الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتصلت عليـــهم بس قااااالـــو لازم ترسل ايميل وعطوني ايميل قاااالـــو ارسل عليه وارسلت بس لا حــس ولا خببببببببببببببببر
    خلـونـي اغنية طـال السفر والمنتظر مل صبره والشوق يا سفارة في ناظري شااب
    7 "
  2. هههههههه
    طيب ارسل لهم بـ آوقات دوامهم .. حاول ترسل لهم الصباح
    ودامهم ماآرسلوا لك آنو فيه شي ناقص هذا شي يطمن
    يمكن بس يآخرونها نفس ماحصل مع اللي حطيت لك رابط رده

الله يطمنك وتجيك الفيزا بـ آقرب وقت آن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    هههههههه
    طيب ارسل لهم بـ آوقات دوامهم .. حاول ترسل لهم الصباح
    ودامهم ماآرسلوا لك آنو فيه شي ناقص هذا شي يطمن
    يمكن بس يآخرونها نفس ماحصل مع اللي حطيت لك رابط رده

الله يطمنك وتجيك الفيزا بـ آقرب وقت آن شاء الله
    يسلمو اختي انا ارسلت وقت الدوام الرسمي وللان لا حس ولا خبر والمشكله في الوقت كل ماله يضيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    بصراحه مامداني اتصفح جميع الصفحات ,,لكن حابه اسألكم انا سفري بشوال الجاي والى الان ماقدمت على الفيزا وحاولت اعبي النماذج بنفسي لكن اذا وصلت عند خانة تاريخ اصدار الجواز تسير الصفحه بيضه وكل شيء يتمسح وحاولت أكثر من مره وكل مره نفس الحركه تسير معايا !!!!!!
    سؤالي هل مكتب فيفا وارامكس هما يعبون النماذج هذه او لا ؟؟ الله يسعدكم ساعدوووني لاني تأخرت باصدارها والواضح انها تاخذ وقت طووويل مررره .وتنصحوني اكثر بارامكس او الفيفا؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    انا مشاركتي اليوم لرفع معنويات الاعضاء الي ينتظرون القيزا وان شاء الله ينولون مرادهم

انا قدمت على الفيزا في تاريخ يا 13 او 14 may

وموعد دراستي في 4 june يعني تقريبا بعد 20 يوم

الغريب والي انا للحين مااستوعبته ان الفيزا اصدرت في 29 may !!!!!!!يعني تقريبا بعد 15 يوم وماوصلتني من ارامكس الا في يوم 3 june الي هو قبل الدراسه بيوم

الي حاب يسال او يستفسر انا حاظر في اي شي

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سود الهدب
    السلام عليكم
    بصراحه مامداني اتصفح جميع الصفحات ,,لكن حابه اسألكم انا سفري بشوال الجاي والى الان ماقدمت على الفيزا وحاولت اعبي النماذج بنفسي لكن اذا وصلت عند خانة تاريخ اصدار الجواز تسير الصفحه بيضه وكل شيء يتمسح وحاولت أكثر من مره وكل مره نفس الحركه تسير معايا !!
    سؤالي هل مكتب فيفا وارامكس هما يعبون النماذج هذه او لا ؟؟ الله يسعدكم ساعدوووني لاني تأخرت باصدارها والواضح انها تاخذ وقت طووويل مررره .وتنصحوني اكثر بارامكس او الفيفا؟؟

وعليكم السلام ,,,
    احنا في البدايه عملت مثلك حاولت اعبي الابكيشن بنفسي وارسلنها عن طريق ارامكس بس للاسف جاتني برفض بعد 28 يوم بعدين رحت لمكتب الفيفا بجدة وعبالي الابليكيشن في مكتب جنبه وخذا على الجواز 100 ريال والارساليه لكل جواز 250 ريال واخذت عشره ايام وجات برفض وعدنا نفس الطريقة في الفيفا وجاتنا الفيزا بعد عشرة ايام والقصه هذي اخذت مني اربع اشهر وانا حايس فيها
    وجات الفيزا لزوجتي وابني اما انا لسع جوازي في السفارة ادعولي يطلع ,,
    مــــلاحظة
    نصيحه مني روحي على مكتب الفيفا خذي معاك كل شي وقولي للمرافق ياخذ كل شي حتى استمارة السيارة او السجل التجاري اذا وجد عشان توفرين على نفسك اكبر وقت ممكن وهذا رقم مكتب الفيفا 02/6511230
    7 "
143 من 147 صفحة 143 من 147 ... 93138142143144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.