الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة ( علوم طبية امريكا -قبول الجامعة )

رد الوزارة ( علوم طبية امريكا -قبول الجامعة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wessam m
    wessam m

مبتعث جديد New Member

wessam m الولايات المتحدة الأمريكية

wessam m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة LANGUAGE SYSTEMS INT
    • LANGUAGE SYSTEMS INT
    • علوم طبية
    • ذكر
    • TORRANCE -CA--جدة, CA
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 08:48 PM

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    هذه اجراءات خاصه باللجنة وقد تم ابلاغ الطلاب بتأمين قبول جامعي وقبول المعهد

واصدار قرار الابتعاث بناء على هذا القبول

تم الاستفسار في الملتقى من الدكتور الموسى و من مشرف الاستفسارت بخصوص اصدار قرار الابتعاث هل يتطلب قبول جامعة و لغة ام هل يكفي لغة فقط و كانت الاجابة واضحة و صريحة بامكانك احضار قبول لغة فقط لاصدار قرارك والان بعد ان وصلني القبول و الفيزا قربت على الانتهاء و الدراسة بعد 29 يوم فقط !! وصلتي تنبيه من الوزارة بضرورة احضار قبول الجامعة علما انه يستغرق وقت اكثر من شهر فما الحل !!!!!!!!
    علما ان قبول الجامعة يشترط درجة توفل و انا لم ادرس اللغة و أن لم احضر لهم شهادة باختبار التوفل لن يعطوني قبول و ان المعاهد الجامعية اقفلت لم يتبقى سوى المعاهد التجارية

بصراحة ما فهمت ردهم !!!!!!!!!!!! mad:
  2. صراااااااااحة

في قبلنا بكالوريوس طلعوا قرار ابتعاث على اساس اللغة فقــــــــط

فيا انهم كللللللللللللهم يمشووونا باللغة بس .. او يسحبوا القرار للي طلعووه باللغة لحالهم

وقسما بالله هادا ظلــم

وربنا ينتقم من الظالميييييييييييين اللي في اللجنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf alsehli
    انا عن نفسي راح اروح الرياض بقبول اللغة و انشب لهم
    وان رفضوا لا قدر الله كنسلت البعثة وامرنا لله
    الدنيا فرص و الفرصة هذي نادرة حرام تلغي البعثة عشان قبول جامعة .. حاول اكثر و انشب لهم و حاول من ناحية ثانية توفر القبول و ترى كلنا في الهوا سوا انا متبهذله مع قبول الجامعة بس لسا ما يأست و الله كريم
    7 "
  4. على قرارهم
    المفروض يفتحوا الينا المعاهد الي اتكدست
    لان لو سجلنا في تخصص في جامعة والمعهد حقها متكدس ...الجامعة ماراح تعطينا القبول الا بدرجة التوفل
    ولو سجلنا بتخصص في جامعة التابعة الى المعهد الي سجلنا فيه وروحتنا امريكا نغير الجامعة وبيكون مكتوب في قرار الابتعاث التخصص والجامعة الي اخترناها وعلى كلام المسؤوولين صعب تغيير الجامعه او التخصص
    ويش هالقرارات الي يحطوها يدون مايفكروا
    7 "
  5. يـآ نآس لآ تكبـرون الموضوع أدري إنـه شي يقهـر إنهم يتكلمـون ـآلحيـن لكن مآلنـآ إلآ ـآلصبـر !! ..

كل وآحد يروح أي مكتب ويقولهم أبي جـآمعة تعطي قبول مشروط في أسرع وقت ممكن بشرط تكون الجـآمعه فيهآ تخصصي حتى لو كآإنت الجـآمعه في آخر أمريكـآ مو لآزم نفس ـآلجـآمعه الي بتروح فيهآ للمعهـد

وإذآ مثلآ الجـآمعه هذي الي جبت منهآإ قبول مشروط مآإتبيهآ تقدر تغيرهآإ بعدين بعد مآتروح بلد الإبتعاث برآحتك .!!

يعني بإذن الله الأمور متيسره بس أهم شي تحركو من بدري عشآن تكسبون وقت وتطلعون القرآر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.