الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    فديتك الله يجزااكي خيييير ترفعي الموضوع باللي يفيدك و يكسبك اجر ~
    اممممم ايه صح يلا اتفآئلي خييير كل م شفت احد طلعت فيزته اتذكر اللانقووج تبعك اللي قلبت اقول ي رررب تسخرهاا لهاا قبل تروح فيهاا روزتنآ ~
    هههههههههههههههههههه يالبي قلبك ياشيخة

    الله يسعدك يارب بدات اتفائل ماشاءالله اكثر من 4 جاتهم الاسبوع دا

    يارب الخميس تجي حقي يارب ...ان شاءالله اول ماتجي ببروزها وبسوي فيها الف نسخة وبعلقها ع باب الغرفة والكل البيت ههههههههههههههه

    وبنومها جمبي خخخخخ الين ماطير انا وهيا ...بصراحة سرت احلم فيها احس اني حبتها من كثر الانتظار <<كذابة خخخخ

    ليا 34 يوم يارب خير يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عاشق الزعيم *
    مساء الخير على الجميع

    انا استلمت الفيزا اليوم بعد انتظار طال 34 يوم

    بس ابي اعرف وش الخطوه اللي بعدها ياليت تفيدوني

    وعقبال الجميع يارب

    تشاو
    مبروووووووووووك اخويا تستاهل والله ..

    بما انك في الرياض خد اوراقك وروح ع المبنى الوزارة وطلع قرار الابعاث واحجز التذكرة وجهز شنطتك وودع اهلك واتوكل ع ربك وسافر ههههههههههههههه

    اختطار لكل الي بيجيك ... بس دحين طلع قرار الابثعات واحجز تذكرتك ..

    الله يوفقك ودعواتك انو الفيزاء تجي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    ياجماعة الي اختار اوتاوا كيف اسعار الشقق

    ابشركم تركت مونتريال يادوب جات الموافقه من الوزارة

    بس محتارة الحين اختار اي مدينة
    أنا اشوف في البداية وكدراسة معهد االأنسب تورنتو لكثرة الخيارات اللي فيها سكن ومعاهد وجامعات

    بالنسبة لأوتاوا رفضتها لأن بردهم مو صاحي

    عندك لندن

    و واترلوو

    ولكن في البداية تورونتو أفضل
    7 "
  4. يا جمااااااااااااااعة

    تصدقو إني دقيت مشوار من ينبع الى الرياض 1200 كم عشان اصدر قرار الابتعاث لاختي هيا و زوجها
    المهم و أنا نازل من الرياض وصلت تقريبا القصيم

    ولا يدق عليا رقم غريب ,,, واحد بنقالي قلت هيا أنا فاضي للبنقالية ايش يبغا ذا ةانا امس صكيت 1200 كم و دحين ابغى اصك وحدة ثانية والاخلاق زفت

    و لا يقول لي انت فلان فلان ...قلت له: ايوه معاك

    قالي :معاك مكتب اراميكس فيه غرض لك من السفارة الكندية





    لاااااااااااااااااااااا حرام أنا أمس مسافر الرياض و دقيت مشوار 1200 كم و اليوم نازل و انا في نص الطريق يدقوا.......


    أقول لا أسوي فيها والله اني تقطعت من الفرح ماني مصدق و دقيت على اخويا يستلم الطرد

    وقلت له : والله لأنتفك تنتيف لو تفتحه ...


    بيني و بينكم باقي يمكن 700 كم والله مافيه اصبر و بعدين اخويا كل بعد ربع ساعة يدق عليا يقول لي افتحه...

    و انا اقوله يا كلب لو تفتحه باقتلك..

    ما ابغى ابالغ بس يمكن دق عليا 12 مرة يبغى يفتح الطرد و انا كل مرة اسمعه سبه شكل


    لعنت امه و ابوه حتى جده ماخليت احد




    و على قول المثل ((كثر الدق يفك اللحام))

    وانا جالس على اعصابي

    قلت اذا دق عليا باقول له افتحه,,, ايش اسوي


    ما انتهيت من الفكرة الا دق عليا و يقول لي افتح الطرد,,,,,,,,,,,,,, الله يلعن شيطانك


    قلت له يا بقرة افتحه دحين وانا اكلمك



    (( الحيواااااااااااااااااااااااان لعب باعصابي )) لين قال لي الحقيقة



    واخر شي قالي امزح معاك ترى الفيزا موجودة و صورها ليا و ارسلها وسائط


    لااااااااااااااااااااااااااااااا ماني مصدق الفيزا وصلت

    والله و تحقق منايا.... شوفو جوازي معايا... ههههههههههههههه انخبلت شويا





    جاء وقت الجد,,,,,,,,,

    المهم

    اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


    قدمت على الفيزا بنفسي و ارسلت اوراقي عن طريق مكتب اراميكس بتاريخ 14 / 12 /2011

    وصلتني رسالة من السفارة الكندية بتاريخ 18 / 12 / 2011 ان الاوراق وصلت

    اتصل عليا مكتب الارامكس اليوم بتاريخ 24 / 1 / 2012

    كانت المدة من تاريخ ارسال الاوراق الى استلام الفيزا 40 يوم



    يارب و من كل قلبي أقولها ( عقباااااااااااااااااااااالكم ان شاء الله ) ما عليا الا اني اطلع الرياض ان شاء الله و اصدر قرار الابتعاث و اقطع التذاكر





    دعواتكم الله يسعدكم و يسهل امركم ان شاء الله أخوكم تايه وسط الغربة
    7 "
24 من 147 صفحة 24 من 147 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.