الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم يأخذ i-20 حتى يوصل ؟؟؟؟؟!

استفسار كم يأخذ i-20 حتى يوصل ؟؟؟؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you can
    صح ممكن هذا سبب التأخير .لان الشيك يبغاله وقت عشان يصرفوه.
    طيب صاحبتك ردولها انهم رسلو الi20 ,ولا لا ؟اذا ردولها ما اتوقع هذا سبب التاخير الانو ما حيقولون لها الا اذا ضمنو فلوسهم . ايش رايكم ؟؟؟؟!
    معروف ان التحويلات المالية الدوليه تاخذ وقت وان اسرع شي الكريدت كارد
    مسكينه صاحبتي ارسلت لهم ايميل وماردولها لان كانت عندهم اجازة الكريمساس الين 6 يناير وطبعا هاليومين ويك اند
    فهي تنتظر ردهم اليوم ان شاء الله
    وفي النهايه المعاهد عشان تضمن جدية الطالب في الدراسه لازم تستلم منه رسوم الابليكيشن والضمان المالي
    وبعدين ترسل له الاي-20
    لكن احيانا تكون المشكله من شركة الشحن والمراسلة بالذات في المدن الكبيره يعني تجيهم الشحنه او الارساليه لكن ياخذوا فتره على مايتصلوا مو اهمالا منهم
    الا لكثرة الشحنات الداخليه والدوليه عليهم
    يعني يمكن لو كنت ساكنه في جده او الرياض كان تأخروا علي في ابلاغي بوصول المستندات وقعد الاي-20 عندهم من يومين لاسبوع او اكثر بعد
    لكن انا ساكنه في ينبع الصناعيه يعني مدينه ماعليها ضغط

يعني ياصاحب الموضوع لاتخاف ان شاء الله بتوصلك في اقرب وقت
    بس التروي
    7 "
  2. طيب انا قلت لهم يرسلوها ع البريد العادي الا هواساس بريد الشركه الا اخوي يشتغل فيها ويوم سالت قال ما جاني شي وانا بكمل الحين شهر وما وصلني شي
    ويوم ارسلت لهم قالوا انه ياخذ من 3 الى 4 اسابيع
    وقالوا انهم ارسلوله بتاريخ
    12/08/11 واساسا انا شاكه بالتاريخ لان بشهر 8 وانا اصلا ما قدمت ع الطلب الا بشهر 11 ونسخه الاي توني وصلت تقريبا ع نهايه شهر 11 وبدايه 12
    فهل هم تنسيق التاريخ خطأ .؟
    يقصدون فيه الشهر /اليوم / السنه
    لان بالعاده هم يستخدموا هالتنسيق ؟؟؟

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.