الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حتوته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الكرام ارجو منكم المشوره لي بحل مشكلتي مع الفيزا الكنديه لانه والله انا تعبت مع هذي الفيزا كثير

في المرة الاول قدمة لطلب الفيزا وقلت اعبي البلكيشن في البيت وارسه عن طريق ارامكس اسرع وافر لاني من سكان المدينة ولا يوجد لدينا في المدينة فرع لمكتب الفيفا المهم .

ارسلت المرة الاول وجاني الرفض اسباب الرفض هي

ان سبب سفري غير مقنع وانه لا في اشياء ناقصه في البلكيشن

واللي فهمته من سبب الرفض اللي جاني انه لو تروح لمكتب او شخص يساعد في البلكيشن

وفي المرة الاول ما ارسلت لهم خطاب الوزارة قلت خلاص اكتفي في الضمان المالي الي جاني على الايميل من الوزارة على حسب كلام الدكتور ماجد الحربي انه مافي داعي راح تلقون اسمائكم في السفارة

بس للاسف جاااااني الرفض

المهم قلت مو مشكله الله يعني اروح الرياض وجيب الخطاب اللي موجه لسفارة الكندية

وبعدها رحت لجدة لمكتب الفيفا وهناك شرحت للفيفا اللي حصل في شي انا ما قلته لكم البعثه لزوجتي وانا مرافق معها وعندي طفل عمره سنة ونص ,

المرحله الثانية ,

وصلت للفيفا وطلب مني انه لا بد انه اجيب خطاب من عملي رحت وجبت خطاب العمل من الشركة اللي اشتغل فيها يوضح في الراتب ومسمى الوظيفة :

المهم جبت كل الطلابات اللي قال عليها الفيفا

بس للاسف جاني الرفض للمرة الثانية وانا والله في حيره من امري هل اقدم مرة ثالثه ولا ايش اسووي

اسباب الرفض للمرة الثانية .

اسباب رفض فيزة زوجتي المبتعثه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حتوته
    1. انه غير واضح انه راح ترجعي بعد ما تخلصي من الدراسه
    2. انه انتي لكي اقراب في كندا لدرجة اني شكيت في زوجتي انه فيها عرق كندي
    3. انه غير واضح وضعك المهني وهي الان ربة منزل نتظر الفيزا يعني افهم ايش وضعك المهني

اسباب رفض فيزة المرافق الزوج للي هو انا

1. انه مراح ارجع من كندا مأنه انا سعودي مية بالمية وكل اهلي وجماعتي هنا وانا كل روحتي عشان زوجتي يعني مرافق
    2. انه وضعك المهني غير واضح مأنه جايب لهم تعريف من العمل والخطاب اللي جبته من الوزارة اللي هو موجه لسفارة الكندية مذكور في اسمي واسم ولدي بأنه الوزارة متكفله بكل شي

اسباب رفض ابني حمودي

1. هههههه بصراحة لازم اضحك اول شي بعدين اقولكم ايش هو سبب الرفض ولدي عمرة سنة ونص الرفض اللي جاه بأنه مراح يرجع وانه غير واضح وضعه المهني بالله عليك في ولد عمرة سنة ونص موظف

ا اللي مر عليه نفس مشكلتي وحلها يقولي ايش اسوي تكفون يا اخواني

- ماعندك حل الا ان تقدم مرة اخرى
    السفارة الكندية اصيحت متشددة في اجراءاتها يعني ادنى غلطة او اي شي ناقص يتم رفضك
    نصائحي هي :

- عامل المعاملة كانها اختبار احظر الاشياء المطلوبة بدقة كما ذكر في موقعهم فمثلا /
    ورقة تعريف العمل يجب ان توضح انك راجع الى وظيفتك بعد عودتك من كندا وعندي اعتقاد ان سبب رفضك هو انك ذكرت في االاستمارة انك بتقعد فترة طويلة فوق ال 6 اشهر صح ولا لا؟
    كشف الحساب الخاص فيك ايضا مهم , بما انك احظرت ورقة تعريف بالعمل عليك ان تحظر كشف حسابك لاخر 6 اشهر يوضح انه في فلوس تدخل في حسابك من وظيفتك لتثبت ان هناك رابط لك لتعود اليه
    اذا لزوجتك اي اقارب حتى لو كانو هناك لغرض الزيارة او الدراسة يجب ان تذكر ذلك وتحظر نسخة من وثائق الهجرة الخاصة بهم
    عند الاجابة على سؤال : هل تم رفض منحك فيزا لكندا في السابق اجب ب: نعم

