الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    زمان عن هالتجمع
    الله يجمعنا دوما ع الخير يارب
    ايمان
    انا نفس الشي بعد شهر بعون الله تعالى الله يسهلها علينا ولا يعسرها
    ودراستي تبدا 4 يونيو
    باسالك ع اي خطوط راح تسافري
    انا محتارة بين خطوط الامارات والالمانية

تحياااااتي

اهلييين منوله حبيبتي

شوفي حابه نصيحتي الشخصيه من اخت الى اختها ... فيه خطوط مرره جميله بحثت عنها اسمها كاثي بيسافك ... فازت في المركز الخامس او السادس ك افضل خطوط و كمان تسمح لك بشنطتين لك و حق زوجك

بس شكلها و الله اعلم >>> الطيار ما يحجز عليها انا راجعت موقعهم للطيار ما كلمتهم رسمي بس رح اشوف اذا عندهم رح احجز عليها

عكس الخطوط الثانيه

الالمانيه حلوه بس مشكلة الشنطه واحده هذه و انت عندك طفل اكيد اغراضك اكثر

الامارتيه و الاتحاد طبعا انا دخلت على مواقعهم الرسميه و شفت ترتيبهم و تعليقات الناس عليهم بس ما جربتهم ... حلوين بس تتفوق عليهم القطريه

و بما انه فكتوريا في برتش كولمبيا ... احسبي حسابك انه ما في اي خطوط عربيه تدخل اجواء برتش كولمبيا و عليه لازم تنزلين في اي مدنيه في كندا و تركتبين خطوط كنديه و تشحنين ثاني لانه الخطوط تغيرت

انتي شوفي ايش الى يناسبك و عطيني خبر

ترتيبي الشخصي كاثي بعدين الهولنديه klm و الالمانيه في نفس المرتبه و اخير البريطانه ... بكلم اليوم الطيار و بشوف ايش عنده للمبتعثين و اعطيك خبر

منووول انتي اي يوم رح تسافرين ؟!؟!؟

نصيحتي اذا تتقبلينها حاولي انك تسافرين في نص الشهر هذا ... يصير باقي لك اسبوعين على دراستك يمديك ترتبي فيها اواضعك و كمان تأجري شقه ... لانه الشقق ما تتأجر الا في بداية كل شهر

وبالتوفيق حبيبتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    منال و إيمان ،،، يعطيكم العافية
    بجد شكرااااااا على ألمساعده ,,, ربي يوووفقكم
    إيمان والله بس اراجعهم .،،،. بس دي الورقة كنت افتكر انها بس للفيزة الدراسية بس طلعت مطلوبة للفيزة السياحية كمان
    بنات في شي خااايفه منه اللي هو
    في الشيكات مكتوب اسم المستفيد كذا the receiver general Canada
    وهو مفروض ينكتب the receiver general for Canada هل فيه إشكالية
    خايفه انه الاوراق ترجعلي بسبب كلمة for

ومره شكرًا ماقصرتواااااا *

والله ما اتوقع علشان حرف الجر for ترجع الورقه

انا شخصيا ما اشوف فيه اي اشكاليه نهايئا ... بس اذا انتي خايفه و رح تظلين تفكرين في for ) الي هي .. لــ

رجعي الشيك للبنك و قولي له المومظف تبعكم غلط في الطباعه وهذه للسفاره ... اطبعهوها ثاني ... وما رح يكون في اي مشكله اذا طبعها ثاني

شوفي حبيبتي ايش الى يريحيك و اعمليه

توكلي على الله ... توكلي على الله ... توكلي على الله

وصدقني الامور كلها رح تتسهل معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيناا
    منال و إيمان ،،، يعطيكم العافية
    بجد شكرااااااا على ألمساعده ,,, ربي يوووفقكم
    إيمان والله بس اراجعهم .،،،. بس دي الورقة كنت افتكر انها بس للفيزة الدراسية بس طلعت مطلوبة للفيزة السياحية كمان
    بنات في شي خااايفه منه اللي هو
    في الشيكات مكتوب اسم المستفيد كذا the receiver general Canada
    وهو مفروض ينكتب the receiver general for Canada هل فيه إشكالية
    خايفه انه الاوراق ترجعلي بسبب كلمة for

