي خلاهم يرجعو اوراقي من غير مايطلبو
    خطاب او يعطوني مهله هو ابلكيشن التايم تبع زوجي عشان اعبية لهم مرة وحدة واجيب الخطاب

الله يوفقني ويوفق الجميع

7 "
  2. انا من أول البنات اللي اترفضت فيزتها بسبب خطاب السفارة انو اسمي واسم مرافقيني ماهي موجوده واعطوني مهله قالوا 10 ايام
    ولا 3 ايام الاوالجوازات مشرفه في الفيفا حتى مهلتهم غلط وانا من أول كندا لاحولت ولاشي
    راح زوجي الوزارة جاب خطاب سأل د/ماجد عن الخطاب قاله ممكن الأسماء سقطت سهوا بسب السهو حقهم خسروني وضيعوا وقتي
    الحمدالله ع كل حال
    ودحين السفارة بتستعبط عليه برسايلها ..الله يستر بس منها
    الشغله حظوظ وحسب الموظف اللي في السفارة بعضهم متساهلين وبعضهم معكسين...
    7 "
  3. انقذووووووووووني وطمنوني

اليوم اكتشفت اني ارسلت شهادة الخبرة تبع صديقتي بالخطا ..لحد يسالني مخي وين كان سبحان الله دققت بكل الاوراق الا هذي

مع العلم ان شهادة الخبرة بس كتبتها بجدول العشر سنين

المهم وبعد ماتنبهت للخطا الشنيع اللي عملته على طول ارسلت لهم رسالة كتبت فيها اسمي + رقم الجواز + ومتى ارسلتلهم الاوراق + ومت استلاموها بالاضافة لصورة شهادة الخبرة الاصلية تبعي

سؤالي هل ترجعي اوراقي بسبب الشهادة ؟؟؟

وهل ارسالي لهم الايميل يكفي ولا لا ؟؟؟
    7 "
  4. حبيت اشكر كل من ساعدني من أعضاء المنتدى

لأني من جد كنت حايسة ولا أعرف شي

والحمدالله ان الله سخر لي هالأعضاء وساعدوني كثير من جلب القبول الى تعبئة الاستماره

وارسالها والله يوفقهم وين مايكونوا ويسهل دربهم

اللهم لك الحمد على كل حال ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآنو
    انقذووووووووووني وطمنوني

اليوم اكتشفت اني ارسلت شهادة الخبرة تبع صديقتي بالخطا ..لحد يسالني مخي وين كان سبحان الله دققت بكل الاوراق الا هذي

مع العلم ان شهادة الخبرة بس كتبتها بجدول العشر سنين

المهم وبعد ماتنبهت للخطا الشنيع اللي عملته على طول ارسلت لهم رسالة كتبت فيها اسمي + رقم الجواز + ومتى ارسلتلهم الاوراق + ومت استلاموها بالاضافة لصورة شهادة الخبرة الاصلية تبعي

سؤالي هل ترجعي اوراقي بسبب الشهادة ؟؟؟

وهل ارسالي لهم الايميل يكفي ولا لا ؟؟؟

ما هو ايميل السفارة اللي استطيع التواصل معه عند ارسال يعض الاوراق الناقصه
    7 "
113 من 147 صفحة 113 من 147 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.