الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلاام عليكم ..
    مسااكم ورد

الله يسعدكم .. اللي عنده خبر عن خطاب السفارة
    انا متاخرررة مررره و مابقي غير يوم على رمضان .. موظف الفيفا مصر على خطاب السفارة و انا اللي عرفته منكم ان ما عاد في شي اسمه خطاب السفارة

و اللي عندهم أطفال .. هل ابليكيشن العائلة مطلوب من الطفل ؟؟ انا اللي اعرفه ان هذا الابليكيشن غير مطلوب من الاطفال لكن الموظف يقول مطلوووب
    و الضمان المالي اللي اصدرته ايام الملتقيات في شهر محرم طلب مني موظف الفيفا تجديده !!
    يااررب كن معي ..

أسعدكم ربي ووفقكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق أمي
    انا طلعت فيزا امريكية ومحرمي بعد اقدر اطلع انا وهو فيزا كنديه ولا لان امريكا لازم يخرج محرمي بعد سته شهور ..
    ايه عادي
    جيبي الاوراق كامله و طلعيها عادي
    واذا تبي اي شي بامور كندا انا تحت امرك حتى اوراق الفيزا اعبيها لك واجيب لك القبول واخلص امورك
    واذا كانت سياحيه سهله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ricci
    ايه عادي
    جيبي الاوراق كامله و طلعيها عادي
    واذا تبي اي شي بامور كندا انا تحت امرك حتى اوراق الفيزا اعبيها لك واجيب لك القبول واخلص امورك
    واذا كانت سياحيه سهله

جزاك الله خير اخوي انا مبتعثه لامريكا لكن لقيت افضل حل لخروج المحرم بعد سته شهور نروح كندا كم يوم حدود كم يوم تاخذ بحاول اشوف متطلبات الفيزا والا يصعب علي ماتقصرون ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق أمي
    انا طلعت فيزا امريكية ومحرمي بعد اقدر اطلع انا وهو فيزا كنديه ولا لان امريكا لازم يخرج محرمي بعد سته شهور ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق أمي
    جزاك الله خير اخوي انا مبتعثه لامريكا لكن لقيت افضل حل لخروج المحرم بعد سته شهور نروح كندا كم يوم حدود كم يوم تاخذ بحاول اشوف متطلبات الفيزا والا يصعب علي ماتقصرون ,,
    حامل الفيز السياحية لايسمح له بالاقامة في امريكا ما مجموعه اكثر من 180 يوم في السنة وذهاب المرافق الى كندا لبضعة ايام ومحاولة الدخول مرة اخرى قد تعنبر التفاف على الانظمة ومحاولة استخدام الفيزا السياحية للاقامة لفترة مطولة او الاقامة الدائمة وقد تعرض محرمك الى الغاء فيزته وترحيله وصعوبه حصوله على فيزا مستقبلا

اما عن الفيزا الكندية فبامكنم التقديم على الفيزا من السفارة الكندية او احد القنصليات التي تصدر فيز وتستغرق حوالي ال 30 يوم

الحل : التقديم على طلب تمديد من دائرة الهجرة والجنسية لمدة 6 اشهر اخرى ولكن اشك في الموافقة عليها لانها لا تمدد الى لاسباب قاهرة مثل فقدان وثائق السفر او حرب او ماالا ذلك وحتى لو تمت الموافقة فمن شبه المستحيل ان تتم الموافقة على تمديد اخر بعد ذلك

والحل الاخر هو عودة المحرم الى السعودية ل 6 اشهر والرجوع بعد ذلك وهو الاحل الافضل

المصدر : موقع السفارة الامريكية في الرياض في صفحة مخصصة للمحرم

# # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

..........................
    Mahrams not enrolled in a full time program must enter the United States on a B1/B2 business/tourism visa. This visa enables the Mahram to travel to the port of entry, where the U.S. Customs and Border Control (CBP) officer will determine the time the visa holder is authorized to be in the U.S., usually for a period of up to six months, at which time he must leave or file an extension request with the U.S. Citizenship and Immigration Service (USCIS) on form I-539. The B1/B2 tourist visa does not enable someone to live in the United States for the length of the visa's validity. In fact, repeated six-month stays interrupted by short absences and quick returns to the U.S., are highly likely to cause the U.S. CBP officer to deny the Mahram entry into the U.S. and cancel your B1B2 visa on the grounds that he is living in the U.S. without the benefit of an immigrant visa. Such long-term stays could also raise uncomfortable questions during your next application for a U.S. visa as the U.S. Embassy - by law - must consider all visa applicants as intending immigrants unless they convince the consular officer interviewing them otherwise. In the worst case, your visa application could be denied.

............................
    7 "
  5. السلام

صراحة فيه شي جدا مقلقني
    الا وهو كشف الحساب و وثائق لأملاكي او املاك ابي في التقديم على السفارة الكندية
    ابي لا يملك الا سيارته و بيته فقط, فـ هل سبق و ان مشت مع احد
    يعني الضمان المالي كافي للقبول؟
    لأني سمعت ان السفارة الكندية تخاف من المتخلفين هناك, فيبون يضمنون رجعتك للسعودية, سواءا عندكم املاك او كنت في وظيفة راتبها قوي, و مثل هيك
    و شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحـووم
    السلام

صراحة فيه شي جدا مقلقني
    الا وهو كشف الحساب و وثائق لأملاكي او املاك ابي في التقديم على السفارة الكندية
    ابي لا يملك الا سيارته و بيته فقط, فـ هل سبق و ان مشت مع احد
    يعني الضمان المالي كافي للقبول؟
    لأني سمعت ان السفارة الكندية تخاف من المتخلفين هناك, فيبون يضمنون رجعتك للسعودية, سواءا عندكم املاك او كنت في وظيفة راتبها قوي, و مثل هيك
    و شكرا
    المطلوب من قبل السفارة هوكشف الحساب لاخر 6 اشهر وهو افضل ضمان مالي من الشهادة البنكية اما بقية الاشياء فهي غير مطلوبة ولكن بامكانك ارسالها اهم شي يكون المبلغ الي فيه يغطي جميع تكاليفك لمدة سنة على الاقل ويفضل ان يكون اعلى من 100 الف بالاضافة الى ورقة تعريف بالعمل وخطلب من والدك بانه المتكفل بمصاريفك خلال فترة دراستك في كندا

السفارة قرارتها تكون منبة على عدة عوامل عوامل عديدة واحيانا حسب المزاج اهم شي انك تجيب على الاسئلة في الاستمارة بوضوح ودقة ولاتنسى اي شي
    7 "
146 من 147 صفحة 146 من 147 ... 96141145146147
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.