الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب English Language Institute بدلاوير

طلاب English Language Institute بدلاوير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكون في العون

انا راسلت المعهد و طلبوا مني مبلغ 175 دولار حق الابليكيشن بعدين رجعت راسلت الملحقية ( على نصيحة الاخت REEM ) و قالوا لي لا تدفع لأنه فيه اتفاقية بين الملحقية و الجامعات الامريكية باعفاء رسوم التسجيل لاي طالب سعودي جي عن طريق SACM و بالفعل راسلت المعهد و ردوا علي بعد يومين ( كلامك صحيح )
    بس فيه الابليكيشن حق السكن لازم اعبيه و ارسله

السوال /// ايش افضل سكن للطالب ،، و بالنسبة للسكن مع عائلة فيه احد راسل نانسي ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغلا1
    الله يعين شكلي بااجل على شهر 5 ما اعتقد اني اقدر اخلص بدري والى الحين ما جاء الاي تونتي
    في ناس دراستهم بمايو ووصلهم الاي توني
    راسل المعهد واسألهم واتأكد
    انا امس ارسلت ايميل ع المعهد اسألهم عن الاي توني للطلاب
    وردوا علي يقولون اعطينا اسمك عشان نشوف وضعك
    وماارسلتلهم الاسم قلت خليني اشوف الملحقيه بعطيهم كم يوم اذا ماردو بشوف المعهد

انت لا تأجل الحين لسى في وقت ان شاء الله تتيسر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cpa 2011
    الله يكون في العون

انا راسلت المعهد و طلبوا مني مبلغ 175 دولار حق الابليكيشن بعدين رجعت راسلت الملحقية ( على نصيحة الاخت REEM ) و قالوا لي لا تدفع لأنه فيه اتفاقية بين الملحقية و الجامعات الامريكية باعفاء رسوم التسجيل لاي طالب سعودي جي عن طريق SACM و بالفعل راسلت المعهد و ردوا علي بعد يومين ( كلامك صحيح )
    بس فيه الابليكيشن حق السكن لازم اعبيه و ارسله

السوال /// ايش افضل سكن للطالب ،، و بالنسبة للسكن مع عائلة فيه احد راسل نانسي ؟؟؟؟؟
    بالتوفيق اخوي
    وبالنسبه للسكن ماعندي اي خلفيه انا كتبت لهم بالابليكيشن اني مابي سكن تابع للجامعه والله ييسرّ للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    في ناس دراستهم بمايو ووصلهم الاي توني
    راسل المعهد واسألهم واتأكد
    انا امس ارسلت ايميل ع المعهد اسألهم عن الاي توني للطلاب
    وردوا علي يقولون اعطينا اسمك عشان نشوف وضعك
    وماارسلتلهم الاسم قلت خليني اشوف الملحقيه بعطيهم كم يوم اذا ماردو بشوف المعهد

انت لا تأجل الحين لسى في وقت ان شاء الله تتيسر

للاسف ما حولي انجليزي ولو تخدميني بالرساله الي رسلتيها للمعهد مع الايميل اكون لك من الشاكرين
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.