الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنات كيفكم ..وحشتوووني
    طولت الغيبة غصبا عني والله
    يالله اشم هوااا دوام وبيت وولدي كمان.متعبني ...ونقلت شقة تانيه ورتببت اموري .......ل
    له يسهلكم يارب وتوصلو بالسلامة
    بالنسبة لللأخ أبو حتوته ...
    أنا نفس اسباب الرفض بس حكاية اقارب في كندا ماصارت لي ....ههههههه سفارة حالتها صعبة
    قدم اوراقك من جديد ...وحطها كلها نفسها وزيد فوقها اي حاجه ملك بإسمك انا سويت كده عشان مافي حاجه تثبت الرجوووع
    بيت أو سيارة او سجل تجاري اي حاجه ارفق صورة مترجمه من استمارة السيارة او اي صك
    غير شهادتك طبعا
    انا كمان ارسلت سيرة ذاتيه لزوجي بحكم انه فترات دراسته متقطعه فكتبت كل شي من بدأ الين تاريخ 2012
    الله يسهل عليك يارب
    لاتيأس الطريق بأوله غيرك جاتهم بالمرة 5
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cheekoo
    بآآآركووولي استلمت الجواز والتأشيره وكل شي كلها كم يوم وانا في كندا باركووولي وربي يوفقك الجميع يارب

مبرووووك الحمد لله على تعويض صبرك بفرحه .. وعقابل A M A L يا رب

سبحان الله ربي العظيم و بحمده .. استغفر الله ربي و اتوب اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cheekoo
    الله يبارك فيكي وعقبال كل واحد منتظر فيزتو يارب ولا تنسسونا من صالح دعائكم الله يوفقنا ويسستر علينا يارب
    الف مبروك
    حاول يكون سفرك في اخر ايام الشهر عشان السكن
    ولا اذا جيت في نص الشهر بتقضي الايام في فندق الين اول الشهر

اليوم جاني اتصال من واحد يبي شقه ومالقيت له
    وبالصدفه اعرف عائله مسلمه وطلبت منهم انهم ياجروا الجناح اللي عندهم اسبوعين

واذا تبي اي شي قبل وصولك راسلني على الخاص يصير ارتب امور سفرك ووصولك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cheekoo
    ياجماعه محتار اطلع على ايت خطوط اصحاب الخبره افيدوني ايت افضل خطوط بالنسبه للراحه والخدمه وكيذا يعني .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اذا انت من سكان الشرقيه رح تزيد لك خيار الخطوط الهولنديه klm >>> خطوط على حسب الى جروبها ارتاحوا فيها من ناحيه الكراسي الاكل المعامله و الانتظار >>> على حسب كلام موظفين الطيار يمدحونها كمان
    والانتظار اتوقع 7 ساعات
    طبعا اذا انت من جده او الرياض >>> الخطوط مش متوفره هناك .. ايوااا صحيح الشنطه واحد على الا يزيد وزنها عن 32 كيلو هذا غير ال 7 كيلو الى معاك في الطياره

الالمانيه لوفينهز >> الانتظار من 7 الى 8 ساعات في المانيا و بعدها على فانكفور .. الاكل مقبول .. الكراسي مريحه .. الشنط نفس الهولنديه

البرياطنيه >> فيه اثنين اتوقع ال bwm هي السيئه الثانيه كويسه .. شخصيا بحثت عنها ما عجبني لا صور الاكل ولا الكراسي و الانتظار قالوا 5 او 4 ساعات و طلعت نفس غيرها
    بس فيه كثييييييييييييير ناس يمدحونها انه الكراسي الجديده مريحه و الاكل طيب و الخدمه ممتاز يعطونها 9 على 10

كاثي بيسافك >>> هذه رح تلف لك و توصلك سنغافوره بس في الانتظار بس 3 او ساعتين .. الاكل جيد و الكراسي شكلها مريحه و تسمح لك تشين شنتطين مو بس واحد و على فكره ترى احتلت المركز السادس على ما اعتقد ك
    افضل خطوط طيران من عام 2012

عندك القطريه و الامارتيه و الاتحاد

القطريه ك ترتيب ك افضل خطوط اخذت المركز الاول .. الخطوط العربيه بشكل عام مريحه و سهل التعامل معاهم و اكلهم افضل و ارقى و اتوقع يسمحون لك ب شنطتين كمان

طبعا ما في خطوط عربيه تدخل سماء برتش كولمبيا الى فانكفور هي مدنيه منها >>> يعني اذا مثلا طلعت من الرياض توقف في الدوحه بعدها تطلع و توقف في تونتور و تاخذ طيران كندي من هناك و تطلع على فانكفور و ترجع تشحن ثاني

بقية الخطوط لما توقف ( الترانزيت ) ما رح تشحن رح تستلم اغراضك لما توصل

انا ما جربت اي خطوط من هذه ... بس انا ظليت ابحث لمدة 5 ايام الصور الاراء النجوم الترتيب في المواقع المتخصصه للطيران و الرحلات العربيه و الاجنبيه
    و بعدين رجعت للمنتدى هنا و اخذت اراء المبتعثين نفسهم .. و كل شخص يمدح الى ارتاح عليه و جربه

انت شوف الي ترتاح عليه و احجز ... بما انك على حسابك الخاص (( البريطانيه هي اغلى حاجه ))

شوف الي يناسبك من ناحيه >>
    عدد ساعات الترانزيت مدته و كم مره رح توقف لانه احيانا >>> مثلا الالمانيه في رحله توقف في البحرين و بعدين المانيا و بعدين كندا .. رحله ثانيه بس في المانيه و بعدين كندا .. رحله ثالثه بس في لندن و بعدين كندا
    الاكل و المقاعد و الخدمه
    السعر للتذكره
    عدد الحقائب المسموحه

واذا رح تحجز من عند مكتب الطيران .. هم موجودين علشان خدمتك اسئل و استفسر في اللي تبيه و ما رح يقصر معاك الموظف ابدااا

سبحان الله ربي العظيم و بحمده .. استغفر الله ربي و اتوب اليه
    7 "
138 من 147 صفحة 138 من 147 ... 88133137138139143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.