الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    معذوره عزيزتي اكيد ... ما لك منا لا عتب ولا شرها ابدااااا

ان شاء الله بتوفيق و تسهيل من الله بعد شهر بعد 4 اسبايع رح اسافر
    زمان عن هالتجمع
    الله يجمعنا دوما ع الخير يارب
    ايمان
    انا نفس الشي بعد شهر بعون الله تعالى الله يسهلها علينا ولا يعسرها
    ودراستي تبدا 4 يونيو
    باسالك ع اي خطوط راح تسافري
    انا محتارة بين خطوط الامارات والالمانية

تحياااااتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    منال ،،،تسلميلي حبيبيتي
    الناقص ورقة supplementary form ماكنت ادري انه مطلوب للفيزة السياحية ودحين جالسه اعبيها
    والله خايفه تترجعلي الاوراق مره ثانيه
    دعواتكم
    اهلييين عزيزتي عبيها و اذا احتجتي اي مساعده احكي معانا هنا ما ح نقصر عليك ابدااا

و لا تتأخري في تعبئة الاوراق حاولي ترسليها في اسرع وقت ممكن و ركزي و انتبهي و ايش هي الاوراق قبل ما تحطينها في الظرف

عند التقديم الى اي فيزا فيها ورقه هي للمتقدم نفسه بس ترسل للوازره ... ورقة تشييك لست ورقتين جنب كل جمله مكان تحطين فيها صح راجعيها علشان تـتأكدين انه ما في ورقه ناقصتك

بالتوفيق اختي العزيزه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

اهلييين حبيبتي .. انا الحمد الله اخوي اصلا ما ارسلت لهم كشف حساب للمرافق .. ولا حتى خطاب السفاره .. لانه الوازره بعد ما كلمتهم خبروني انهم ارسلوا الاسماء كلها للسفاره و ما يحتاج للخطاب

و بحمد الله فيزتي و فيزا اخوي وصلت بالقبول

بالنسبه للاسماء ... فيه بنت من البنات كذا صار معاها و عبت الابليكشن تبع الفاملي ثاني و ارسلته بالايميل للسفاره

فيه كثير تسوا حاجات يعبونها او اوراق يرسلونها ( و بعدها ارسلوها بالاميل و البعض ارسل الاوراق الناقصه كمان عن طريق ارمكس ) و الحمد الله وصلت فيزتهم بخير و مقبوله

انتي لا تشيلن هم الحين .. عبئ الحاجات الناقصه و ارسليها و ان شاء الله يوافقن عليها

واذا لا سمح الله انرفضت مددي وقت دراستك اخيره يعني و قدمي على الفيزا هنا ... فيه بنات ما انقبلت فيزتهم الا بعد 3 مرات تقديم و فيه بنات بعد 13 يوم وصلت فيزتهم

ويمكن الى انرفضت تكون اوراقها كامل و الى انقبلت تكون اوراقها ناقصه >>> يعني ما هي قاعده عامه

بعطيك مثال بنت رفضوا فيزتها بحجة انه وقت الدراسه باقي عليها 3 شهور و بنت ثانيه نفس المده باقي عليها .. بس .. وافقوا على فيزتها

لا تشيلن هم و ادعي الله بس هذا الى لازم تعملينه

اذا رجعت الصفحات وراء رح تقرئين انه انا كتابه ايميلن للسفاره للتواصل معاهم

والله يسهل على جميع المسلمين و المسلمات

سبحان الله و بحمده .. استغفر الله ربي و اتوب اليه

هذا رد للاخت

الاخت هنا تقول ما يحتاج
    تلخبطت والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهدهـ
    اخوااااااتي ساعدوني الله يسعدكم
    انا مرافقي اخوي
    ابي وحده نفس حالتي مرافقها اخوها
    شلون قدمت عالفيزا
    وهل احتاجت ضمان مالي لاخوها ولا السفاره اكتفت بضمان الطالبه اللي من الوزاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من بعد اذن منال ... رح ارد على عزيزتي المجتهده

اخوك هو مرافقك من الوزاره هو محرمك سواء كان فيزته سياحيه او دراسيه ما رح يحتاج له شهاده بنكيه بحكم تجربتي الشخصيه اخوي فيزته دراسيه وطلعت له من غيرها
    و بنات طلعوا فيزا لابوهم او اخوهم سياحيه من غير شهاده بنكيه

لانه خطاب الوازره الى ارسل للسفاره فيه اسماء المبتعثين و مرافقيهم انه هي الوازره مسوؤله عن مصروفهم المالي

ولكن .... هناك حالات تم ارجاع الفيزا فيها بسبب عدم وجود هذه الشهاده البنكيه لسقوط اسمهم سهوا من عند الوازره او عدم وجود الاسماء و غيرها من الاعذرا

و السفاره الكنديه >>> مزاجيه ... ناس وصلت لهم الفيزا بعد 13 يوم و ناس بعد 31

و ناس وصلت لهم الفيزا كمااان و اوراقهم ناقصه >>>> يعني امممم هو تسهيل ان شاء الله

بس انتي امشي بالسليم علشان تضمنين ولا تخافين وقت الانتظار ... اذا في امكانك تطلعين شهاده بنكيه طلعي ما رح تخسرين حاجه ابدااااا

واذا ما تقدرين ابدااا .. فيه ناس تسلفوا بس علشان يطلعون الورقه و رجعوا الفلوس لاصحابهم و ناس جابوا ورقه من شخص عنده المبلغ و بعدها صدوقها من المحكمه انه هو متكلف على صرفه >>> بس هذه سالفتها طويله

عذرا اختي طولت عليك بس بالنهايه ... اذا تقدرين تطلعينها طلعيها ... اذا ما تقدرين توكلي على الله و اكتفي بالخطاب السفاره الى ارسلوه الوازره للسفاره

>>> ملاحظه الضمان المالي الى ارسلوه لك الوازره علشان تجيبن موافقة المعهد ما هوب نفسه خطاب السفاره

>>> ملاحظه اخرى في اسوء الاحوال اذا ما قدرتي تطلعين الشهاده و متشككه انه الوازره ارسلت اسماءكم ... الخطاب لازم تروحين الرياض علشان تطلعينه (( لانه مستحيل يرسلونه لك بالايميل او البريد ))

بالتوفيق اختي الكريمه ... اي سؤال حاضرين
    7 "
  5. منال و إيمان ،،، يعطيكم العافية
    بجد شكرااااااا على ألمساعده ,,, ربي يوووفقكم
    إيمان والله بس اراجعهم .،،،. بس دي الورقة كنت افتكر انها بس للفيزة الدراسية بس طلعت مطلوبة للفيزة السياحية كمان
    بنات في شي خااايفه منه اللي هو
    في الشيكات مكتوب اسم المستفيد كذا the receiver general Canada
    وهو مفروض ينكتب the receiver general for Canada هل فيه إشكالية
    خايفه انه الاوراق ترجعلي بسبب كلمة for

ومره شكرًا ماقصرتواااااا *
    7 "
134 من 147 صفحة 134 من 147 ... 84129133134135139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.