الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحد يروح على الالمانيه
    كل الطلاب والطالبات فيها، مدري الطيار اظن عنده حصه في الخطوط هذه

عندك قطر والاتحاد من عندكم الين تورنتو
    وعندكم البريطانيه بس البريطانسه انصحكم تطلعوا فيزا و بعض الاحيان مكاتب السفر ماتطلع لك تذكره اذا كانت الرحله على اكثر من خطوط جويه (لازم تكون وحده)
    هذه افضل شركات الرحلات الجويه ـ الريطانيه - القطريه - الاتحاد

انا بالمضاربه جاتني رحله مونتريال - لندن - الدوحه - دبي - الرياض - جده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

انا احسك انك عامله جوء قلق لنفسك .. ( هدئ من روعك ) >>> عربي فصحه
    في البدايه كتبتي انه مرافقك رح يطلع فيزا سائح >>> اذا كان كذا ما يحتاج تحطين له شهاداته لانه رايح سائح مش

ولا تنسونا من الدعاء لتسهيل الامور
    فعلا أنا قلقانه لأني خائفة تترفض ،، بس طمئنتيني الله يطمئنك

يعطيك العاااافيه حبيبتي
    والله يووووفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    مشكوره حبيبتي .. ان شاء الله يا ربي قريب تطلع الفيزا ... اهم شي لا تقطعين هذا الموضوع انتي عامله جوء هنا و مسانده للي لسه رح بدوء في الاجراءت

و ربي يعجل من شفاءك
    مشكوووووووووووورة حبيبتي وشهادتك اعتز فيها
    وشرف لي اني اكون معاكم في الموضوع
    وان شاءالله اني مااقطع
    بس انا ما ادخل دائما حسب الظرووووف وربي يقدرني وافيد زي مااستفدت من هذا المنتدى والاعضاء الرائعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    بنات

في الإبليكشين الثالث ، supplementary form، ايش نكتب في فقرة length of travel مدة السفر

اللي هو تاريخ المغادرة من السعودية ,,, وتاريخ الوصول لكندا ،،، وتاريخ مغادرة كندا ...

انا سئلت من هذه الناحيه مبتعثين سابقين قالوا لي بما انه انا لسه ما حجزت ولا شي ...

تاريخ المغادرة من السعودية .. التاريخ التقريبي الى انتي ان شاء الله نوابه تسافرين فيه مثلا 14

تاريخ الوصول الى كندا .. حطي بعد تاريخ المغادره بيوم مثلا 15 لانه الرحله تاخذ 21 ساعه >>> على حسب ما قرات

تاريخ مغادرة كندا .. اقرئي القبول الى انتي جيبته اذا كان معهد او جامعه شوفي متى انتهاء تبعه و حطي التاريخ المغادره بعده

وهذا الي انا كتبته

اتمنى اكون افدتك

ولا تنسينا من الدعاء انه يسهل على الفيزا و تجي قبوووووووووول يا رب

سبحان الله ربي العظيم و بحمده ,,, استغفر الله ربي و اتوب اليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    بنات

في الإبليكشين الثالث ، supplementary form، ايش نكتب في فقرة length of travel مدة السفر

اللي هو تاريخ المغادرة من السعودية ,,, وتاريخ الوصول لكندا ،،، وتاريخ مغادرة كندا ...
    Length Of Travel = مدة السفر
    ويقصد بها انت تسافري كندا للدراسه يعني كم سنه بتقعدي فيها وليست مدة الرحلة

http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread354213.html
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

تاريخ المغادرة من السعودية .. التاريخ التقريبي الى انتي ان شاء الله نوابه تسافرين فيه مثلا 14
    تاريخ الوصول الى كندا .. حطي بعد تاريخ المغادره بيوم مثلا 15 لانه الرحله تاخذ 21 ساعه >>> على حسب ما قرات
    تاريخ مغادرة كندا .. اقرئي القبول الى انتي جيبته اذا كان معهد او جامعه شوفي متى انتهاء تبعه و حطي التاريخ المغادره بعده
    ولا تنسينا من الدعاء انه يسهل على الفيزا و تجي قبوووووووووول يا رب
    يعطيك العافيه حبيبتي والله بسهلنا و يسهلك الفيزة ,, وتجي هنا وتبشرينا بوصولهاااااا ..

طيب نسيت اسئلك

تاريخ اخر دخولك للسعودية ايش ينكتب فيه

وكمان في جدول في نهاية الصفحة نفسها معلومات عن المسافرين معك الى كندا ومكتوب not family
    يعني اكتب المرافق ولى اتركها فاضيه

والله يوووووفقك

ويعطيك العافية اخوي ricci
    7 "
125 من 147 صفحة 125 من 147 ... 75120124125126130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.