الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت دنيا
    الله يسعد اختي فراولة على مساعدتك لنا ودعواتكم لي بانو ربي يسهل اموري
    و لايهمممك حبيبتي ُ الله يوفق الجمممممميـ ع َي ععسل و الله يسهل امورنآ جميعآآآ ~

نونو ^.^ < ي رب تبشريني والله يبشششششرك ب الجنهُ ي الغآليه ~
    7 "
  2. [QUOTE=وسام الأمل;1061752784]انا رفضوووووووووولي الفيزا
    والسبب كله من الوزاااااااااارة دي
    كلمني الفيفا اليوم ورحت لهم واعطاني الجوااااازاااااات كلها والورقه اللي جات معاها مكتوب فيها انو اسمي واسماء المرافقين غير موجوده عندهم
    ولمن اكلم الوزاااااااااارة يقولو ارسلناااااااااا الأسماء
    وانا اللي ضيعت بينهم...الله يكااااااااااافيهم

الله يعينك يا وساام الموضوع من جد يقهر مرررررررره سواء انه عبيتي بنفسك او عند المكتب يعني دفعت كثير او قليل
    يكفي تعب و قلق الانتظار الله يصبرك >>> اذكر مره قرات انه روستا حصل لها نفس يمكن لانه اول الناس الى قدموا قبل ما تنرسل الاوراق
    وهذا كمان علشان الكل ينتبه و يتصل على الوازره و السفاره قبل
    بس لا تطفشين و تعصبين و تكنسلين الموضوع ارسلي للوازره الكلام الى صار و كذا يصير التاخير منهم و اخري وقت دراستك اذا كان قريب
    و ان شاء الله كل حاجه يتعوض و يتصلح
    هذه اول عقبة او مشكله في طريقك لا تهزك من البدايه ^_^ .. من جد وسااام الكل تضايق من شآنك
    7 "
  3. السلام عليكم على كل الاعضاء الموجودين

انا اليوم عبيت الابليكشن بنفسي من المواضيع الموجوده في المنتدى بس فيه كم حاجه ما فهمت او ممكن تهت فيها شوي

اولا حاجه ..ابليكشن الستيدي بريمنت

contact information خانة
    P.O.BOX >> انا عندي بريد بس لما اكتب رقم البريد الخاص فيني
    وانزل تحت الق مكتوب REsidental address same as mailing address
    يكون فيه نعم او لا
    ما فهمت هذه النقطه الترجمه هي عنوان المعيشه نفسها عنوان الارسال . ليه اذا كتتب نعم يقولي لازم الغى العنوان البريد الى كتبته فوق و اذا لا انا ما عندي شي اكتبه تحت لانه ما عندي مسكن ااخر
    اذا ضيعكم السؤال >> ممكن بس الكل يقولي ايش كتب نعم او لا و ليه !؟! >>>> ابي افهم ^_^

> اذا ما عندي فاكس عادي اخليه فاضي ولا لازم اكتب

funds available for stay CAD >>> اكتبه المصروف تبع السنه او الشهر >> يعني رح يكون 32.352 أو 2696

Employment >> تبع اخر 10 سنوات قضيتها .. انا قضيتها دراسه فقط و كذا رح اعيد كتابه المرحله الى قبلها تبع الخانه السابقه education
    السؤال هل اكتب اخر 5 سنوات في الجامعه و بعدين دراستي في الثانويه من الاحدث الى الاقدم ولا ايش بالضبط الى عابئه بنفسه يخبرني ايش كتب ؟!؟!

بالنسبه لل family form
    واضحه و لله الحمد

وبالنسبه الى supplementary form
    PASSPORT DETAILS >>> Date of your last entry into the Kingdom of Saudi Arabia
    هذه الفقره خاصه للسعودين يعني اكتب اخر تاريخ سافرت و رجعت فيه للسعوديه ,, ولا هذه للمقيمين لغير السعودين !؟؟!

هل اكتب البحرين من ضمن الدوله الي سافرت لها لانه ما يختمون على الجواز لدخولي البحرين ؟!؟!

هذه الفقره يطلب فيها اسم الوكيل او الشخص الى جاب لي القبول >>> FOR STUDENT PERMIT APPLICANTS ONLY
    اكتب اسمي و عنواني !!! والى جاب القبول من مكتب ايش كتب بالضبط ؟!؟!

بالنسبه الان الى مرافقي >> اخوي رح تكون فيزته سائح .. من موضوع اخ قوطي فاضي .. كاتب انه السائح لا يطالب بفيزا supplementary
    يعني الفورم تبع الفاملي و الشيك لست مقدور عليها .. بس كمان عندي اسئله بسيطه على فيزة السائح خاصه

> اكتب هدف الزايره >> سائح ولا مرافق مع اخته !!؟ >>> صريحه مع السفاره
    > كم المبلغ الى اكتبه في خانة .. funds available ?!?
    > و تاريخ الزياره اذا مثلا حطيت المده 3 اشهر فيها مشكله ما دري عن قوانين السياحه تبعهم يعني لازم اقل !؟؟!

عذرا اذا ثقلت عليكم بالاسئله .. و اعتذر اذا كانت الاسئله ممكن سخيفه ,, بس اول مره اقدم على فيزا و بنفسي و ابي اكون دقيقه
    وارجوا انكم تساعدوني و شكرا مقدما

7 "
69 من 147 صفحة 69 من 147 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.