الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    ElePow
    ماشاء الله .. مبروك وعقبال ماتوصل كندا آن شاء الله

آنا تجسير عبوا لي الآبلكيشنات و وديتها لـ آرامكس آمس
    وللحين ماجتني رساله من السفاره ولا شي
    ماآضاف آسماء 2 من آخواني .. وكشف الحساب للمرافق جامد مو متحرك
    شايله هم هالنقطتين .. ماودي تنرفض الفيزا
    بس موكله آمري لـ الله وان شاء الله تتسهل الآمور
    قلنا لك نعبيها لك وسا وانت اللي ماتبي
    واحد من الاثنين... يانهم يرسلون لك ايميل ويطلبوا اسماء افراد العائله
    او لمن الاثنين اللي ماكتبوا اسمهم يقدموا على فيزا تنرفض فيزتهم لانهم يرجعوا لملفك اذا يبوا يجوكي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    عصبي =D
    طيب شوي شوي .. خوفتني آكثر
    ينفع آرسل لهم آنو نسيت هالاسمين ..!!
    يافرحتك ... سوبرماركت هو ترجعي وتاخذي
    لا طبعا ما ينفع لانه من الاساس مستحيله تنسي تكتبي كل افراد العيله
    لو سالوك ليش ماكتبتيهم؟ وش تقولي؟ عندك سبب مقنع؟
    خلاص صلي ركعتين وادعي انها تتسهل
    وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    عصبي =D
    طيب شوي شوي .. خوفتني آكثر
    ينفع آرسل لهم آنو نسيت هالاسمين ..!!

اهلييين حبيبتي .. انا الحمد الله اخوي اصلا ما ارسلت لهم كشف حساب للمرافق .. ولا حتى خطاب السفاره .. لانه الوازره بعد ما كلمتهم خبروني انهم ارسلوا الاسماء كلها للسفاره و ما يحتاج للخطاب

و بحمد الله فيزتي و فيزا اخوي وصلت بالقبول

بالنسبه للاسماء ... فيه بنت من البنات كذا صار معاها و عبت الابليكشن تبع الفاملي ثاني و ارسلته بالايميل للسفاره

فيه كثير تسوا حاجات يعبونها او اوراق يرسلونها ( و بعدها ارسلوها بالاميل و البعض ارسل الاوراق الناقصه كمان عن طريق ارمكس ) و الحمد الله وصلت فيزتهم بخير و مقبوله

انتي لا تشيلن هم الحين .. عبئ الحاجات الناقصه و ارسليها و ان شاء الله يوافقن عليها

واذا لا سمح الله انرفضت مددي وقت دراستك اخيره يعني و قدمي على الفيزا هنا ... فيه بنات ما انقبلت فيزتهم الا بعد 3 مرات تقديم و فيه بنات بعد 13 يوم وصلت فيزتهم

ويمكن الى انرفضت تكون اوراقها كامل و الى انقبلت تكون اوراقها ناقصه >>> يعني ما هي قاعده عامه

بعطيك مثال بنت رفضوا فيزتها بحجة انه وقت الدراسه باقي عليها 3 شهور و بنت ثانيه نفس المده باقي عليها .. بس .. وافقوا على فيزتها

