الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    انا دراستى 2 ابريل و اتصلت على مكتب الفيفا بس باعرف اذا اقدر اقدم بدرى او لا
    قال قدمى قبل الدراسة ب شهرين و نصف اقصى حد
    عشان تضمنى ما تكونى مرسلتها بدرى

    مررررررره شايلة همها راح اقدم الاسبوع الجاى ان شاء الله

    عندى اسئله للى قدم انا راح اسوى الشيك فى بنك الرياض ينفع ؟


    و المرافق فيزا سياحية ما يطلبون شهاده اخر مؤهل صح ؟
    ( لانى لما سالت معهد قالو ما نحتاج شهادة و لا شئ المهم العمر )
    و يقدر يدرس 6 شهور بدون فيزا دراسة و دوام كامل
    و لا يطلبو شهادة بنكية ؟



    و للى ارسلو اوراقكم من ارامكس كيف حطيتو اوراقكم مع بعض فى ملف واحد ( المبتعث و المرافق ) ؟
    ياليت تشرحون بالتفصيل هذه النقطة

    فى احد ما اخذ الضمان من الوزاره و ارسلها زى ما قالو انو الاسماء عندهم ؟
    والا اخذتو الضمان من الوزارة


    باين من كثرة الاسئلة متردده كيف الانتظار
    ياربى يسرها لنا


    و تطلع للكل فى وقت بسيط

    ok عندك البنك الاهلي- بنك ساب -الرياض

    ريحو دماغكم وخذو فيزا دراسية - وخليه يروح للوزارة ومعه قبولات المعهد + صور الجوازات علشان يآخذ خطاب الوزارة للسفارة...مهم


    كل واحد ضرف لحال , تلقين في المكتبه مضاريف كبيرة لونها أبيض ويكون عليها صمغ للقفل, كل ضرف يكون فيه الأوراق المطلوبة... شوفي هالمواضيع مشيت على نفس خطواتهم :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread324667.html#ixzz1fzTK4400
    ## الشرح الاوضح للفيزا الكندية الاخيرة 2011/03/01 ##

    شخصيا رحت للرياض علشان الضمان المالي لأختي + خطاب الوزارة للسفارة اللي فيه اسمها واسمي علشان الفيزا الدراسية
    7 "
  2. طيب انا قرأت فى موضوع انو اوراق المبتعث و المرافق مع بعض فى نفس الظرف ؟

    و ارسلت للوزاره و قالو ما يحتاج تجى تاخذي الضمان الاسماء عندهم هالكلام قبل اسبوع

    مررره ما ادرى كلامهم جدا متناقض
    بس ابغى اعرف احد ارسلها بدون الخطاب ؟
    7 "
  3. مرمطوني الله ياخذهم
    انا لمن جيت ارسلها قالو الشيك ما ينفع من بنك العربي لازم من بنك الاهلي
    قلنا ما عليش ويتمرمط ابويه عشان الشيك وبالقوه ردولنا فلوسنا بنك العربي
    وسوناه في بنك الاهلي ورحنا فيفا وسوينا كل شي تخيلو السفاره ما ارسلت ولا رساله وكنت على اعصابي وقولت اكيد مرفوووضه بعد 21 يوم يتصل فيفا مبروك الفيزه وصلت كنت بطير فرح
    عشان كذا اصبروووووووووو وانشاء الله تفرحو في النهايه الله يوفقك الجميع وهذي كل حكايتي مع الفيزه الكنديه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    طيب انا قرأت فى موضوع انو اوراق المبتعث و المرافق مع بعض فى نفس الظرف ؟

    و ارسلت للوزاره و قالو ما يحتاج تجى تاخذي الضمان الاسماء عندهم هالكلام قبل اسبوع

    مررره ما ادرى كلامهم جدا متناقض
    بس ابغى اعرف احد ارسلها بدون الخطاب ؟
    اختي اسأليني انا وبشوف عيني المثل يقول اسألي مجرب ولاتسألين طبيب

    بعيوني المركبه شفت واحد زي وضعي بالضضضضضضضضضبط مرافق لأخته بكندا في مقر البعثات قالهم ياجماعةو انا قدمت عالفيزا الدراسية وإنرفض طلبي لأن ماحطيت الخطاب وأنتو تقولون انكم ارسلتو الأسامي

    طلعو ارسلو اسامي المبتعثين من غير المرافقين , زين اني كنت موجود وسمعته يقول هالكلام الله جابه بس , المهم قلت للموظف نفس كلامه قالي خلاص اعطوني صور من قبولات المعهد والجوازات وشوية بعطيكم الخطاب

    ربك ستر زين اني مامشيت بعد مااستلمت الضمان

    فياجماعة روحة الرياض بتفيدكم ماتضركم انا رحت مرتين والثالثة جاية لامر الإركاب , مافيني صبر انتظر ايميلاتهم

    وبالنسبة للمضاريف ركزي معي :

    1- مضروفك فيه كل اوراقك

    2- مضروف مرافقك وفيه كل الأوراق المطلوبه

    لما تاخذين هالحاجتين مكتب ارامكس بيحطهم بيمضروف / كيس واحد , هذى المقصد من كلمة مضروف واحد , يعني كأنك تحطين حاجتين في شنطة واحدة .............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hsaisa
    مرمطوني الله ياخذهم
    انا لمن جيت ارسلها قالو الشيك ما ينفع من بنك العربي لازم من بنك الاهلي
    قلنا ما عليش ويتمرمط ابويه عشان الشيك وبالقوه ردولنا فلوسنا بنك العربي
    وسوناه في بنك الاهلي ورحنا فيفا وسوينا كل شي تخيلو السفاره ما ارسلت ولا رساله وكنت على اعصابي وقولت اكيد مرفوووضه بعد 21 يوم يتصل فيفا مبروك الفيزه وصلت كنت بطير فرح
    عشان كذا اصبروووووووووو وانشاء الله تفرحو في النهايه الله يوفقك الجميع وهذي كل حكايتي مع الفيزه الكنديه
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يوفقك متى بالضبط قدمتيها
    - احتجتي خطاب من الرياض عشان السفاره لمرافقك ولا؟
    - اذا بنسوي الشيكات فالاهلي لازم يكون عندنا حساب فيه ولا؟؟
    لازم الاهلي ولا فيه بنوك ثانيه تنفع؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    كيف يعني لازم نروح الرياض عشان ناخذ حطاب للمرافق
    كانو كاتبين بالملتقى ان المرافقين مووجوده اسماءهم مع المبتعثين فالسفاره
    هذا اللي محيرني , يكفي المرافق يروح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf alsehli
    الحمد لله طلعت فيزتي اليوم بعد انتظار 28 يوم و بدون ما ارسل الخطاب و الشيك طلعته من بنك الاهلي من حساب ولد اختي
    مبروووك اخوي .. وعقبال قرار الابتعاث .
    أخوي انت قدمت على أي مكتب وبأي تآريخ قدمت
    7 "
4 من 147 صفحة 4 من 147 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.