الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemsh
    الف مبروك للي وصلتهم الفيزا
    انا لي 40 يوم راسله اوراقي انا واخي من ارامكس ولا جات للحين ....محد يعرف كيف نتابع الطلب بليز اللي يعرف يقولنا
    موظف أرامكس اعطاكم فاتورة + ورقة فيها 9 ارقام لمتابعة الطلب , يعني تدخلين على موقع Aramex :: delivery unlimited :: International Express, Domestic Distribution, Freight and Logistics

وتروحين عند الصندوق الأبيض عاليمين تحطين فيه الرقم الطويل المكون من 9 ارقام تقريبا بعدين تضغطين Track
    7 "
  2. الف مبرووووووووووووووووووك للي وصلتهم الفيزه وعقبالي أنا والبقية ان شاءالله
    المهم ,,, حابه اعرف دحين لما برسل الاوراق المطلوبة لارامكس عشان الفيزه ,,,
    هل مطلوب أني ارفق اخر شهادة حصل عليها المرافق ولى مو شرط ؟
    وايش الخطوة اللي بعد الفيزه ؟
    ويعطيكم العافية و موفقين
    7 "
  3. لولولولولولولولولووووووووووووووووووووولووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووولوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووولوووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووليش
    جتني الفيزا مو مصدقه لعقبالكم يارب رحلتي الثلاثاء الرياض وانا تحت الخدمه
    7 "
  4. هاه شخباركم شلونكم انشاء الله بخير

منزمين ماجيت افصفص معاكم

تبون الصراحه أبي انساها ما أبي أفكر فيها أبدا

خخخخخخخخخخخ

لأني أنا ليلي طوييييل توني راسلتها ومطوله يعني

أقول خلوني أروح اطق اصبع بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يله بروووب

صح نسيت أبارك للي وصلتهم الفيزا الف الف الف الف مبرووووووووك لهم كلللللللللللوووووووووووش وعقبال كل اللي ينتظرون العروسه

الدانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    موظف أرامكس اعطاكم فاتورة + ورقة فيها 9 ارقام لمتابعة الطلب , يعني تدخلين على موقع Aramex :: delivery unlimited :: International Express, Domestic Distribution, Freight and Logistics

وتروحين عند الصندوق الأبيض عاليمين تحطين فيه الرقم الطويل المكون من 9 ارقام تقريبا بعدين تضغطين Track
    اخوي ترى رقم متابعه الطلب للارسال رقم وللاستقبال رقم تاني يعني الرقم اللي اعطاك هوا وقت الارسال تقدر تتابع الارساليه الى وقت وصولها الى السفاره ولمن السفاره ترسل الفيزا ان شاء الله تعطيك رقم تاني غير الاول طبعا هذا لمكتب ارامكس اما الفيفا فكلامك صحيح
    7 "
39 من 147 صفحة 39 من 147 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.