الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    ـأإممممم ي ررب اممين ي ععسل ُ و عقباال م افرح و تفرحي ~
    بالنسبه لسؤالك ممكن اقدر افيدك بشغله ~

مراافقك العسكري << مو شرط سجل درجاات يعني لازم يكون جاامعي لئه يعني خذي له اخر شهاادة بتااريخه العلمي
    يعني ممكن الثآنويه صح ؟!
    ـأممم السؤال الثآني وين تودي الاورااق المطلوبه منك ؟
    لئه مو منك للسفاارة داايركت --->> هون عندك طريقتين ي انك عبيتي الابليكيشن و الاورااق و جهزتي المتطلباات كلهاا و رسلتيهاا لمكتب اراامكس و هم يرسلونهاا للسفاارة ...
    او انك عطيتي مكتب الفيفآ مبلغ و يعبيلك الابلكيشنآت بنفسه و يرسلهآ عن طريق اراامكس للسفاارة ....

انآ عن طريق مكتب الفيفآ لو تبين اي شئ اسأليني ٌ ~
    الله يوفففففففقك و توصلك و تبدين و تخلصين اجراائآتك ي عععسل ~
    فروالة

يعطيك العافيه يارب على الرد

اممممممممممم

الحين لاقيت لي موضوع او رد بالاصح يشابه سؤالي بخصوص مرافقي الي يبغة يدرس لغة

شوفي هووووووووووو في عمل / المطلوووب فقط ورقة من العمل

واحترت انا

ياليت الاخوان يشفون تساؤلي ويردون علينا

ليش انا اسال

عشان يقدر مرافقي واستغل الوقت اذ ا كانت شهادة يروح يترجمها ويختمها

الللللللللللله يسهلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

وفقكم الله جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    فروالة

اممممممممممم

واحترت انا

ليش انا اسال

الللللللللللله يسهلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

وفقكم الله جميعا
    الله يعآفيكي ي قمممممر ~
    اممممم طيب كويس انك لقيتي شئ يوصلك لسؤاالك و ي رررب يتآكدون لك الاعلم منآ ...
    بس اللي قرأت عنه انه يآخذ ورقه تفرغ من عمله ~
    حتى نفس المكتب تبع الفيفآ سالني عن مراافقي ( اخوي ) قال لو يشتغل نبي ورقه افرااغ من عمله ...
    بس شو النوعيه هذي كلام ثااني يعني المدرس من الوزاارة و اجاازة استثنآئيه و غيره العسكري اتوقع من عمله وشئ ثااني ي رررب يفيدوكي ...
    و بنفس الوقت ترجمي الشهاادة الاخيرة لمراافقك احتيآط ...
    موفقه ي ععسله ٌ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    ع فكرة بكم عباها لكي مكتب الفيفا الابلكيشانات

المكتب ٌ اخذ مني ٌ 250 لتعبئه الابلكيشن تبعي و 100 ريآل عشآن استمآرة الفامملي الخاصه فيني << يعني 350 رياال سعودي لي هذي للفيفاآ
    و لمراافقي اخذ ً 250 لتعبئه الابلكيشن تبعه و 100 ريآل عشآن استمآرة الفامملي الخآصه فيه << يعني 350 ريآل سعودي له
    كل هذي غغغير الشيك البنكي الخااص بالفيزاا هذاا للسفاارة نفسهآ من البنك الاهلي اخذته و اخذت ايصآل عشآن يسترد المبلغ من الملحقيه بعدين ..
    يعني الـ 125 $ تبعي اللي فيزتي درااسيه طبعن + 125 $ لفيزة المراافق الداارس << هذي ترجع من الملحقيه
    امآ فلوووس الفيفآ << اللي 350 لي و 350 للمراافق لئه م تسترجع ...

