الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    مساء الخير

المرافق لازم يكون معاه شهادة بنكية بمبلغ لا يقل عن خمسين الف وكشف حساب لآخر ٦ شهور , ضروري
    وانا المبتعثه تكون فيزتي دراسيه والمرافق بما انه ماعنده قبول تكون فيزته
    سياحية صح
    بليز جاوبوني والله أني حايسه مع متطلبات الفيزة

هو المفروض ما يحتاج هذه الشهاده البنكيه لانه خطاب السفاره الى فيه اسمك و اسم مرافقك تكفي و توفي بس الاحتياط و اذا تقدرين تطلعين له هذه الشهاده ما رح يكون فيها اشكال و افضل طبعا

سؤالك الثاني ... طبعا انتي دراسيه و هو اذا ما كان عنده قبول من المعهد اكيد رح تكون سياحيه

واي سؤال كلنا موجودين علشان نساعد بعض

( سبحان الله العظيم و بحمده )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    إيمااااااااااان وش صار على فيزتك ماطلعت وكم يوم لها؟؟؟؟
    اهلييين وسااااام

كيفك ان شاء الله بخير !؟؟ ... كم باقي على سفرك ان شاء الله

انا لسه ما وصلت فيزتي يمكن اخذت لها الحين 15 يوم ... طبعا انا اتاخرت في التقديم عليها لانه كان فيه رفض للطلاب الى موعد دراستهم اكثر من شهرين ... بس ان شاء الله تطلع بالموافقه يا رب

لولؤه باخلاقي مره كتبت هنا بعد خروج فيزتها انه تسهلت الامور بفضل الدعاء لله عز و جل .. انا جالسه ادعي و بالنهايه ايش رح يصير انا راضيه في حكمة الله

استغفر الله ربي و اتوب اليه ... اللهم سهل و فرج يسرّ على جميع المسلمين و المسلمات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

هو المفروض ما يحتاج هذه الشهاده البنكيه لانه خطاب السفاره الى فيه اسمك و اسم مرافقك تكفي و توفي بس الاحتياط و اذا تقدرين تطلعين له هذه الشهاده ما رح يكون فيها اشكال و افضل طبعا

سؤالك الثاني ... طبعا انتي دراسيه و هو اذا ما كان عنده قبول من المعهد اكيد رح تكون سياحية
    ()
    يعطيك العافيه حبيبتي ,,, ماقصرتي
    والله يوووفقك يارب و يسهل امورك
    7 "
123 من 147 صفحة 123 من 147 ... 73118122123124128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.