اما سبب رفض منح ابنك للفيزا فهو لرفضهم فيزكم

ومرة اخرى عبي الاستمارة بنفسك ولاتنسى اي شيء لانك انت المسؤول عن الاشياء الى ترسلها للسفارة

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حتوته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الكرام ارجو منكم المشوره لي بحل مشكلتي مع الفيزا الكنديه لانه والله انا تعبت مع هذي الفيزا كثير

في المرة الاول قدمة لطلب الفيزا وقلت اعبي البلكيشن في البيت وارسه عن طريق ارامكس اسرع وافر لاني من سكان المدينة ولا يوجد لدينا في المدينة فرع لمكتب الفيفا المهم .

ارسلت المرة الاول وجاني الرفض اسباب الرفض هي

ان سبب سفري غير مقنع وانه لا في اشياء ناقصه في البلكيشن

واللي فهمته من سبب الرفض اللي جاني انه لو تروح لمكتب او شخص يساعد في البلكيشن

وفي المرة الاول ما ارسلت لهم خطاب الوزارة قلت خلاص اكتفي في الضمان المالي الي جاني على الايميل من الوزارة على حسب كلام الدكتور ماجد الحربي انه مافي داعي راح تلقون اسمائكم في السفارة

بس للاسف جاااااني الرفض

المهم قلت مو مشكله الله يعني اروح الرياض وجيب الخطاب اللي موجه لسفارة الكندية

وبعدها رحت لجدة لمكتب الفيفا وهناك شرحت للفيفا اللي حصل في شي انا ما قلته لكم البعثه لزوجتي وانا مرافق معها وعندي طفل عمره سنة ونص ,

المرحله الثانية ,

وصلت للفيفا وطلب مني انه لا بد انه اجيب خطاب من عملي رحت وجبت خطاب العمل من الشركة اللي اشتغل فيها يوضح في الراتب ومسمى الوظيفة :

المهم جبت كل الطلابات اللي قال عليها الفيفا

بس للاسف جاني الرفض للمرة الثانية وانا والله في حيره من امري هل اقدم مرة ثالثه ولا ايش اسووي

اسباب الرفض للمرة الثانية .

اسباب رفض فيزة زوجتي المبتعثه

1. انه غير واضح انه راح ترجعي بعد ما تخلصي من الدراسه
    2. انه انتي لكي اقراب في كندا لدرجة اني شكيت في زوجتي انه فيها عرق كندي
    3. انه غير واضح وضعك المهني وهي الان ربة منزل نتظر الفيزا يعني افهم ايش وضعك المهني

اسباب رفض فيزة المرافق الزوج للي هو انا

1. انه مراح ارجع من كندا مأنه انا سعودي مية بالمية وكل اهلي وجماعتي هنا وانا كل روحتي عشان زوجتي يعني مرافق
    2. انه وضعك المهني غير واضح مأنه جايب لهم تعريف من العمل والخطاب اللي جبته من الوزارة اللي هو موجه لسفارة الكندية مذكور في اسمي واسم ولدي بأنه الوزارة متكفله بكل شي

اسباب رفض ابني حمودي

1. هههههه بصراحة لازم اضحك اول شي بعدين اقولكم ايش هو سبب الرفض ولدي عمرة سنة ونص الرفض اللي جاه بأنه مراح يرجع وانه غير واضح وضعه المهني بالله عليك في ولد عمرة سنة ونص موظف

ا اللي مر عليه نفس مشكلتي وحلها يقولي ايش اسوي تكفون يا اخواني
    التواصل معاي واعبي لك اوراقك ومتطلبات الفيزا لغير السعوديين
    وان شاء الله تجيك... ادخل على بروفايلي تلاقي كل معلوماتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

- ماعندك حل الا ان تقدم مرة اخرى
    السفارة الكندية اصيحت متشددة في اجراءاتها يعني ادنى غلطة او اي شي ناقص يتم رفضك
    نصائحي هي :

