الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    آبو حتوته هههههههههههههههه
    لا .. آنا جالسه لـ بعد رمضان ان شاء الله
    يعني راح تسافري بعد العيد وله على طول لما يخلص رمضان بتسافري

    لانو انا زيك راح اسافر بعد العيد بس لسه مانزلت القرار
    وكم اخذ وقت لما جاكي القرار؟
    7 "
  2. الله يوفقكم يابنات مين مرافقها يعمل معلم ..
    لأن مرافقي معلم وودي أعرف منكم بعض المعلومات ..... بخصوص المطلوب لاصدار الفيزا ..
    التعريف بالعمل ..
    يأخذة من إداره التعليم لتابع لها ودي أعرف يكون بالعربي أو الأنجليزي . و هل في أوراق ثانية مطلوبة من إداره التعليم غير التعريف بالعمل ..

    و بخصوص كمان كشف الحساب يكون لأخر ستة أشهر .. و هل ضروري يكون في الحساب مبلغ مالي كبير ,,

    تكفوووون يأخواني ما ابغا حكاية ترجيع الفيزا علشان نقص الأوراق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السعوديه وعاشقة
    يعني راح تسافري بعد العيد وله على طول لما يخلص رمضان بتسافري لانو انا زيك راح اسافر بعد العيد بس لسه مانزلت القرار وكم اخذ وقت لما جاكي القرار؟
    لسى ماحددت موعد السفر .. دراستي بتكون في 9 شوال بآذن الله ممكن قبل الدراسه بآسبوع آمشي
    القرار .. آرسلت لآستاذه عبير اليوم ووصلني من بكرا


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه نفسي
    الله يوفقكم يابنات مين مرافقها يعمل معلم .. لأن مرافقي معلم وودي أعرف منكم بعض المعلومات ..... بخصوص المطلوب لاصدار الفيزا .. التعريف بالعمل .. يأخذة من إداره التعليم لتابع لها ودي أعرف يكون بالعربي أو الأنجليزي . و هل في أوراق ثانية مطلوبة من إداره التعليم غير التعريف بالعمل .. و بخصوص كمان كشف الحساب يكون لأخر ستة أشهر .. و هل ضروري يكون في الحساب مبلغ مالي كبير ,, تكفوووون يأخواني ما ابغا حكاية ترجيع الفيزا علشان نقص الأوراق ..
    التعريف من العمل .. بعضهم مايكتبونه آنجلش آنا تعريف مرافقي كان بالعربي ووديته لمكتب ترجمه
    وارفقت مع الآوراق الآصل العربي + المترجم آما كشف الحساب .. اللي سمعته مختلف من شخص لـ الثاني
    لـ درجة آنو فيه ناس ماحطوا كشف حساب لمرافقهم ومشت آمورهم وآنا حطينا لمرافقي كشف حساب جامد مو متحرك
    بـ مبلغ مية آلف والحمد لله مشت الآمور بس عشان تبعدين عن الشبهات حطوا كشف لـ حساب متحرك
    وفيه مبلغ كويس .. ثلاثين آلف وفوق بس حاولي تستعجلين بـ آوراقك عشان تطلع الفيزا بدري
    وتلحقين على آصدار القرار لك =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    التفاصيل موجودة في هذا الموضوع
    متطلبات الفيزا الكندية بشكل مبسط وواضح (2012)

    زوجك يقدم على فيزا زائر


    يقدم على فيزا زائر اذا مايبي يدرس
    لكن لو بيدرس ضروري يكون معاه قبول من المعهد + كشف حساب + ورقة تعريف من عمله +
    آخر شهاده له مترجمه


    دامك بتروحين فيفا .. هم راح يعلمونك بالآوراق المطلوبه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,

    يسعدلي صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم ياااااااااارب ,,,,,

    الحمدلله رب العالمين انا كنت مفكر انه انا لوحدي اللي في قسم اخبار الفيزا الكندية وصلت لحاله ما يعلم فيها غير الله لدرجة انه صرت اخاف ادخل القسم لحالي يعني مو خوف ولاكان ما احب افرفر في القسم لوحدي على قول المثل الجنه بدون ناس ماتنداس المهم يا اخواني واخواتي اليوم الصباح وصلت لي رسالة من السفارة الكندية تقول ...

    بأنه الجواز لازل تحت الدراسه وانه راح يتم الانتهاء من الطلب في خلال هذا الاسبوع وارجو من الله العزيز القدير انه يوصل الجواز لانه معاد باقي شي على موعد الدراسه الا شهر وبصراحة انا حاب اني اسافر قبل الدارسه بفترة عشان اتعرف على البلد براحتي وشوف امور الملحقية وكمان ادور على السكن المناسب لي على اقل من مهلي ونصيحتي للناس اللي راح تسافر قبل موعد الدراسه بسبوع انا اشوف انه مدة قصيره انه الواحد فيه يرتب امورة ...

    اخوكـــــــــم
    ابـــــ حتــوتــه ـــــوووو
    7 "
145 من 147 صفحة 145 من 147 ... 95140144145146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.