ومره شكرًا ماقصرتواااااا *
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    والله ما اتوقع علشان حرف الجر for ترجع الورقه

انا شخصيا ما اشوف فيه اي اشكاليه نهايئا ... بس اذا انتي خايفه و رح تظلين تفكرين في for ) الي هي .. لــ

رجعي الشيك للبنك و قولي له المومظف تبعكم غلط في الطباعه وهذه للسفاره ... اطبعهوها ثاني ... وما رح يكون في اي مشكله اذا طبعها ثاني

شوفي حبيبتي ايش الى يريحيك و اعمليه

توكلي على الله ... توكلي على الله ... توكلي على الله

وصدقني الامور كلها رح تتسهل معاك
    نعم كلمة for بسيطة بس المشكلة ان الحكومية الكندية ماتقدر تصرف الشيك لان هذه المسألة مالية ولازم تكون دقيقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.b
    اهلييين منوله حبيبتي

شوفي حابه نصيحتي الشخصيه من اخت الى اختها ... فيه خطوط مرره جميله بحثت عنها اسمها كاثي بيسافك ... فازت في المركز الخامس او السادس ك افضل خطوط و كمان تسمح لك بشنطتين لك و حق زوجك

بس شكلها و الله اعلم >>> الطيار ما يحجز عليها انا راجعت موقعهم للطيار ما كلمتهم رسمي بس رح اشوف اذا عندهم رح احجز عليها

عكس الخطوط الثانيه

الالمانيه حلوه بس مشكلة الشنطه واحده هذه و انت عندك طفل اكيد اغراضك اكثر

الامارتيه و الاتحاد طبعا انا دخلت على مواقعهم الرسميه و شفت ترتيبهم و تعليقات الناس عليهم بس ما جربتهم ... حلوين بس تتفوق عليهم القطريه

و بما انه فكتوريا في برتش كولمبيا ... احسبي حسابك انه ما في اي خطوط عربيه تدخل اجواء برتش كولمبيا و عليه لازم تنزلين في اي مدنيه في كندا و تركتبين خطوط كنديه و تشحنين ثاني لانه الخطوط تغيرت

انتي شوفي ايش الى يناسبك و عطيني خبر

ترتيبي الشخصي كاثي بعدين الهولنديه klm و الالمانيه في نفس المرتبه و اخير البريطانه ... بكلم اليوم الطيار و بشوف ايش عنده للمبتعثين و اعطيك خبر

منووول انتي اي يوم رح تسافرين ؟!؟!؟

نصيحتي اذا تتقبلينها حاولي انك تسافرين في نص الشهر هذا ... يصير باقي لك اسبوعين على دراستك يمديك ترتبي فيها اواضعك و كمان تأجري شقه ... لانه الشقق ما تتأجر الا في بداية كل شهر

وبالتوفيق حبيبتي
    اهلين والله ايمان منورة يالغلا
    اسال الله الكريم ان يوفقك ويسهل عليك يارب
    صراحة احترت اكثر خخخ
    بخصوص الالمانية تضاربت الاراء عليها فيه من يقول وحده وفيه من يقول ثنين
    واكيد انا بيكون عفشي كثير وكثير بعد
    وبخصوص الاماراتية اعرف انو ما راح تدخل الى فكتوريا .... بس فيه نقطه تانية بما ان اروح عن طريق الخطوط الكندية واشحن مرة تانية ع حسابي ولا كيف
    اخيرا ايضا بخصوص ان موعد سفري راح يكون 90% في نهاية الشهر والسبب يكمن ان الاجازة الاستثنائية لزوجي في طريقها بالرياض ودعواتكم تجي دا الاسبوع يااااارب وودي ارسافر بنص الشهر مليت من الانتظار وبدا الصيف وحرارة اجواء جدة
    الله يجزاك خير يا ايمان ع نصائحك النابعة من قلبك
    وما قصرتي الله يسعدك وينور عليك
    تحياتي
    7 "
  5. روجينا انتي بظرف ومرافقك بظرف
    وارامكس هو يحطها بظرف واحد يعني الظرفين حقتكم يحطها في واحد كبير
    او انتي حطي الظرفين حقتكم بظرف كبير مثل ماسويت انا
    واكتبي في الظرف السفارة الكندية بالرياض وخلاص
    يارب تجيك وما تنرفض يارب
    بشرينا الله يخليك
    7 "
  6. روجينا انتي لسى ماوديتيها ..!!
    آنا حطيت اوراقي بـ ظرف بلاستيكي ومرافقي نفس الشي
    موظف آرامكس قال بيجمعهم بـ ظرف واحد