هذاا الموضوع لو تبين تشوفينه ~

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread329580.html

م
    وفقه ي رررب ٌ و الجمممميـ ع َ ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    فروالة

اممممممممممم

واحترت انا

ليش انا اسال

وفقكم الله جميعا
    اختي انا موظف حكومي وماطلب ورقة تفرغ من العمل طلب تعريف بالراتب
    لان مستحيل اتفرغ من العمل واجلس خالي الكفين وانا مدري الست الفيزه متى باتجي
    تعريف بالراتب يكفي يااختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله

المكتب ٌ اخذ مني ٌ 250 لتعبئه الابلكيشن تبعي و 100 ريآل عشآن استمآرة الفامملي الخاصه فيني << يعني 350 رياال سعودي لي هذي للفيفاآ
    و لمراافقي اخذ ً 250 لتعبئه الابلكيشن تبعه و 100 ريآل عشآن استمآرة الفامملي الخآصه فيه << يعني 350 ريآل سعودي له
    كل هذي غغغير الشيك البنكي الخااص بالفيزاا هذاا للسفاارة نفسهآ من البنك الاهلي اخذته و اخذت ايصآل عشآن يسترد المبلغ من الملحقيه بعدين ..
    يعني الـ 125 $ تبعي اللي فيزتي درااسيه طبعن + 125 $ لفيزة المراافق الداارس << هذي ترجع من الملحقيه
    امآ فلوووس الفيفآ << اللي 350 لي و 350 للمراافق لئه م تسترجع ...

هذاا الموضوع لو تبين تشوفينه ~

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread329580.html

م
    وفقه ي رررب ٌ و الجمممميـ ع َ ~
    اختي فراوله انا مااخذ مني الا ٢٥٠ ريال على الشخص وعبى جميع الاوراق احنا ثلاث اشخاص اخذ ٧٥٠
    نتفك بميتين يالله زكاه ودفع بلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomuhand
    اختي فراوله انا مااخذ مني الا ٢٥٠ ريال على الشخص وعبى جميع الاوراق احنا ثلاث اشخاص اخذ ٧٥٠
    نتفك بميتين يالله زكاه ودفع بلا
    هههههههههههههههههههه الله يسعدك َ ايه جد دفع ضرر بس ع هيك نتف كثيييييير منآآ لانآ كناا قرووب وااحد و كلناا نفس السعر <
    ي اللله ي رررب خير كلهآ تهووون َ الله يوفق الجمممميـ ع َ ~
    و بالنسبه لتعليقك اللي قبل مشكور ع رديت اناا قرأت عن ورقه افرااغ من العمل لان حتى بالملتقى كآنو يععطوهآ لبعض الطالبآآآت اللي طلبوهاا لمراافقيهم َ
    امممم و طلبوهآ من صديقتي بس ي رررب نتوفق اهم شئ َ و تتسهل امور منوله َ و امورنآ كلنننننننننآآآ ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomuhand
    الغريب بالموضوع زوجتي جات فيزتها وانا والورع لسى ماجات واحنا راسلينا سوا وملف واحد
    من الفيفا حتى اني مسوي زعلان وماجبتها ههههههههههههه
    عجبتني زعلان و م ابي اجيبهآ اجل زعلان ع السفاارة >> ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رهيب والله اافكر اسويهآ يوووم تجي الفيزةةةة ليه تآخرررتوووو هآه ي الله اللي يآخذهآ ~ :@ خلهاا تنفعكم >>>
    يلا الله يفرح قلبببببك و يفرحنآ ي ررب ٌ ~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    عجبتني زعلان و م ابي اجيبهآ اجل زعلان ع السفاارة >> ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رهيب والله اافكر اسويهآ يوووم تجي الفيزةةةة ليه تآخرررتوووو هآه ي الله اللي يآخذهآ ~ :@ خلهاا تنفعكم >>>
    يلا الله يفرح قلبببببك و يفرحنآ ي ررب ٌ ~
    هههههههههههعههع
    اللهم اميين
    واللي ذابحني اشوف البنات هنا مكسرين انفسهم وبحث واهتمام واللي عندي الله يخليها ولا همها جزاها الله خير انها حضرت الملتقى بس
    كاني انا المبتعث ههههههههههه
    7 "
34 من 147 صفحة 34 من 147 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.