- عامل المعاملة كانها اختبار احظر الاشياء المطلوبة بدقة كما ذكر في موقعهم فمثلا /
    ورقة تعريف العمل يجب ان توضح انك راجع الى وظيفتك بعد عودتك من كندا وعندي اعتقاد ان سبب رفضك هو انك ذكرت في االاستمارة انك بتقعد فترة طويلة فوق ال 6 اشهر صح ولا لا؟
    كشف الحساب الخاص فيك ايضا مهم , بما انك احظرت ورقة تعريف بالعمل عليك ان تحظر كشف حسابك لاخر 6 اشهر يوضح انه في فلوس تدخل في حسابك من وظيفتك لتثبت ان هناك رابط لك لتعود اليه
    اذا لزوجتك اي اقارب حتى لو كانو هناك لغرض الزيارة او الدراسة يجب ان تذكر ذلك وتحظر نسخة من وثائق الهجرة الخاصة بهم
    عند الاجابة على سؤال : هل تم رفض منحك فيزا لكندا في السابق اجب ب: نعم

اما سبب رفض منح ابنك للفيزا فهو لرفضهم فيزكم

ومرة اخرى عبي الاستمارة بنفسك ولاتنسى اي شيء لانك انت المسؤول عن الاشياء الى ترسلها للسفارة

لاانا ولا زوجتي ماعندنا ااقارب في كندا ولا عمر احد من اهلنا راح لها عشان كذا احنا مستغربين
    7 "
  4. سؤال اخر بنسبه لأثبت انه راح ارجع للوطن وهو بحضار كشف للحساب اللي ينزل في راتبي انا موظف في شركة واستلم راتبي كاش ليس عن طريق البنك في هذي الحالة ايش العمل هل احضر خطاب من الشركة ينص فيه انه استلم راتبي كاش وانه انا عندي ايجازة بدون راتب طول فترة البعثه

وعندي شهادة بنكيه مبلغ 80000 ريال هل الرفقها لتقديم الفيزا للمرة الثالثه لاني والله تعبت وخسرت رسوم الفيزا ومصاريف رايح جاي من المدينة لجدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حتوته
    سؤال اخر بنسبه لأثبت انه راح ارجع للوطن وهو بحضار كشف للحساب اللي ينزل في راتبي انا موظف في شركة واستلم راتبي كاش ليس عن طريق البنك في هذي الحالة ايش العمل هل احضر خطاب من الشركة ينص فيه انه استلم راتبي كاش وانه انا عندي ايجازة بدون راتب طول فترة البعثه

وعندي شهادة بنكيه مبلغ 80000 ريال هل الرفقها لتقديم الفيزا للمرة الثالثه لاني والله تعبت وخسرت رسوم الفيزا ومصاريف رايح جاي من المدينة لجدة
    اذا ارسلت نفس الاوراق الي ارسلتها في المرة الاولى فالقرار مارح يتغير كثير

طيب اذا حسابك فيه 80 الف ليه ماتحيب كشف حساب لاخر 6 اشهر ؟ مو ضروري ان يكون المودع في الحساب هي شركتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا ارسلت نفس الاوراق الي ارسلتها في المرة الاولى فالقرار مارح يتغير كثير

طيب اذا حسابك فيه 80 الف ليه ماتحيب كشف حساب لاخر 6 اشهر ؟ مو ضروري ان يكون المودع في الحساب هي شركتك
    عندي الشهادة بس الحساب الان لا يوجد في المبلغ هذا يعني لما كان في المبلغ سحبت شهادة في

انا حولت اني اتواصل معك على الرسائل في المنتدى بس للاسف مشاركاتي لا تسمح لي
    اتمنا نتواصل على الايميل s0s0_3333@hotmail.com
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حتوته
    عندي الشهادة بس الحساب الان لا يوجد في المبلغ هذا يعني لما كان في المبلغ سحبت شهادة في

انا حولت اني اتواصل معك على الرسائل في المنتدى بس للاسف مشاركاتي لا تسمح لي
    اتمنا نتواصل على الايميل s0s0_3333@hotmail.com

بالنسبه لموضوع اثبات انك رح ترجع للسعوديه ... انت لو تجيب للسفاره ورقة اثبات او اصول انه عندك ملك سياره هنا او بيت او على راس وظيفه

فيه كم شخص عملوا كذا .. علشان يثبتون انه حياتهم هنا و مراكزهم و اعمالهم و رح يرجعون لها

و الحمد لله انقبلت الفيزا

لا تقلق غيرك كذا كمان حصل معاهم بعد ثالث مره انقبلت و ان شاء الله خير
    7 "
137 من 147 صفحة 137 من 147 ... 87132136137138142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.