الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    الشكر لله و الحمد لله الذي لا يحمد سواه

اليوه الساعه 9 و نص الصباح كلمني مكتب ارمكس في الدمام بس ما قدرت اروح له الا الساعه 4 العصر >>> كنت انتظر اخوي رجعته من الجامعه

و انا في طريقي للمكتب و قلبي وصل المليون من كثر ما انا خايفه و خليت اخوي يفتح الظرف و يخبرني لانه كنت مرتعبه من فكرة الرفض ... و الحمد الله الحمد الله الحمد لله الفيزا وصلت لي و حق اخوي بعد 21 يوم بالضبط

شكرا لك ربي على استجابه الدعاء و الحمد الله و الله يسهل و يسير الامور على البقيه يا رب

حبيت ابشركم و افرح معاكم ...

الف الف مبروك ياقلبي

وعقبال مانباركلك بصدور القرار وتجي تنوري فانكوفر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية مشرقة
    الف الف مبروك ياقلبي

وعقبال مانباركلك بصدور القرار وتجي تنوري فانكوفر

شكرا حبيبتي .... والله مره مره مره متحمسه على السفر و مش مصدقه متى يجي الوقت الى اكون فيه هناك >>>

ان شاء الله بالضبط بعد شهر ونص رح اكون في كندا و رح استمتع في الاجواء هناك و اجتهد في الدراسه علشان ارجع بشهاده عاليه في يدي ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

اليوه الساعه 9 و نص الصباح كلمني مكتب ارمكس في الدمام بس ما قدرت اروح له الا الساعه 4 العصر >>> كنت انتظر اخوي رجعته من الجامعه

و انا في طريقي للمكتب و قلبي وصل المليون من كثر ما انا خايفه و خليت اخوي يفتح الظرف و يخبرني لانه كنت مرتعبه من فكرة الرفض ... و الحمد الله الحمد الله الحمد لله الفيزا وصلت لي و حق اخوي بعد 21 يوم بالضبط

شكرا لك ربي على استجابه الدعاء و الحمد الله و الله يسهل و يسير الامور على البقيه يا رب

ايماان الف الف مبروك والحمدلله ربي سهلها
    وربي يوفقك ان شاء الله فرحت لك والله
    الله يحقق امانيك يارب
    دمت بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

الف مبروووووووووووووك ، الف مبروووووووووووك

،،،والله فرحتلك كثير ،، وعقبال اصدار قرار الابتعاث ،، وتسسسافري
    وربي يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  5. كيفكم بنااااااااااات وحشتتتوني معليش أتاخرت عليكم كم يووووم بس انشغلت في السفر..
    الحمدالله وصلت فانكوفر امس العصر كااانت رحلة طويله بس كل ماطفشت ...ومريت من مكان جلست أصوووور واااااااااو مناظر روعه.... بس ولدي تعب عليه جاته سخووونه قويه ماصدقت وصلت وأعطيته دواء الحمدالله
    الحمدالله طلعت شريحه وفتحت حساااب .....
    مبرووووووووووووووكـ ام الين رغم انها متأخرة أعذريني ياقلبي ...ألف مبروووكـ وتولدي بالسلامه يارب
    مبرررووووووووووووووكـ ألف مليون مبروووك والله قلبي كان معاك الحمدالله على وصولها
    جربت انتظار الفيزا مررررررررة قلق ولكـ حق يالله كملي أوراقك وتعالي نوري فانكوفر
    سولاف طمنيني كيفك دحين ان شااااء تمام
    منااال عقبالك يارب تفرحي بالفيزا

أعذروني لو قصرت معاكم بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b

الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك تستاهلي كل خير
    ولو املاء الصفحه كلها مبارك ماكفاك ولا وصف فرحتي في وصول فيزتك
    ربي يسعدك ويسهل امووووووووورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    كيفكم بنااااااااااات وحشتتتوني معليش أتاخرت عليكم كم يووووم بس انشغلت في السفر..
    الحمدالله وصلت فانكوفر امس العصر كااانت رحلة طويله بس كل ماطفشت ...ومريت من مكان جلست أصوووور واااااااااو مناظر روعه.... بس ولدي تعب عليه جاته سخووونه قويه ماصدقت وصلت وأعطيته دواء الحمدالله
    الحمدالله طلعت شريحه وفتحت حساااب .....
    مبرووووووووووووووكـ ام الين رغم انها متأخرة أعذريني ياقلبي ...ألف مبروووكـ وتولدي بالسلامه يارب
    مبرررووووووووووووووكـ ألف مليون مبروووك والله قلبي كان معاك الحمدالله على وصولها
    جربت انتظار الفيزا مررررررررة قلق ولكـ حق يالله كملي أوراقك وتعالي نوري فانكوفر
    سولاف طمنيني كيفك دحين ان شااااء تمام
    منااال عقبالك يارب تفرحي بالفيزا

أعذروني لو قصرت معاكم بالتوفيق
    الحمدلله ع سلامتك
    والف سلامه ع ابنك ومايشوف شر
    انا الحمدلله بخير
    وبنتظااااااااااااااار فك الجبس حتى اقلع الى كندا باذن الله تعالى
    وربي يسهل اموري واموركم اجمعين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤية مشرقة
    الله يحيك

صراحة الإجواء على كيف كيفك يعني نادرا تشوفي الشمس

تحسي الواحد له نفس حق الدراسه

الله يوفق الجميع ونرجع بالشهادة يارب,,,

الله يوفق الجميع ان شاء الله

اهم شي الصراحه الاجواء من جد تغير النفسيه 360 درجه

انا اكثر شي متحمسه على الهواء و المناظر الى هناك .. فانكفور فازت باجمل مدنيه في 7 مرات

من جد مررررررررررررررررره متحمسه و مبوسطه و ابي ادرس >>> اشتقت للدراسه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    ايماان الف الف مبروك والحمدلله ربي سهلها
    وربي يوفقك ان شاء الله فرحت لك والله
    الله يحقق امانيك يارب
    دمت بخير

منال تسلمين عزيزتي

وانا رح افرح لك اكثر بوصول فيزتك على خير ... والله يوفق و يسهل على الكل

منال اذا فيزتك تاخرت عن 21 يوم و هو الوقت المحدد عادة لاصدار الفيزا الكنديه ارسلي اميل للسفاره استفسري منهم فيه

وهذا ايميلهم و هذا الكلام الى ممكن تكتبيه لهم .. و فرحينا ان شاء الله بوصولها

Riyadh.visa@international.gc.ca
    ryadh-im@international.gc.ca

Hello

my name is اسمك >>>>>
    Students on scholarships by the ministry of higher education in the kingdom of Saudi Arabia
    Me and My husband اسم زوجك >>>>
    تكتبين المده الى ارسلتي فيها مثلا 3 اسبايع
    submitted a request ( student visa to Canada ) >>>> weeks ago
    And am just wonder about our paper situation!!!
    Please tell me if there is anything >> missing paper or if I need to complete something because our start date in school is close and I want to make sure everything is ok

Thank u

7 "
128 من 147 صفحة 128 من 147 ... 78123127128129133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.