الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bat
    السلام عليكم

ابشركم الحمد لله وصلت العروسه بعد انتظار ٣٥ يوم ..

و عقبال البقيه يا رب
    مبررررررررررروكـ ألف مبرووووووووووووووووووووووكـ
    عقبالنا يااااااااارب
    7 "
  2. دحين برضو الحمدالله كملت اوراقي وارسلتها بتاريخ 18 / 2 ووصلت لسفارة بتاريخ 20 / 2 والله يكتب اللي فيه الخير

وصراحة لا ارسلت لا كشف حساب ولا شهادة بنكية مااعدا الضمان المالي تبعي لي ولمرافقيني ومتوكلة على رب العالمين والله يسهلها يارب

ليه السفارة كذا ناس توافق لهم بدون شهادة بنكية وناس ماتوافق لهم هوا لعبه يعني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.^
    اوكي , الشهاده البنكيه بسيطه . المشكله الحين اني في المعلومات كاتبه انا الملحقيه بتتكفل بمصاريفي

انارسلت للوزاره ان شاء الله يردووو بدري ,,المشكله ان بكرى الاربعاء وبصادف خميس وجمعه والوزاره سنتهم سنه

الله ييسر

الله ييسر لك الامور بس نصيحه من اختك لا تراسلين الوازره تبين حاجه روحي لهم بنفسك انا اكلمهم بالتفلون ما احد يرد ارسل ايميل الى اكثر من شخص ردهم تبين حاجه رزي طولك عندهم

ما يعترفون بالايميل لو الفاكس

فيه بنت رجعت فيزتها لانه نفس الورقه و موضوعك السفاره قالت لها لك 10 ايام تجيبن هذه الورقه ثالث يوم من غير خبر رجعوا اوراقها >>> وانتي قلت الوازره يومها سنه اختصري الموضوع و روحي الرياض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت دنيا
    ابغى اسالكم اخواني هل لازم أسوي الكشف الطبي للفيزا؟ ومتى يوصل الابليكيشن بعد التقديم اذا فيه؟ وفين سويتوا الكشف بجدة وقد ايش اخذ منكم وقت؟

شكرا جزيلا اخواني وخواتي

الكشف الطبي الغوووووووووووووه من زمااااان صار له سنتين او اكثر ما عندهم كشف

الابليكشن مثل ما انتي شايفه كل شخص يفرق عن الثاني اقل حاجه 22 يوم و اكثر حاجه 35 يوم

والله يوفق الجميع .. سبحان الله و الحمد الله و لا اله الا الله
    7 "
  5. [QUOTE=Rose mathematics;1061781104]دحين برضو الحمدالله كملت اوراقي وارسلتها بتاريخ 18 / 2 ووصلت لسفارة بتاريخ 20 / 2 والله يكتب اللي فيه الخير

وصراحة لا ارسلت لا كشف حساب ولا شهادة بنكية مااعدا الضمان المالي تبعي لي ولمرافقيني ومتوكلة على رب العالمين والله يسهلها يارب

ليه السفارة كذا ناس توافق لهم بدون شهادة بنكية وناس ماتوافق لهم هوا لعبه يعني [/QUOTE

السفاره الكنديه سفاره بالاغلب تكون مزاجيه على فكره اذا قرات ال ورقة التشييك ( الشيك لست ) رح تشوفين انه حتى لو فيه شخص اخر رح يصرف عليك في الخارج لازم يكون اثبات بملغ مالي شخص يضمنك

بس مثل ما تقولين كثييير توافق عليهم من غير الشهاده البنكيه لانه خطاب السفاره كافي وفيه اسم المبتعث و المرافق و انه الوزاره رح تصرف عليهم

بس للاسف فيه ناس تسقط اسماءهم سهوا او سبب اخر و ما تقبل لهم

ان شاء الله ما يرجعون اوراق اي طلب و يمشون بقية الطلبات على خير
    7 "
96 من 147 صفحة 96 من 147 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.