اليوم ثامن يوم من آرسلت الآوراق
    وماوصلني شي منهم وآنا ماآرسلت لهم .. موكله آمري لـ الله
    وآنصحك لاتدققين بآي نقطه .. آنا كشف مرافقي جامد مو متحرك ومااكتبت اسماء اخواني كلهم =D
    وترددت ارسل للسفاره او لا .. بالنهايه استخرت ووكلت آمري لـ الله

آيمان ومنال الله يسهل عليكم يارب .. عندي آمل تطلع فيزتي بدري وتصير رحلتي معاكم
    متفائله كثير ههههههه ماعلى الله بعيد =P

بسآلكم لو كان عندكم خلفيه .. آخوي مبتعث بـ بريطانيا
    وعنده اجازه بعد آسبوعين تقريبا .. يبي يرسل لنا اوراقه وجوازه عشان نفيّز له لـ كندا سياحي
    ماآدري عادي هالشي او لا =S
    هو مجازف يقول لي عادي وآنو مايقدر يضبطها من هناك زحمه وقلق وآسهل يرسلها لنا
    بس انا مو مرتاحه آخاف آتسبب عليه =D

كلمت مكاتب السياحه قالوا ماندري ماقد مر علينا آحد مثل حالته
    بس احنا ماعندنا مشاكل اذا بتجربون .. اهم شي توصلهم فلوسهم
    آنا ماآدري آخاف فيها ضرر عليه او شي من ناحية الوزاره .. اللي عندها خلفيه ياليت تفيدني =)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    روجينا انتي لسى ماوديتيها ..!!
    آنا حطيت اوراقي بـ ظرف بلاستيكي ومرافقي نفس الشي
    موظف آرامكس قال بيجمعهم بـ ظرف واحد

اليوم ثامن يوم من آرسلت الآوراق
    وماوصلني شي منهم وآنا ماآرسلت لهم .. موكله آمري لـ الله
    وآنصحك لاتدققين بآي نقطه .. آنا كشف مرافقي جامد مو متحرك ومااكتبت اسماء اخواني كلهم =D
    وترددت ارسل للسفاره او لا .. بالنهايه استخرت ووكلت آمري لـ الله

آيمان ومنال الله يسهل عليكم يارب .. عندي آمل تطلع فيزتي بدري وتصير رحلتي معاكم
    متفائله كثير ههههههه ماعلى الله بعيد =P

بسآلكم لو كان عندكم خلفيه .. آخوي مبتعث بـ بريطانيا
    وعنده اجازه بعد آسبوعين تقريبا .. يبي يرسل لنا اوراقه وجوازه عشان نفيّز له لـ كندا سياحي
    ماآدري عادي هالشي او لا =S
    هو مجازف يقول لي عادي وآنو مايقدر يضبطها من هناك زحمه وقلق وآسهل يرسلها لنا
    بس انا مو مرتاحه آخاف آتسبب عليه =D

كلمت مكاتب السياحه قالوا ماندري ماقد مر علينا آحد مثل حالته
    بس احنا ماعندنا مشاكل اذا بتجربون .. اهم شي توصلهم فلوسهم
    آنا ماآدري آخاف فيها ضرر عليه او شي من ناحية الوزاره .. اللي عندها خلفيه ياليت تفيدني =)

