الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. dr .xoxo .. عااادي ان شاء الله توصلك في اقرب وقت .. انا جلست خمسيييين يوم لا رساله ولاهم يحزنون .. وكثيييير مثلي
    وبعضهم وصل خلال عشريين يوم انت وحظكــ الله ييسر لكـ يارب وتصلك بسرعه كلكم انت والبنات بجد الفيزا هم الله يعين ..~
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    سولاف طمنينا كيف سويتي الحين ؟؟؟قلبي معاك
    الحمدلله بخير
    الله يسعدك ومشكوررررة يالغلا ع السؤال
    طبعا اجلت بس المعهد ماارسلي ورقة بتاجيل والله يستر من الملحقية والمطار
    وان شاء الله بعد شهرين بفك الجبس وامشي ااذا ماصااااااار شي
    والله يوفقنا ويوفقك ياااااااااااارب
    7 "
  3. اللهم لك الحمد حتى ترضى , ولك الحمد اذا رضيت , ولك الحمد بعد الرضى ... فيزتي انا قصة من جد ..حطيت ورقة صديقتي تبع الخبرة بالغلط بين اوراقي بدل شهادتي ..وارسلتهم على ايميلهم الشهادة تبعي ..صراحة كنت واثقة بنسبة 99% انها راح ترجع واليوم دقوا علي المكتب وقالوا تعالي استلميها كنت واثقة انها مرفوضة لانها لها بس 11 يوم ورحت وكان عندي امل 1% انها مقبولة ..صراحة ماستنيت فتحت المغلف واتفاجاة انها مقبووووووولة الحمد لله يــآآآآرب وربي مو مصدقة روجينااا ايوا صح فيزا سياحية
    7 "
  4. اللهم لك الحمد حتى ترضى , ولك الحمد اذا رضيت , ولك الحمد بعد الرضى ... فيزتي انا قصة من جد ..حطيت ورقة صديقتي تبع الخبرة بالغلط بين اوراقي بدل شهادتي ..وارسلتهم على ايميلهم الشهادة تبعي ..صراحة كنت واثقة بنسبة 99% انها راح ترجع واليوم دقوا علي المكتب وقالوا تعالي استلميها كنت واثقة انها مرفوضة لانها لها بس 11 يوم ورحت وكان عندي امل 1% انها مقبولة ..صراحة ماستنيت فتحت المغلف واتفاجاة انها مقبووووووولة الحمد لله يــآآآآرب وربي مو مصدقة روجينااا ايوا صح فيزا سياحية
    7 "
  5. مساء الخير

المرافق لازم يكون معاه شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن خمسين الف وكشف حساب لآخر ٦ شهور , ضروري
    وانا المبتعثه تكون فيزتي دراسيه والمرافق بما انه ماعنده قبول تكون فيزته
    سياحية صح
    بليز جاوبوني والله أني حايسه مع متطلبات الفيزة
    7 "
122 من 147 صفحة 122 من 147 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.