الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنات ودي اسال اذا كنتي حطيتي ورقة بالخطا من ضمن اوراقك هل ترجع الاوراق ولا كيف لان لي الا الان 10 ايام من ارسلت الفيزا والحمد لله مارجعت ..تتوقعون عادي ولا لازم اراجع مكتب ارامكس

تانيا هيا السفارة اللي ترسل رسالة عبر الجوال او الايميل ان الاوراق وصلت لان مارسلولي شئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآنو
    بنات ودي اسال اذا كنتي حطيتي ورقة بالخطا من ضمن اوراقك هل ترجع الاوراق ولا كيف لان لي الا الان 10 ايام من ارسلت الفيزا والحمد لله مارجعت ..تتوقعون عادي ولا لازم اراجع مكتب ارامكس

تانيا هيا السفارة اللي ترسل رسالة عبر الجوال او الايميل ان الاوراق وصلت لان مارسلولي شئ

اهلييين عزيزتي انا لسه ما وصلت لي الاوراق بس على حسب ما قرات من البنات

انه الاوراق الى ارسلتيها ما ترجع بس ااذا هذه الورقه مهمه و مستحيل تطلعين منها بدل فاقد من الجامعه او الموؤسه الخاصه فيها ما لك الا تراسلين السفاره الكنديه بالايميل و تشريح لهم الوضع و ان شاء الله ما يصفطونك

فيه كانه قرات هنا عن وحده من البنات ارسلت اوراقها الاصليه تبع الجامعه كلها و ما رجعتها السفاره و كانه قالت انها رح تراجع الجامعه بس ما ادري ايش صار معاها !؟!؟

فيه حاجات و مواقف و احداث مفيده حصلت للمبتعثين و المبتعثات هنا و شاركونا فيها من بدايه الموضوع رح تفيد الغير ان شاء الله

لا السفاره ما ترسل لك عند القبول المكتب الى ارسلتي منه الاوراق هو الي يتصل عليك و اذا ما تصل عليك انتي كلميهم بين فتره و الثانيه اتاكدي من وصول وراقك

اتمنى اكون افدتك ولا تنسينا من الدعاء
    7 "
  3. طيب الى سئلوا عن الخطاب

انا لسه ما طلعته لانه لسه ما وصلت الفيزا بطبيعه الحال ما عندي قرار الابتعاث

نعم الخطاب رح يطلع بسرررعه لانه ورقه اثبات من مكتب الاحوال

هذه الخطاب طبعا مكتوب فوق انه من ضمن طلبات الملحقيه لفتح ملف المرافق اذا كان موظف يعطي ورقه تثبت انه في اجازه طول فترة الابتعاث

اما اذا كان المرافق طالب في احد الجامعات في السعوديه او لسه متخرج و مش متوظف لازم يجبيب خطاب من الاحوال على انه كذا علشان الملحقيه تعرف انه ما يشتغل

ايوا نعم هذه الورقه مهمه لفتح ملف المرافق واكمال اجرائته هناك لانها من ضمن التعهدات

... وانا قرات عن اهميه هذه الورقه و حبيت انبهكم عنها وا كلمت فيزيائيه طبيبه لانه مرافقها طلع هذه الورقه و هي شرحت لي كذا و ما قصرت اضافت صوره من الخطاب لكم هنا

الي عنده اي سؤال يضيفه هنا وان شاء الله كلنا نستفيد من بعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم عبدالملك
    "solaf"

ايوة ياقلبي ارسلت للاستاذة هيفاء وباقي مارسلته

رغم اني ارسلته ع دفعات وصلتها الدفعه الاولى والرسالة التانية كانت المحتويات تتحمل باقي

ارسلت لي الرجاء ارسال بقية المتطلبات

فقلت ان شاءالله تخلص وترسلها لي اليوم

من جد قلقانه تطول الشغله

الله يستر والله يعين
    ان شاء الله ماتطول
    ارسلي استفسري منها جدا محترمة وترد ع طول
    بس تلاقي عندها زحمه
    وادخلي ع ملفك اذا كان مكتوب تم طباعة قرار الابتعاث فهو جاهز بس ع الارسال

وربي يوفقك
    7 "
  5. ايمــآن الله يسعدك يارب ويوفقك

امم الورقة اللي انا طيتها بالغلط هي عبارة عن شهادة خبرة (صورة ) بس المشكلة ان شهادة الخبرة اللي حطيتها باسم صديقتي وطبعا بالغلط
    فعادي يمشونها ولا لازم اسنتر عند المكتب اسال اذا رجعت او لا

وربي مرررررررة متارة+خايفة
    7 "
121 من 147 صفحة 121 من 147 ... 71116120121122126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.