الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    مبروووووووووووووووووووووووك للجميع ياحلووووين

بسأل كذا سؤال وان شاءالله مابتقصرو ياااحلوووين
    1- صندوق البريد لزم منو هوا ورقم الشارع من جد عارفه اسمه بس رقمه لزم يعني O_o
    2- المكافئة لمن اعبئ الابليكيشن تبعي كم بحط المكافئه احطها كامله والا مكافئتي بس بدون المرافق بالعربي احط 2700 او 4100 ...؟؟؟!!!
    يالله اذا في حاجة مو مستوعبتها باااااراسلكم
    هم يبغون عنوان صندوق بريدكم , يعني اسم الشارع ورقمه والرمز البريدي , كل مدينه ولها رمز بريدي مخصص , مثلا حنا بالجبيل الصناعية الرمز البريدي هو 31961 ..

وبالنسبة للمكافأة حطي بس مكافأتك 2696دولار , وتكاليف المعيشة تكون اقل من المكافأة يعني مثلا 1600 دولار

وبالأبلكيشن لمرافقك المكافأة 1426 دولار وحطي تكاليف المعيشة 1100 دولار
    7 "
  2. تسلم اخوي سعود بارك الله فيك والله يسهل لك امرك يارب

ايوا الرمز البريدي عندي تبع جدة بس الصندوق البريد اللي ابغى اتأكد لزم منو او لا ...؟؟!

والحين توضح لي الامر تبع الرقم حق الشارع انو المطلوب تبع البريد الله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.^
    ههههههههههههههههههههههههههههههه , نونو آقرب الى أسمي

عندي سؤال .. الحين جاني القبول لمدة 8 آسابيع , ادا قدمت تتوقعون بيعطوني مدت الفيزا الدراسيه كم ......!

في خانة المعلومات الدراسيه كيف احط سعر السكن ...!

آخر 10 سنين ايش حطيتوو فيهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    هم يبغون عنوان صندوق بريدكم , يعني اسم الشارع ورقمه والرمز البريدي , كل مدينه ولها رمز بريدي مخصص , مثلا حنا بالجبيل الصناعية الرمز البريدي هو 31961 ..

وبالنسبة للمكافأة حطي بس مكافأتك 2696دولار , وتكاليف المعيشة تكون اقل من المكافأة يعني مثلا 1600 دولار

وبالأبلكيشن لمرافقك المكافأة 1426 دولار وحطي تكاليف المعيشة 1100 دولار

آخوي يعني الرمز البريدي نفسه رقم الشارع .....؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    فرواله انا ارشح انك تصيرين رئيسة على مملتقى الاستسفارات على كندا و ينرسل كل حاجه لك تجي الاجابه اسرع و اكيده اكثر >> كان يمديك من جد تعملين رساله ماجسترا على بحثك هذا الله يسعدك يا ربي و يسهل عليك على قد انتي ما تساعدين الناس حبيبتي ^_^

موني ٌ >> ربي يسععععدك ي روححي ٌ و يوفقك ٌ ~ ههههههههه تسلمممين والله َ اللي اقدر عليه اسويه ٌ تدرين بيوم ممكن ربي يسهلهآ علينننآ لو سااعدنآ بعلم اتعلمنآه ٌ
    و بعدين متآكدة كلنآ بنسوي نفس الشئء ُلان بالنهآآيه الغرض وااحد َ ~ الله يسسسسهل امورنآ و ننجمع بخير ي بطتي ٌ ~
    >>>> انحرجت ٌ ~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي قرداحي
    انا ما طلعت الفيزا لين ألحين

لكن قرار الابتعاث والتذاكر كيف الطريقه ؟
    انا بأكون خارج الرياض ( بالجنوب )
    قرار الابتعاث بالايميل مو مشكلة
    بس المشكله في التذاكر ؟

كيف طريقتها اقدر اسويها بدون ما اروح الرياض ؟
    موفق خيوو بس ترى ٌ كثييييير مثلك و انآ منهم ٌ ممكن تروح للريااض َ و ممكن ترجع لموضوع الايممميل ٌ و اذاا ع مكتب الطيآر اسأل عنه وين بمدينتك َ بالجنوووب ٌ
    مو شرط تروح للريااض َ بس اهم شئ روووح لاشخآص عاااشو التجربه من قبل َ عععشآن يكونون ٌ افهم و سووي موضوع استفسر وين مكاانه بالجنوب ٌ ~
    في موضوع بيحكي عن هالشئ نآآس طلعوهآ و خصلو بالايممميل و نااس رااحو و اثننينهم نفس النتيجه ~

الطريقه هذي من الايمميل ...

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread335228.html

و هالموضوع لاخ رااح للريآض بنفسه تقدر تسآله لو تبي ....

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread330389.html

اسالهم عن الطريقه و بعدين سوووي موضوع بنفسك تسآل عن المكتب بمدينتك ~
    الله يوفق الجممممممميـ ع َ ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    كوووووووووووووووووووووللللللللللللللللللللليش ... الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد ..كووووووووليييييييييييش
    اوووويها وهذي الفيزه وصلت لفراوله اويييها وان شاء الله توصلني بعدها ..
    اوييييييييها ومبروكـ الف للباقين الي وصلتهم .. اوووييييها وعقبال كل المنتظرييين ..
    كلووووووووووووووووووووووويششششششششش >> فراوله بجد عيشتينا جو خليتيني اتفاعل واغني خخخخخ
    الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووكــ وتستاهلي كل خير ...
    بالتوفيييييييييييييق يارب والله يسخر لكـ خير يالغلا ..~
    >> ماتلاحظوا بديت خليجي وقلبت سوري تدرون ليش من كثر الفيسات الي شفتها ههههههههه >> امزح
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسسم ضحكت ع الرد فديتك َ >>> بس لاتخليني احلف اكثر فيسسسآت الححين و جد اجننكم َ
    وربك ٌ شعور لايوصف لولوتي ٌ << الله يتمممهآآ ع خييييير بس و عقباال م افرح بفرحتك ي اوختشي ُ
    انتي م شوفتنيش ازااي ألبتهآآ حيصصصه َ اازاااي >> بقى باابا و اخواتتشي مش مسدئيييين اللي بتشوفوه عيونهم َ
    اوووووومآآل ايه دي الفيززززة ي قدععععععععآآن >>>> // م تلاحظي قلببببت من اسكندريه ٌ ي اولاد ٌ >>> م تقلد احد تتترى ٌ ~

الله يباااارك بعمممممرك ي روحي ٌ ( و تستااهلين الجنه ٌ ) و ي ربٌ تتسهل امورك و امورنآ و الجمممممميــ ع ٌ
    جد بععععد الصبر يآتي الفرج عقباالكم ي حلوووين ٌ ~
    7 "
46 من 147 صفحة 46 من 147 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.