لا تشيلن هم و ادعي الله بس هذا الى لازم تعملينه

اذا رجعت الصفحات وراء رح تقرئين انه انا كتابه ايميلن للسفاره للتواصل معاهم

والله يسهل على جميع المسلمين و المسلمات

سبحان الله و بحمده .. استغفر الله ربي و اتوب اليه
    7 "
  4. يسعد مسااااائكم ..كيفكم حبااايبي ...ان شاءالله بصحه وعااافيه...
    جيت اقلكم وش صار معايا في الرحلة يمكن تستفيدو من اي نقطه تمر عليكم ....
    مطاااااااااار جدة الدولي
    جهزنا الشنط ودخلنا المطاااااااااااار واتجهت الى مكان الخطوط الألمانيه لوفنتهانزا
    اعطيتهم الجوازات والاوراق اللي جات معاها اول ماأستلمتو الفيزا...
    طلبوا مننا الشنط عشان الوزن ...وكنت مررررررررة خايفه
    مكتب الطيار ورطنا قال كل شخص 2 لكن طلع لكل شخص 1 بس الشباب اللي موجودين كانوووا مرررررة متفاهمين وطيبين مشوها لنا ....كانت معاي 5 شنط
    كلها طلعت وزنها زااايد اتعدت 23 كيلو ..قال الموظف نعدي الوزن بس لايزيد عن 30او 32 كيلو<<<الله يسعدو ريحنااا
    مررر 4 الشنط مابين ال25 كيلو و28 كيلو ماعدا وحدة شنطه 34 كيلوووو
    قال لازم تنقصوا منها في مكان فيه كراتين تغليف اخذت كرتون وحطيت فيه 8 كيلو وغلفه ب 30 ريال بس
    كده الحمدالله انتهينا من الشنط
    اعطنا الموظف البوردات اللي هيه (كرت الطيارة )يعطيك على عدد الأفراد اعطاني 6(انا وزوجي وولدي)
    3 منهم من مطار جدة الى فرانكفورت >>>>ويكتب عليها رقم البوابه اللي تنتظري عندها في فرانكفورت لحين موعد الرحله انتظااار 6 ساعات بس لاتشيلو همها بتعدي بسرعه ريحووو وخذو قهوووة واتمشوا شويه
    و3 منها الطيارة اللي من فرانكفورت الى فانكوفر
    انتظرنا 6 ساعات وسألنا عند البوابه بنتأكد الرحلة هذي لفانكوفر ولا لا ؟؟؟؟؟تأأأأكدووووووا احيان يغيروا البواباات
    وبدأت الرحلة من فرانكفوررت لفانكووفر رحلة طووووووووووووووووووووويله قرابة 10 ساعات
    المقاعد مريحه الوجبات ماهي لذيذة الأفضل تأخذو معاكم اكل في الشنطه اللي في الطيااارة
    حاااولي تصورو المناظر اللي تمروا عليها انا صورت الجليد اللي مرينا من فوقه ومناااظر حلوة يعني تضيع وقت ..
    ملاحظاااات (خذو معاكم معلبات بن وهيل وبهااارات هنا كل شي غااااااااااااااااااااالي )
    اللاب توب طبعا مافتشووووه ولافتشو الشنط كل شي جبته لقيته ماكبوا ولاشي
    اممممممممممم احاول اتذكر ايوة كمان اطبعوا ورقة الطيارة المترجمه عشان تعبوا ورقة الجمااارك
    هذا اللي مريت بيه والله يسهل عليكم يارب وتوصلو فانكوفر بالسلاااااااامه
    اي سؤال انا حاااضر
    7 "
  5. وسااااااااااام شكرااا مره مره مره كثير

انا عن نفسي استفدت مررره من الكلام الى كتبيته من بداية وزن الشنط و تعليقك على الطائره و الرحله الى الانتظار

من جد تنبهت على حاجات كان ممكن اضيع فيها

شكرا مره ثانيه ... وان شاء الله الى هنا كمان يستفدون من مشاركتك

بس خمس شنط و اكثر من 32 كيلو !!!!!!!!!!! >>> اول مره اشارك و احط رموز ههههههه حبيته من جد متفاجئ

وسام ايش ماخذه معاك >>> معاك طفل بس حسيتك اخذتي غرفة ابنك كلها معاك

انا اخاف اول مره ما رح ااغااامر باخذ شنطتين و ان شاء الله يكفون ... توقعت اانه 23 كيلو حاجه كثيره ... بس من كلامك شكله ما ح تكفي لازم اكثر

الا صحيح بسئلك ... البهارات العربيه هي الى غاليه او بشكل عام البهارات غاليه !؟!؟

وسام ... نزلي صور هنا للمناظر و شكل المقاعد و الاكل يعني تقرير بشكل بسيط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    وسااااااااااام شكرااا مره مره مره كثير

انا عن نفسي استفدت مررره من الكلام الى كتبيته من بداية وزن الشنط و تعليقك على الطائره و الرحله الى الانتظار

من جد تنبهت على حاجات كان ممكن اضيع فيها

شكرا مره ثانيه ... وان شاء الله الى هنا كمان يستفدون من مشاركتك

بس خمس شنط و اكثر من 32 كيلو !!!!!!!!!!! >>> اول مره اشارك و احط رموز ههههههه حبيته من جد متفاجئ

وسام ايش ماخذه معاك >>> معاك طفل بس حسيتك اخذتي غرفة ابنك كلها معاك

انا اخاف اول مره ما رح ااغااامر باخذ شنطتين و ان شاء الله يكفون ... توقعت اانه 23 كيلو حاجه كثيره ... بس من كلامك شكله ما ح تكفي لازم اكثر

الا صحيح بسئلك ... البهارات العربيه هي الى غاليه او بشكل عام البهارات غاليه !؟!؟

وسام ... نزلي صور هنا للمناظر و شكل المقاعد و الاكل يعني تقرير بشكل بسيط
    هلا فيك ايمااان منووووورة حبيبي ...يسلمو ياقلبي اهم شي نفيد ونستفيد...اخذت 5 شنط لانو انا 2 وزوجي 2 وولدي 1
    والله كل شي حطيتو مهم ماحطيت شي مو مهمممم ...بس عاارفه عفش البناااات كيف؟؟ههههههههعععععععع

والله كل شي غااالي مو بس بهااراات يعني جيت اطبخ جلست ادور على قرفه وقرنفل وهيل يومين الين ماحصلتها في بقاله ايرانيه جيبيها معاكي احسن لو انك تطبخي...
    لان اكل المطااعم مرررررررررة يخسر ..اي حاجه تحتااجيها مرررة حطيها في الشنطه لاتترددي
    ولاتشيلي هم بتتسهل ان شاءالله وتصير ذكرى ههههه زي الفيزا خخخخخخخخخخ
    7 "
132 من 147 صفحة 132 من 147 ... 82127131132133137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.