الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير ي جماعه انا ووزوجي مرافقي قدمنا من يوم
    20/12 وبعدها باسبوعين رسلو على زوجي أش كنت تسو من عام 2001 الى2010 وطبعا زوجي معلم ورسلهم طبعا قبولات اللغه والجوازات والضمان المالي وشهاده بنكيه وكشف حساب و صورنا والشيك وشهادات الجامعة والسجل ولما طلبوا من ارسلهم انو من عام2002كان يدرس بالثانوية وبعدها الجامعة وبعدها عاطل ست شهور وبعدها مدرس بمدرسة اهليهوبعدا مدرس حكومي وارسله م تعريف من الوزارة بالراتب وخطاب تفرغ من العمل وشهاده خبرة المدرسة الاهلية المهم امس رسلوا لو اش كنت تسوي بعام 2001 أش العمل الحين هو كان بلمتوسطة يرسلهم الشهاده وفبي سؤال تتوقعون انو يطلعون لو فيزا دراسية ولا لا مع ان قال للموظف اللي بمكتب الفييفا انو يبغى دراسية وسلاامتكم
    7 "
  2. تعبونا نفسيًا
    انا تاملت لما قالو تاخذ 22 يوم
    وللان ماجات ارسلتها في اول يناير ووصلني منهم المسج انها وصلت وجاري
    فحصها مدري التاكد منها
    وللان مافي اي خبر
    وباقي 26 يوم وتبدا دراستي في 13 فبراير
    يارب سهلها لي ولكم
    عن جد شي يرفع الضغط ي حظ حقون امريكا وايرلندا
    وي َ صعوبة حقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    صباح الخير ي جماعه انا ووزوجي مرافقي قدمنا من يوم
    20/12 وبعدها باسبوعين رسلو على زوجي أش كنت تسو من عام 2001 الى2010 وطبعا زوجي معلم ورسلهم طبعا قبولات اللغه والجوازات والضمان المالي وشهاده بنكيه وكشف حساب و صورنا والشيك وشهادات الجامعة والسجل ولما طلبوا من ارسلهم انو من عام2002كان يدرس بالثانوية وبعدها الجامعة وبعدها عاطل ست شهور وبعدها مدرس بمدرسة اهليهوبعدا مدرس حكومي وارسله م تعريف من الوزارة بالراتب وخطاب تفرغ من العمل وشهاده خبرة المدرسة الاهلية المهم امس رسلوا لو اش كنت تسوي بعام 2001 أش العمل الحين هو كان بلمتوسطة يرسلهم الشهاده وفبي سؤال تتوقعون انو يطلعون لو فيزا دراسية ولا لا مع ان قال للموظف اللي بمكتب الفييفا انو يبغى دراسية وسلاامتكم
    اختي احاول افهم ردك بس احس فيه طلاسم ماني فاهم هذي الجمله (المهم امس رسلوا لو اش كنت تسوي بعام 2001 أش العمل الحين ) ولا هذي (تتوقعون انو يطلعون لو فيزا دراسية ولا لا)
    ولا شكلي انا نعسان؟؟
    7 "
  4. الله يسهل لنا الامور
    وكل شئ باذن الله حينما الله يريد وقت سفرنا راح يجي
    يعني حتى لو نبذل كل الاسباب والله لسى مااذن بشئ ماراح يسير
    عليكم بالصبر بالعكس انبسطوا بين اهاليكم ان شاء الله بنسافر وبنغيب عنهم سنه
    وبنقول متى تخلص السنه عشان نشوفهم ان شاء الله
    لا تستعجلون على رزقكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي37
    الله يسهل لنا الامور
    لا تستعجلون على رزقكم

مشكووورة أختي على الكلام اللي يبعث السرور في النفس
    7 "
  6. انا ارسلت اوراقي في تاريخ 21_12_2011 عن طريق مكتب ارامكس.. وبعد اربعه ايام اتصل على مكتب ارامكس يخبرني ان اوراقي رجعت من السفاره.. ولما فتحت الظرف لقيت فيها ورقه من السفاره يبلغوني ان فيه اوراق ناقصه وهي ورقة الفاميلي وعلى طول عبيتها الورقه حقت الفاميلي وارسلتها مع الاوراق في تاريخ 26_12_2011 ولحد الان لا حس ولا خبر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي37
    الله يسهل لنا الامور
    لا تستعجلون على رزقكم
    فديت روحك الله يسععععدك جد كنت متوتتترة الله يوفق الجمممميـ ع حبيبتي ٌ ~<
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    احرجتني أنا أكتب من الجوال واخر ليل مو رايقه. المهم أقصد هل الفيزا تكون دراسية بمجرد أن القبول موجود? قبول اللغة طبعا والسؤال الثاني / رجعوا أرسلوا مرة ثانية ماذا كنت تفعل بعام 2001? وشكرإ
    اسف اذا احرجتك
    نعم بمجرد الحصول على قبول اللغه وتعبئه الاستمارات المخصصه لفيزا وتصريح الدراسه ووجود خطاب الدعم المالي او شهاده بنكيه تغطي تكاليف الدراسه طول فتره الدراسه كفيله للحصول على الفيزا الدراسيه
    لازم تجاوبيهم بكل صراحه ماذا كنت تفعلي عام 2001 وارفاق مايثبت ذلك من المستندات بالغه الانجليزيه
    طبعا لازم تكون مده الدراسه اكثر من 6 شهور عشان يعطوك فيزا درسيه ولو كانت اقل من 6شهور راح يعطوك فيزة زائر
    هذي الاجابات على حد علمي والله الموفق
    7 "
15 من 147 صفحة 15 من 147 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.