اهلا اختي العزيزه .. انا متفائله كمان ممكن تكونين معانا في نفس خط طيران السفر

سفاره كندا هذا الوقت ما اشوفها تطول مثل الفتره الماضيه

اذا هو في بريطانيا انا اشوف ممكن اسهل له هناك يطلع فيزا سياحيه ... بس اذا هو ما وده يغلب نفسه فيها
    وانتم مستعدين تعملونه له ... عادي يصير ليه لا

وش لك في مكاتب السياحيه >> السالفه كلها شيك و شهاده بنكيه ( بما اانه اخوك طالع على حسابه سياحيه ما له في ابتعاثك حاجه )
    و الاوراق تعبينها الموضوع بسيط و ترسلينها و تمر عندهم للسفاره مثل بقية الاوراق و تنقبل ان شاء الله

وليه رح يتمشكل مع الوازره !!! اذا هو عنده اجازه مده معينه من المعهد او الجامعه الي يدرس فيها و طالع على حسابه سياحيه وش لها الوازره فيها

الملحقيه تتمشكل مع المبتعث في تذاكر السفر لبلده ما تعطيه الا اذا كانت اجازته اكثر من 12 يوم و تتمشكل معاه اذا سحب على الدوام مده طويله ولا اذا عمل مصائب قانونيه غير كذا ما لها فيه شي

بس اخ nasa2009

ممكن يفيدك اكثر بما انه عنده خبره كافيه مع السفاره و الاوراق هذه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    اهلين والله ايمان منورة يالغلا
    اسال الله الكريم ان يوفقك ويسهل عليك يارب
    صراحة احترت اكثر خخخ
    بخصوص الالمانية تضاربت الاراء عليها فيه من يقول وحده وفيه من يقول ثنين
    واكيد انا بيكون عفشي كثير وكثير بعد
    وبخصوص الاماراتية اعرف انو ما راح تدخل الى فكتوريا .... بس فيه نقطه تانية بما ان اروح عن طريق الخطوط الكندية واشحن مرة تانية ع حسابي ولا كيف
    اخيرا ايضا بخصوص ان موعد سفري راح يكون 90% في نهاية الشهر والسبب يكمن ان الاجازة الاستثنائية لزوجي في طريقها بالرياض ودعواتكم تجي دا الاسبوع يااااارب وودي ارسافر بنص الشهر مليت من الانتظار وبدا الصيف وحرارة اجواء جدة
    الله يجزاك خير يا ايمان ع نصائحك النابعة من قلبك
    وما قصرتي الله يسعدك وينور عليك
    تحياتي

اهلييين منووول
    ربي يوفق الجميع ان شاء الله
    البريطانيه حكوا عنها و قالوا كثير >>> مثلا وقت الانتظار ساعتين والى لسه في هذه الفتره مسافرين قالوا انتظرنا خمس ساعات نفس الالمانيه
    بس انا لما بحثت عنها ما حبيت الصور بس كمان فيها ناس تمدحها

الالمانيه >> طبعا كل واحد رح يحكي عن تجربته الشخصيه يمدح و يذم فيها ... لسه اتصلت قبل شوي على الطيار قال 30 كيلو للشخص اصبح هذا غير ال 7 كيلو الى تحميلها معاك للطياره
    على العموم اذا حملت شحن زايد رح تدفعين عليه

الامارتيه ... والله ما عندي اي فكره .. بس اتوقع هم ما رح يكونوا مسؤولين عنك تنزل الشنط عادي و تشوفين وين شنطك و تشحينها ثاني >> يأخذون عليها فلوس او لا مره ثانيه للوزن .. كمان ما عندي فكره

هههههههه انا وحده مالي خلق و هذا الموضوع يطفشني ابي اركب طياره و ما استلم شنطي الا لما اوصل مره واحده >>> فيه ناس ما تفرق معاهم .. مع انه القطريه و الاماراتيه الصراحه حاجه محترمه

صحيح السفر بدء و الواحد صار خلاص وده يسافر بسرعه ... بس ان شاء الله توصل بدري علشان ما تتنظرين كثير

بالتوفيق للك ان شاء الله

سبحان الله ربي العظيم و بحمده .. استغفر الله ربي واتوب اليه
    7 "
135 من 147 صفحة 135 من 147 ... 85130134135136140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.