الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للخطوات النهائية بعد الحصول على الفيزا .... مهم جدا

استفسار للخطوات النهائية بعد الحصول على الفيزا .... مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالمصعبي
    محمدالمصعبي

مبتعث جديد New Member

محمدالمصعبي المملكة المتحدة

محمدالمصعبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة حاليا , بجامعة kent state university
    • kent state university
    • لغة حاليا
    • ذكر
    • كنت, اوهايو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 11:45 AM

اخواني واخواتي الكرام

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته وبعد:

في البداية احمد الله واشكره على تسهيله للامور ..انا من الطلاب الي عانوا من عدم اكمال دراستهم باليمن كنت ادرس بصنعاء طب اسنان مستوى رابع لانه نسبتي كانت 86%
    وبسبب المشاكل الي حصلت وقفت دراستنا هنااك وقالوا لنا الي يبي يكمل على حساب الدولة يحول دراسته لبرا ويدرس من جديد اي تخصص الحمدلله استخرت الله
    وتحملت التعب وقدمت على جامعة كنت بامريكا المهم جاني القبول وقدمت على الفيزا وبفضل الله استلمت الفيزا الامريكية اليوم

ويتبقى لي اروح الرياض عشان اكمل الباقي

الاستفسار 1........... انا اخذوا مني السفارة الامريكية ورقة الضمان المالي الاصلية مو صورة ونسيت من غباءي اصورها ...... هل حتسبب لي مشكلة هناا او بامريكا؟؟؟
    الاستفسار2 ......... انا ما سبق وقدمت على اختبار القدرات هل حيتوجب علي احضر اختبار القدرات او ما يحتااج لاني من الطلاب الي كانوا بالجامعة اليمنية؟؟؟

والله يوفقكم ويبارك فيكم على وقفتكم الدائمة معي ...... ودراستي بعد شهرين ان شاءالله ...... ادعولي وبيض الله وجيهكم جميعا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.